سلمى بن عمر تطلق مجموعة قفاطين مميزة لتزيد المرأة جمالًا وتألقًا في عيد الفطر
آخر تحديث GMT 10:05:33
 فلسطين اليوم -

تصاميم ساحرة ومميزة وإضافات أنيقة تخطف الأنظار وتسحر العيون

سلمى بن عمر تطلق مجموعة قفاطين مميزة لتزيد المرأة جمالًا وتألقًا في عيد الفطر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سلمى بن عمر تطلق مجموعة قفاطين مميزة لتزيد المرأة جمالًا وتألقًا في عيد الفطر

مجموعة قفاطين مميزة
مراكش_ثورية ايشرم

لم تفوت المصممة المغربية سلمى بن عمر، فرصة حلول العيد، المناسبة المهمة لدى المسلمين، التي يحتاج الأفراد فيها إلى ارتداء ملابس جديدة وأكثر أناقة والأهم أن تكون بلمسة تقليدية، ما جعلها مناسبة مهمة لطرح مجموعتها الجديدة من القفاطين الخاصة بعيد الفطر لموسم 2015 التي تميزت بتصاميمها الساحرة والمميزة لتخطف الأنظار وتسحر العيون، لاسيما أنها تميزت بتفاصيل عصرية مميزة غاية في الجمالية والتألق، واعتمدت فيها القصات الأنيقة التي تجعل إطلالة المرأة مميزة بين ضيوفها وبين أفراد العائلة أثناء التجمعات العائلية الكبيرة خلال العيد.

كما أنّ التشكيلة المميزة التي طرحتها المصممة استقبالًا للعيد تميزت بخامتها التي جمعت فيها المصممة بين النعومة والفخامة التي تمنح الإطلالة الفاخرة وتزيد من رفاهية المرأة، لا سيما أنها اعتمدت فيها على اللمسات التقليدية، لمسة التطريز الخفيف الذي اعتمدت منه رتوشات بسيطة عند الصدر فضلًا عن خامة العقود التقليدية التي جاءت مشتركة بين القطع فضلًا عن التراسن والقيتان الذي استخدمته المصممة على نحو أنيق في القطع التي تنوعت بين ذات القطعة الواحدة والقطعتين والثلاث قطع، كما استخدمت لمسة السروال العصري الذي جاء كلمسة مكملة لبعض القطع الشبابية ولمسة الأحزمة التي اعتمدتها المصممة وجاءت مختلفة تماما عن المعتاد حيث استخدمت خامة حزام رقيق وصغير الحجم زاد القطع تميزًا وجمالية ساحرة.

وجاءت متنوعة بقصاتها، إذ استخدمت القصات المحددة للجسم والضيقة فضلًا عن الفضفاضة التي برزت على شكل عباية خليجية بلمسة الفراشة، كما استخدمت لمسة الأكمام الضيقة والمتوسطة الطول في معظم القطع، فضلًا عن التنويع في الأقمشة المميزة والفاخرة حيث استخدمت الشيفون والكريب الخفيف، والاورغانزا والساتان، الأقمشة الراقية التي تتماشى مع فصل الصيف وأجوائه الحارة، من دون نيسان خامة الألوان الراقية كالأخضر الفاتح والموف والآوف وايت فضلًا عن ألوان الباستيل والتيفاني والبيج واللون الأسود والفضي، الألوان الجذابة التي لا يمكن الاستغناء عنها في المجموعات التقليدية الراقية التي تزيد المرأة جمالًا وإطلالة مشرقة وغاية في الجمالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلمى بن عمر تطلق مجموعة قفاطين مميزة لتزيد المرأة جمالًا وتألقًا في عيد الفطر سلمى بن عمر تطلق مجموعة قفاطين مميزة لتزيد المرأة جمالًا وتألقًا في عيد الفطر



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday