نعيم خان يداعب أحلام الفتيات بتشكيلة من فساتين الزفاف المميزة لربيع 2016
آخر تحديث GMT 09:48:34
 فلسطين اليوم -

مجموعة راقية وأنيقة للغاية تحقق الإطلالة المتألقة الأميرية لكل عروس

نعيم خان يداعب أحلام الفتيات بتشكيلة من فساتين الزفاف المميزة لربيع 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نعيم خان يداعب أحلام الفتيات بتشكيلة من فساتين الزفاف المميزة لربيع 2016

فساتين الزفاف
مراكش_ثورية ايشرم


أطلق المصمم العالمي نعيم خان، تشكيلة مميزة من فساتين الزفاف الأنيقة والمميزة من حيث تصاميمها الراقية التي جاءت مختلفة ومتنوعة وتحقق الإطلالة الأميرية لكل عروس، حيث خصصها للاحتفال بعروس الربيع لموسم 2016، وتفنن خان في اختيار قصاتها وخاماتها الفاتنة والأنيقة التي تخطف الأنظار.

وأظهر المصمم في هذه المجموعة قدرته الهائلة على اختيار التصاميم الراقية واستخدامه لمخيلته الواسعة وذوقه الرفيع في التركيز على أهم التفاصيل التي تجعل الفستان يبدو مميزًا وغاية في الجمالية، إذ اعتمدت في هذه الباقة الراقية على القصات الكبيرة وقصات حورية البحر فضلًا عن المستقيمة والكلاسيكية والعصرية.

وجاءت بتشكيلات عدة منها الفستان المكشوف والمغطى والضيق المحدد لمعالم الجسم، وأيضًا المنفوش وكان سبب هذا التنوع تطبيق لمجموعة من الأفكار التي كانت في مخيلة المصمم التي أراد ان يطبقها على أرض الواقع من خلال تصميمه هذه التحف الفنية التي تميزت بأقمشتها الفاخر،ة إذ اعتمد على التول والكشكش، فضلًا عن حضور الدانتال ومزج عدد من الأقمشة الفخمة والفاخرة في القطعة الواحدة، فكرة جعلت بعض القطع تبدو مختلفة وغاية في الأناقة.

كما أنّ القطع التي عرضت تميزت أيضًا بمجموعة من الإضافات الراقية منها التطريزات الفاخرة والمميزة التي جاءت لمسة مشتركة في جمع القطع، وتنوعت موادها الفاخرة، كما أنها تميزت بلمسة الأحجار اللامعة التي ميزتها ومنحتها ذلك اللمعان الذي يخطف الأنظار ويجعل العروس تبدو كأميرة ليلة زفافها مختلفة عن الآخرين وبجاذبية ساحرة تخطف الأنفاس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نعيم خان يداعب أحلام الفتيات بتشكيلة من فساتين الزفاف المميزة لربيع 2016 نعيم خان يداعب أحلام الفتيات بتشكيلة من فساتين الزفاف المميزة لربيع 2016



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday