نعمان يعرض فساتين السهرة بالأزرق الملكي لاحتفالات موسم 2016
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

يزيد الإطلالة نعومة وشبابًا للمرأة باعتماد أجمل القصات العصرية

نعمان يعرض فساتين السهرة بالأزرق الملكي لاحتفالات موسم 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نعمان يعرض فساتين السهرة بالأزرق الملكي لاحتفالات موسم 2016

اللون الأزرق الملكي الناعم
مراكش - ثورية ايشرم

أعلن المصمم الفرنسي ذو الجنسية المغربية نعمان بنعمر عن تقديمه من جديد لمسات راقية من القطع والفساتين الخاصة بالسهرات والتي أبدع فيها وتميز بتقديمها في اللون الأزرق الملكي الناعم الذي يزيد الإطلالة نعومة وشبابا للمرأة باعتماد أجمل القصات الحديثة والعصرية المميزة بخامات جديدة يعتمدها لأول مرة ليجعل المرأة أنيقة في إطلالاتها الساحرة لاسيما عند حضورها إحدى السهرات أو المناسبات العائلية والاحتفالية في رأس العام لموسم 2016.
 
 وجاءت هذه القطع متنوعة بين الفستان القصير والطويل والمنفوش والضيق الذي يمنح المرأة إطلالة كحورية البحر ويحدد معالم جمالها وأناقتها الراقية والعصرية ، فضلا عن جمالية القصات الأخرى التي تنوعت بين الفستان المكشوف وذو الأكمام الطويلة والمتوسطة والقصيرة إضافة إلى قطع جاءت بأكمام على الكتف وأخرى بلمسة الكتف الواحد التي تعتبر من الصيحات الحديثة والعصرية التي دخلت بقوة في موسم 2016.
 
لا يتوانى المصمم الفرنسي ذو الجنسية المغربية نعمان بنعمر عن تقديم أروع القطع وأجملها للمرأة الأنيقة التي تسعى دائما أن تكون في إطلالات راقية ومتميزة في مختلف المناسبات، كما انه يتفنن في تصاميمه التي تلقى دائمًا إقبالًا ونجاحًا كبيرًا في العروض الوطنية والدولية خارج المغرب، لاسيما انه يتميز بالعصرنة والحداثة في القطع التي يقدمها ويعرضها لصالح المرأة الشغوفة بالجمالية وآخر الصيحات الحديثة التي تجعلها أنيقة وغاية في التميز.
 
واستخدم المصمم مجموعة من الخامات التي ميزت القطع التي جاء في مقدمتها التطريز الخفيف على الصدر والأكتاف والظهر إضافة إلى لمسة الأحجار الشفافة والزرقاء التي أعطت الفساتين ذلك التناغم والتناسق الراقي الذي يزيد القطع نوعا من الإطلالة البراقة والشبابية الساحرة والخاطفة للأنظار لاسيما أنها تحمل مجموعة من اللمسات منها الريش والفرو الذي تم توظفيهما بطريقة خفيفة على المجموعة حتى تناسب الإطلالات المميزة وتزيد من أناقة المرأة خصوصًا وان الفساتين برزت بأقمشتها الفاخرة المتنوعة التي نوع المصمم فيها لجعل إطلالة المرأة مميزة وغاية في الجمالية مشعة باللون الأزرق الملكي الراقي الذي يعتبر من الصيحات التي دخلت بقوة هذا الموسم إلى الصيحات الحديثة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نعمان يعرض فساتين السهرة بالأزرق الملكي لاحتفالات موسم 2016 نعمان يعرض فساتين السهرة بالأزرق الملكي لاحتفالات موسم 2016



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday