فساتين السهرة ذات اللون الأبيض الأثيري تبرُز بقوة على منصات العروض
آخر تحديث GMT 06:23:15
 فلسطين اليوم -

يمنح المرأة إطلالة أنيقة ومميزة تُزيدها جاذبية خاطفة للأنظار

فساتين السهرة ذات اللون الأبيض الأثيري تبرُز بقوة على منصات العروض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فساتين السهرة ذات اللون الأبيض الأثيري تبرُز بقوة على منصات العروض

اللون الأبيض الأثيري يتصدر عرش موضة فساتين السهرة لموسم 2016
مراكش - ثورية ايشرم

برز اللون الأبيض الناصع والأثيري بقوة في مختلف الصيحات العالمية الخاصة بالموضة الحديثة، والذي فرض وجوده بقوة كبيرة حيث تربع على عرشها في موسم 2016 وذلك من خلال اختياره كلمسة أنيقة وغاية في الجمالية من قبل المصممين العالميين الذين برزا بتصاميمهم الساحرة والأنيقة في مختلف المناسبات والعروض العالمية، كما أنه أصبح خامة الأناقة التي اختارتها مختلف النجمات للبروز بجمالية في إطلالاتهن الترويجية لعدد من الأعمال الفنية الخاصة بهم في الموسم الجاري، لا سيما في ما يخص فساتين السهرة التي جاءت أنيقة ومميزة في كل شيء.

وأبدع المصممون العالميون في اختيار القصات الأنيقة والتصاميم الساحرة لمختلف القطع التي عرضوها في عددٍ من المناسبات العالمية، حيث تنوعت القطع من مصمم إلى آخر، وجاءت بقصات مختلفة أيضًا وغاية في التألق والرقي رغم اشتراكها في اللون الأبيض الأثيري الذي يشع جمالية وصفاء ويمنح المرأة إطلالة أنيقة ومميزة تزيدها جاذبية خاطفة للأنظار، حيث تنوعت الفساتين بين الطويل والقصير والمتوسط إضافةً إلى المكشوف والمغطى، والفستان بأكمام طويلة، وآخر بأكمام قصيرة، فضلًا عن الذي جاء بقصة مميزة على الكتف وهي الصيحة التي يعتمدها المصممون بكثرة في الموسم الجاري، كونها رائجة بقوة وبشكل راق ومميز.

كما تميزت المجموعات التي برزت بقوة على منصات العروض بقصات عصرية، ممزوجة بلمسات كلاسيكية، حيث جاءت الفساتين بقصات متموجة ومستقيمية، إضافة إلى خامات زادت القطع أناقةً ورقيًا منها الفستان المنفوش والضيق الذي يحدد معالم الجسم وجماليته، هذا واعتمد المصممون أيضًا على القصات القصيرة من الإمام والطويلة من الخلف، فضلًا عن الفستان ذو القماش والفضفاض الذي زاد من روقي القطع وأناقتها وجماليتها التي تختلف من مصمم إلى آخر ومن فستان إلى آخر حيث يبرُز كل تصميم مدى اختلاف الأفكار والابتكارات الراقية التي يتم اعتمادها في القطع.

هذا وجاءت الخامات كذلك متنوعة ومميزة فقد استخدم المصممون التطريز الخفيف بألوان متعددة منها الأسود والذهبي، وكذا الفضي ومجموعة من الألوان الفاتحة التي أعطت القطع رونقًا مميزًا وغاية في الجمالية، فضلًا عن اعتماد خامة الأحجار اللامعة والملونة التي تم اعتمادها كذلك لمنح الفساتين رونقًا مختلفًا وجمالية مميزة، والتي تم توظيفها على الظهر والصدر، إضافةً إلى الجهة السفلى في بعض القطع واعتماد كذلك الورود التي تم تثبيتها على الفستان لمنحها الاختلاف والنعومة التي تبحث عنها كل النساء للتألق والظهور بأناقة وجمالية مميزة خلال السهرات، لا سيما أنّ الفستان بلونها الأبيض الناصع والناعم الذي يزيد الإطلالة صفاء وجمالية راقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين السهرة ذات اللون الأبيض الأثيري تبرُز بقوة على منصات العروض فساتين السهرة ذات اللون الأبيض الأثيري تبرُز بقوة على منصات العروض



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday