كونتيسة ويسيكس كادت أن تفقده قبعتها بسبب حماسة سباق كوفنتري ستيكس
آخر تحديث GMT 14:16:32
 فلسطين اليوم -

الملكة إليزابيث الثانية تخطف الأضواء بفستان زهري اللون وقبعة مطابقة

كونتيسة ويسيكس كادت أن تفقده قبعتها بسبب حماسة سباق "كوفنتري ستيكس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كونتيسة ويسيكس كادت أن تفقده قبعتها بسبب حماسة سباق "كوفنتري ستيكس"

كونتيسة ويسيكس صوفي
لندن ـ ماريا طبراني

تألقت كونتيسة ويسيكس، صوفي، الثلاثاء في أروع وأبهى إطلالة أثناء حضورها سباق "كوفنتري ستيكس"، ضمن فعاليات اليوم الأول من مهرجان "رويال اسكوت" الملكي البريطاني للخيول، الذي ينظم سنويًا على مضمار "اسكوت" في إنجلترا. واندفعت صوفي ولم تستطع أن تتمالك نفسها من الحماسة أثناء تشجيع حصان "بوراتينو" الذي راهنت عليه، لدرجة أنها كادت أن تسقط قبعتها عندما اجتاز حصانها المفضل الذي يبلغ عامين خط النهاية، وتمكن من الفوز.

وأبهرت "صوفي" البالغة من العمر 50 عامًا، الجميع في فستان أنيق باللون العاجي طابقته مع قبعة من نفس اللون، وانضم إليها في مراقبة السباق أعضاء آخرين في العائلة المالكة، من بينهم بيتر فيليبس الذي طار من فرحته عندما عبر "بوراتينو" خط النهاية.

انتزعت ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية جميع الأضواء واحتلت مركز الصدارة من حيث الأناقة، بارتدائها فستانًا باللون الزهري من تصميم المصمم العالمي، بيتر إيريون، وقبعة مطابقة من تصميم أنجيلا كيلي، وحضرت الملكة فعاليات سباق الخيل ضمن مهرجان "رويال أسكوت" خلال موكبها التقليدي في عربة "لانداو" البريطانية العريقة المكشوفة بصحبة الأمير هاري، والأمير أندرو ودوق ادنبره.

وحضرت الأميرة بياتريس في العربة الثانية، حيث بدت جميلة في قبعة أنيقة مرصعة بالألماس من تصميم، نيريدا فرايمان، بصحبة أمير ويلز ودوقة كورنوول، التي بدت أنيقة في فستان رائع باللون الأخضر.

ويستعد المراهنون لتلقي عوائد قيمتها عشرات الآلاف من الجنيهات الإسترلينية، في أعقاب سلسلة من الرهانات على ارتداء الملكة للفستان الزهري، بما في ذلك رهان ضخم قيمته ألف جنيه إسترليني.

وانضمت الحفيدة الأكبر للملكة إليزابيث الثانية، زارا تيندال، إلى الأسرة الملكية لدى وصولها إلى حلبة السباق، التي استقبلت الأمير هاري بعناق حار، ولفتت الأنظار بفستان أصفر من تصميم بول كوستيلوي، و قبعة مطابقة من تصميم روزي أوليفيا.

واستُقبِلت الأميرة بياتريس، بعناق الحار من قبل نجم رياضة الرجبي السابق مايك تيندال، زوج  الأميرة زارا منذ أربعة أعوام، والذي كان في وقت سابق من اليوم أمتع الجمهور من خلال إلقاء العديد من التحيات اللطيفة، بينما كان ينتظر وصول الأسرة الملكية.

وانضم إليهم زميل الأميرة زارا في الفروسية، وليام فوكس بيت، وهو اللاعب الأول على مستوى العالم في هذه الرياضة، وكانت بصحبته زوجته الشقراء الفائزة السابقة بسباق "ناشونال هانت" العريق للخيول، وناقدة السباق، أليس بلونكيت.

وتواجدت في المقصورة الملكية للسباق، الأميرة ميشيل من كنت، التي لا تزال ترتدي ضمادة عين، فضلاً عن حضور دوق ودوقة غلوستر، اللذان انضما بالأمس إلى الملكة لحضور موكب "جارتر" لتوزيع أنبل أوسمة الفروسية، كما حضر أيضاً مدير شؤون السباق التابع للملكة جون وارن ومدرس الفروسية الخاص بالملكة والعائلة المالكة، الذي وصل بصحبة الموكب الملكي، في عربة "اللانداو" الثانية إلى جوار الأميرة بياتريس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كونتيسة ويسيكس كادت أن تفقده قبعتها بسبب حماسة سباق كوفنتري ستيكس كونتيسة ويسيكس كادت أن تفقده قبعتها بسبب حماسة سباق كوفنتري ستيكس



GMT 09:49 2020 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

أحدث موديلات معاطف مطبعة بالورود لإطلالات عصرية في شتاء 2021

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

موديلات "أزياء الكارو" أحدث موضة من منصات عروض خريف 2020

GMT 08:31 2020 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

موديلات فساتين عقد القران للمرأة العربية لخريف 2020

GMT 11:04 2020 السبت ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

موديلات فساتين مزينة بالورود أحدث صيحات موضة خريف 2020

GMT 07:27 2020 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق تنسيق السروال المخمل بأسلوب ملفت لاطلالات شتاء 2021
 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday