نهوى الخالدي تطرح تصاميمها الجديدة من القفطان المغربي بلمسة الأزرق
آخر تحديث GMT 20:57:37
 فلسطين اليوم -

اعتمدت المصممة الأحجار البراقة الشفافة والترتر الفضي

نهوى الخالدي تطرح تصاميمها الجديدة من القفطان المغربي بلمسة الأزرق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نهوى الخالدي تطرح تصاميمها الجديدة من القفطان المغربي بلمسة الأزرق

القفطان المغربي باللون الازرق
مراكش- ثورية ايشرم

أطلقت المصممة المغربية نهوى الخالدي مجموعة جديدة ومميزة من القفطان المغربي العصري، التي تميزت بأحدث التصاميم وأجمل القصّات والتفاصيل التي جعلت المجموعة تبدو مختلفة عما اعتادت المصممة على تقديمه في عروضها الوطنية والدولية، إذ استخدمت اللون الأزرق كلمسة أساسية ما منح تلك القطع الجديدة الرقة والجمالية الساحرة.

واعتمدت الخالدي في هذه الباقة الرائعة التنويع في القصّات؛ إذ جاءت بشكل عصري واستخدمت القفطان المكشوف وذي الأكمام القصيرة، فضلاً عن القطع التي جمعت بين اللمسة العصرية والتقليدية مستخدمة لمسة السلهام المغربي، لاسيما في القطع الخاصة بقفطان العروس الذي يلعب دور الفستان الأبيض ويعوضه.

كما أن المصممة اعتمدت التطريز العصري في هذه المجموعة، والذي جاء برقة وجمالية فاتنة مع إضافة لمسة الأحجار البراقة الملونة والشفافة، وتبني المزج بين الترتر الذهبي والفضي والأزرق؛ لجعل القفاطين راقية وبلمسة حديثة، تصبح صيحة رائجة في هذا الموسم، علاوة على لمسة التراصن التي تعتمدها المصممة والتي مزجتها بخامات أخرى جعلتها تبدو غاية في الأناقة.

هذا واعتمدت المصممة في هذه التشكيلة التي عرضتها في فضاء البستان، بحضور ثلة من المختصين في الموضة والمهتمين بمجال الأزياء وعشاق العروض، على تجاوز الكثير من التعقيدات التي تجعل أحيانًا القفطان محصورًا فقط في مناسبة الأعراس والمناسبات الرسمية، بل جعلته قطعة تناسب السهرات الليلية الراقية سواء كانت متعلقة بأعراس أو حفلة عشاء أو غيرها من المناسبات المميزة، وذلك من خلال تلك الرتوشات التي ميّزت تصاميمها.

وأضافت الخالدي لمسة الأحزمة العصرية بطرق مميزة وأنيقة منحت المجموعة جمالية مختلفة، فضلاً عن لمسة راقية وفاخرة من الأقمشة الأنيقة والفخمة والموبرة الرقيقة وأيضًا المليفة الملكية والساتان والحرير ولمسة من التول، إضافة إلى قماش جوهرة، الذي أصبح صيحة رائجة في مجال تصميم القفطان المغربي لموسم صيف 2015؛ كونها من الصيحات الفاخرة التي نراها غالبًا في التصاميم الخاصة بملابس الأميرات المغربيات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهوى الخالدي تطرح تصاميمها الجديدة من القفطان المغربي بلمسة الأزرق نهوى الخالدي تطرح تصاميمها الجديدة من القفطان المغربي بلمسة الأزرق



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 18:22 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز
 فلسطين اليوم - جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday