طبيب المشاهير يطرح مجموعة مكياج ترجع عقارب الساعة إلى الوراء
آخر تحديث GMT 15:24:22
 فلسطين اليوم -

تساعد على التمتع بتوهج صحي طبيعي يخفي التجاعيد والخطوط

طبيب المشاهير يطرح مجموعة مكياج ترجع عقارب الساعة إلى الوراء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طبيب المشاهير يطرح مجموعة مكياج ترجع عقارب الساعة إلى الوراء

مجموعة مكياج
لندن ـ ماريا طبراني

طرح طبيب المشاهير نيكولاس بريكون، مجموعة رائعة من المكياج التي تساعد على تعزيز الكولاجين في البشرة والتمتع بتوهج صحي طبيعي يخفي التجاعيد والخطوط.

وتعج صناعة التجميل بالأمصال والكريمات وكريمات الأساس ومكياج "الكنتوري" الذي يحدد الوجه، التي تعد بإعادة عقارب الساعة إلى الوراء ومساعدة النساء على الاستمتاع بتوهج صحي، ولكن بالنسبة للسيدات اللاتي ليس لديهن الوقت أو الرصيد المصرفي الكافي لهذا النظام التجميلي واسع النطاق، يعتقد نيكولاس أن في يده القدرة على مساعدتهن.

وقدم نيكولاس مجموعة "No Makeup Skincare"، وهي عبارة عن مجموعة من المكياج البرونزي وكريمات الأساس والكونسيلر التي تهدف إلى إخفاء علامات الشيخوخة الشائعة، من خلال الكشف عن بشرة صحية متوهجة، مليئة باحمرار الشباب.

ويؤكد أن هذه المجموعة تعالج وتخفي علامات الشيخوخة المثيرة للقلق، وفقدان البشرة بريقها الداخلي الشاب، وهو الأمر الذي يحدث بصورة طبيعية مع التقدم في العمر نتيجة تغير توازن النشاط الصباغي، ما يؤدي إلى ظهور العلامات الرمادية على الوجه.

ويشير نيكولاس إلى أن المجموعة مصممة بتكنولوجيا رائدة لمكافحة الشيخوخة والعناية بالبشرة، لافتاً إلى أنها تساعد على استعادة لون الشباب ومظهر البشرة الصحي والمتوهج، كما تتضمن تركيبات تساعد على تمتع البشرة بالشباب، وردم الهوة الكبيرة بين العناية بالبشرة والماكياج من خلال تقديم منتجات مكافحة الشيخوخة لجميع ألوان وأنواع البشرة .

وتشمل المجموعة سيروم "No Foundation Foundation Serum"، بسعر يبلغ 45 جنيهًا إسترلينيًا، لاستعادة وهج البشرة الداخلي ولون الشباب وذلك بفضل وجود مادة "النيوروببتيد"، التي تعزز إنتاج الكولاجين، ويساعد الكولاجين على الحد من ظهور التجاعيد، ويجعل الجلد يبدو أكثر امتلاءا وشبابا.

ويوفر مجموعة المكياج البرونزي "No Bronzer Bronzer" بسعر 29 جنيهًا إسترلينيًا ، وهو معبأ بفيتامين C إستر، والذي يعطي مظهرا براقا وصحيا لبشرة شابة.

ويقدم أحمر الخدود " No Blush Blush" بسعر 29 جنيهًا إسترلينيًا، الذي يعطي الخدود زوايا مستديرة هادئة، كما يطرح الكونسيلر أو "خافي العيوب" الذي يعد بترطيب البشرة والوقاية من التجاعيد، فضلاً عن تنعيم الخطوط العريضة للعيون مع تلاشى الدوائر الداكنة وتصحيح اللون الخافت للجلد.

ويطرح أيضاً أحمر الشفاه بسعر 25 جنيهًا إسترلينيًا، الذي يضمن سلاسة خطوط الشفاه الرأسي واستعادة ليونتها وامتلائها، ويوضح نيكولاس أن المجموعة التي تتوفر في محلات "سيلفريدجز"، تحتوي على مكونات تعمل على المستوى الخلوي للمساعدة في تحقيق بشرة صحية وجميلة من الداخل إلى الخارج، ويقدم الطبيب أيضاً نظامًا غذائيًا لرفع الجلد، وهو مفضل من قبل مشاهير مثل إيفا منديس، أوبرا وينفري وكورتني كوكس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طبيب المشاهير يطرح مجموعة مكياج ترجع عقارب الساعة إلى الوراء طبيب المشاهير يطرح مجموعة مكياج ترجع عقارب الساعة إلى الوراء



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday