نصائح تهمك للتحرر من الجوارب الطويلة وتمتعك بساقين عاريتين جذابتين
آخر تحديث GMT 10:55:17
 فلسطين اليوم -

مع اقتراب حلول فصل الصيف ولمواكبة آخر صيحات الموضة

نصائح تهمك للتحرر من الجوارب الطويلة وتمتعك بساقين عاريتين جذابتين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح تهمك للتحرر من الجوارب الطويلة وتمتعك بساقين عاريتين جذابتين

للتحرر من الجوارب الطويلة
لندن ـ ماريا طبراني

تسعى الكثير من النساء البريطانيات مع اقتراب حلول فصل الصيف، لشراء الأزياء الأنيقة التي تكشف عن ساقين ممشوقتين، والتحرر من الجوارب الطويلة التي كانت تميز فصل الشتاء، ولذلك قدم بعض الخبراء النصائح الآمنة للسيدات اللاتي يرغبن في التحرر من جواربهن، والتمتع بالسير بساقين عاريتين رائعتين.

من المهم أن تدلل كل سيدة نفسها بجلسات الـ"باديكير"، للعناية بساقيها وقدميها، قبل أن تكشفهما في فصل الصيف، ويوفر مركز تجميل "Cheeky Parlour" في العاصمة البريطانية لندن، جلسات "باديكير ومانيكير" للعناية بأصابع القدم بسعر يناسب السيدات المتخوفات من عمل الـ"باديكير" طوال فصل الشتاء، يصل إلى 16 جنيه إسترليني، وللحصول على مزيد من التألق لأصابع قدميك تصل الجلسة إلى 26 جنيه إسترليني.

نصائح تهمك للتحرر من الجوارب الطويلة وتمتعك بساقين عاريتين جذابتين

أما بالنسبة للسيدات اللاتي يعانين من مظهر أقدامهما المهملة، فلا داعي للذعر، حيث بات في إمكان كل سيدة التردد على عيادات "Margaret Dabbs" التي تقدم الرعاية اللازمة لتغيير مظهر قدميك مهما كانت، ويبلغ سعر الجلسة 80 جنيه إسترليني لمدة 45 دقيقة.

أما إذا كنتي تجدين صعوبة في عمل جلسة "باديكير"، التي تختفي من جدولك لفصل الصيف، فمن الممكن أيضًا التألق في جوارب قصيرة مع حذاء الكاحل "البروج" الأيرلندي، التي تناسب تمامًا الفساتين بطباعة "الديتسي" أو "الزهور"، ومن الممكن ارتدائها في فصل الصيف في بريطانيا مع التمتع بأشعة الشمس، ودرجات الحرارة المعتدلة.

واستعدي لفصل الصيف، عن طريق الحصول على لون بشرة برونزي بشكل تدريجي، التي تختفي لعدة أشهر طوال الشتاء، وتعد الكريمات التي تجمع بين ميزة اللون البرونزي والترطيب، هي أفضل الأنواع.

ولذلك تطرح العلامة التجارية "كلارنس" كريم " Radiance-Plus Golden Glow Booster" الرائع، حيث تكفي ثلاث قطرات منه للحصول على نتيجة تأثير أشعة الشمس المركزة، والحصول على بشرة برونزية مرطبة طبيعية.

نصائح تهمك للتحرر من الجوارب الطويلة وتمتعك بساقين عاريتين جذابتين

وتقدم العلامة التجارية " James Read" التي تشتهر بتقديمها أفضل المستحضرات للحصول على البشرة البرونزية، أو ما تعرف باسم "ملك التان"، كريم " Xen-Tan's" للحصول على بشرة برونزية تعانقها الشمس، وينصح باستخدامه مرتين في الأسبوع، كما أن نتائجه أمنه للغاية بدون أي أثار جانبية.

وتساعد التنانير الميدي الكاملة بالألوان الظلية أو الداكنة، التي تغطي الركبتين، على إضفاء مظهر أنيق ورشيق على الساقين، خاصة مع ارتداء الأحذية والصنادل ذات الكعب العالي، حتى تعطي ساقيك مظهرًا ممشوقًا، يخفي التكاسل عن ممارسة التمارين الرياضية في فصل الربيع.

نصائح تهمك للتحرر من الجوارب الطويلة وتمتعك بساقين عاريتين جذابتين

ولا داعي من تقليل أهمية تقشير الجسم، لتجديد البشرة، وهو الأمر التي توصي به عارضة الأزياء الشهيرة، ايل ماكفرسون، و توصي الصحيفة البريطانية، باستخدام مستحضرات التقشير الأصلية من مجموعة "غارنيه" الجديدة "Garnier Body Tonic" ثلاث مرات أسبوعيا قبل وضع كريم الجسم المعتاد، الذي سيضيف رونقا أخر للبشرة التي تستخدم الكريم البرونزي المرطب.

ويساهم ارتداء الفساتين والتنانير المطبوعة والمنقوشة بكثافة، على سرقة الانتباه بعيدا عن الساقين التي لا تبدو متناسقة أو تحمل اللون البرونزي، مع إضافة قطع بسيطة، لإضفاء المزيد من الأناقة والبسطة، وتعد الفساتين أو التنانير المطبوعة والمنقوشة مناسبة للفتاة التي تكشف عن ساقيها لأول مرة.

من المهم استخدام مستحضرات وكريمات التي تضفي الكثير من اللمعان والإشراق على مقدمة الساق التي تتعرض إلى الشمس، مثل الكريم متعدد الاستخدامات لفصل الربيع "St.Tropez's Illuminat" بسعر 13 جنيه إسترليني، حتى يضفي المزيد من الرونق والتوهج لبشرة ساق برونزية، وتضيف إشراقة إلى عظام الترقوة، وعظام خدين عند وضع الكريم برفق.

وتعتبر السراويل المقصوصة عند الكاحل، من الممكن التمهيد تدريجياً للكشف عن ساقين عاريتين، عن طريق ارتداء السراويل المقصوصة عند الكاحل.

واختتمت النصائح بأنه لا داعي لوضع اللاصقات الشفافة عند الكاحل لحماية القدمين من الحذاء، لما تضفيه من مظهر سخيف، عندما تقشر، ومن الممكن شراء حذاء بديل للحذاء المؤلم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح تهمك للتحرر من الجوارب الطويلة وتمتعك بساقين عاريتين جذابتين نصائح تهمك للتحرر من الجوارب الطويلة وتمتعك بساقين عاريتين جذابتين



 فلسطين اليوم -

نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز اختارت بلايزر

ثلاث فنانات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن بأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، وأكملت اللوك بتنورة ميدي بقماش الكسرات باللون البني من مجموعة جيفانشي Given...المزيد

GMT 05:32 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها برايا
 فلسطين اليوم - وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها برايا

GMT 06:27 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

متاجر "آبل استور" في 25 دولة تستضيف مهرجان الرسم
 فلسطين اليوم - متاجر "آبل استور" في 25 دولة تستضيف مهرجان الرسم

GMT 05:40 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ريهام سعيد تكشف نتيجة محاكمتها في جنح الجيزة
 فلسطين اليوم - ريهام سعيد تكشف نتيجة محاكمتها في جنح الجيزة

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday