كايلي جينر مثيرة بثوب باللون الخوخي في أحدث جلسات تصوير حملة نيب وفاب
آخر تحديث GMT 20:36:48
 فلسطين اليوم -

تستفيد العارضة الأميركية من نصائح خبراء المكياج العالميين

كايلي جينر مثيرة بثوب باللون الخوخي في أحدث جلسات تصوير حملة "نيب وفاب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كايلي جينر مثيرة بثوب باللون الخوخي في أحدث جلسات تصوير حملة "نيب وفاب"

كايلي جينر في حملة "نيب وفاب"
واشنطن - يوسف مكي

بدت عارضة الأزياء الأميركية كايلي جينر مثيرة في أحدث جلسة تصوير لها؛ احتفالًا باختيارها سفيرًا للعلامة التجارية لمستحضرات العناية بالبشرة والجسم "نيب وفاب"، وبدت بغاية الحيوية لاسيما باختيارها بلوزة شفافة كاشفة عن حمالة صدر سوادء.

وفي صورة أخرى، ارتدت جينر ثوبًا باللون الخوخي تظهر فيها منحنيات جسمها بشكل مثير، وصرحت إلى مجلة "فيميل" بشأن أحداث الحملة: أنا متحمسة للغاية للعمل مع خطة نيب وفاب، فأنا أحب منتجاتهم فهي لطيفة وفعالة وسهلة الاستعمال، تعرفت على العلامة التجارية في البداية لأن الناس كانوا يتحدثون عنها كثيرًا، وأصبحت أستخدم منتجاتها مثل مصل دراغون بلد الصباحي قبل وضع المكياج.

كايلي جينر مثيرة بثوب باللون الخوخي في أحدث جلسات تصوير حملة نيب وفاب
كايلي جينر مثيرة بثوب باللون الخوخي في أحدث جلسات تصوير حملة نيب وفاب

وصرحت رئيس العلامة التجارية ومؤسستها، ماريا هاتزيستيفانس، والتي انضمت إلى كايلي في جلسة التصوير بقولها: أنا أحب العمل مع كايلي، ويمكننا أن نمضي وقتًا ممتعًا مع بعضنا، وأمضينا بالفعل يومًا جميلاً في التصوير، وتبادلنا وجهات النظر بشأن الموضة والجمال وحظينا بالكثير من الضحك، أصبحت كايلي رمزًا للجمال وطليعة في اتجاهات الجمال والموضة، مما يجعلها سفيرة مثالية لمنتجاتنا.

وفي الوقت الذي تسير فيه شقيقتها كيندال على مسارح باريس وميلان لعروض الأزياء، أصبحت كايلي وجهًا لعدد من العلامات التجارية، وفي وقت سابق هذا العام، قدمت كايلي صاحبة البشرة المثالية نصائحها عن الجمال وأسرار الاحتفال به، في فيديو لحملة نيب وفاب.

كايلي جينر مثيرة بثوب باللون الخوخي في أحدث جلسات تصوير حملة نيب وفاب
كايلي جينر مثيرة بثوب باللون الخوخي في أحدث جلسات تصوير حملة نيب وفاب

وأكدت كايلي أنها لم تمتلك بشرة سيئة، بل تمتعت ببشرة مثالية والتزمت بروتين عناية بسيط للبشرة للحفاظ على وجهها، وأشارت إلى روتينها الصباحي للعناية بالبشرة قائلة: بعد أن أغسل وجهي في الصباح وأزيل بقايا المسكارا، عادة ما أبدأ بوضع مكياجي.
في حين واجهت شقيقتها كيندال مشكلة حبّ الشباب، وكان الشيء الوحيد الذي ساعدها طبيب أمراض جلدية جيد، وتحدثت عن مشاكل بشرتها في الماضي، وكتبت عبر مدونتها في تشرين الأول/أكتوبر الماضي أنها واجهت مشاكل مع البشرة بدأت في الصف الثامن أو التاسع، وتابعت: كان لدي حبوب سيئة عندما كنت أصغر سنًا، مما أدى إلى سوء نفسيتي، فأنا حتى لم أكن أنظر إلى الناس عندما أتحدث معهم، وشعرت وكأنني منبوذة، وكنت دائمًا أغطي وجهي بيدي.

كايلي جينر مثيرة بثوب باللون الخوخي في أحدث جلسات تصوير حملة نيب وفاب

وعندما يتعلق الأمر بمستحضرات التجميل، أوضحت كايلي حبها للمظهر الطبيعي كل يوم وأنها تفضل إضافة بعض الرتوش البرونزية مع الماسكارا، وعند الخروج تميل إلى تطبيق مكياج أثقل قليلاً واستخدام مجموعة متنوعة من المنتجات، فهي تحب أحمر الشفاه من ماركة كيت، وعند عودتها إلى المنزل تزيل كل مكياج وجهها، وهذا أحد أسرار حصولها على بشرة مثالية، وفي بعض الأحيان تفرك وجهها.

وأشارت إلى أن جمهورها يلهمها بقدر ما هي تعتبر مصدر إلهام له، لاسيما في التجارب الجديدة للمكياج، فهي تحب أن يشير الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى نصائح جديدة للمكياج، وأنها تستفيد أيضًا من خبراء المكياج العالميين، ومن تجربة شقيقاتها في المكياج.

ولا تميل كايلي إلى تصفيف شعرها بنفسها، لاسيما عند وضع الوصلات فهي تريد لها أن تبدو حقيقية قدر الإمكان، ولا تفضل استخدام الغراء في الوصل لأن ذلك سيمزق الشعر ويضره على المدى البعيد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كايلي جينر مثيرة بثوب باللون الخوخي في أحدث جلسات تصوير حملة نيب وفاب كايلي جينر مثيرة بثوب باللون الخوخي في أحدث جلسات تصوير حملة نيب وفاب



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 18:22 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز
 فلسطين اليوم - جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday