أرباح بربري تشهد نقصًا ملحوظًا بسبب التخلي عن أعمالها في عالم التجميل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اتجهت إلى خفض تشكيلتها من المعاطف وحقائب اليد والإكسسوارات

أرباح "بربري" تشهد نقصًا ملحوظًا بسبب التخلي عن أعمالها في عالم التجميل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أرباح "بربري" تشهد نقصًا ملحوظًا بسبب التخلي عن أعمالها في عالم التجميل

أرباح "بربري" تشهد نقصًا ملحوظًا بسبب التخلي عن أعمالها في عالم التجميل
لندن ـ كارين إليان

شهدت الأرباح التي حققتها دار أزياء "بربري العالمية"، انخفاضًا كبيرًا، خلال النصف الأول من العام، بسبب التخلي عن أعمالها في عالم التجميل، وكذلك التكاليف التي ترتبت على إعادة هيكلتها من جديد. وفي محاولة لتحسين هوامش الربح وإنعاش المبيعات، في أعقاب تباطؤ الإنفاق على سلع الرفاهية، اتجهت دار الأزياء العالمية إلى تخفيض تشكيلتها من المعاطف، وحقائب اليد، والإكسسوارات، وخفض إنتاجها من مستحضرات التجميل، والتي تشحنها إلى المتاجر العامة في الولايات المتحدة.

أرباح بربري تشهد نقصًا ملحوظًا بسبب التخلي عن أعمالها في عالم التجميل

وانخفضت الأرباح بصورة ملحوظة بنسبة تصل إلى 34 في المائة، بسبب ما يمكن تسميته بالتحركات الاستراتيجية، حيث أن الجزء الأكبر من هذا الانخفاض، والذي تبلغ قيمته حوالي 26.1 مليون جنيه إسترليني، يأتي كنتيجة مباشرة لتخفيض أعمالها المرتبطة بمستحضرات التجميل. وبالرغم مما تحققه دار الأزياء البريطانية الشهيرة من مبيعات العطور التي أطلقتها مؤخرًا، إلا أن المنتجات التي قدمتها فيما يتعلق بمستحضرات التجميل، فشلت في أن تلبي التوقعات، وأكدت الدار العالمية أن أرباح البيع في هذا المجال انخفضت بنسبة كبيرة تجاوزت الـ20%، لأنهم تأخروا في إحضار المنتجات من السوق الأميركية.

وأوضحت محللة السوق نيفينديا شارما، أن أميركا مازالت تمثل بعبع للدار بسبب الجهود الكبيرة، التي تبذلها المتاجر العامة، من أجل تشديد ضبط المخزون، ويبدو سببًا رئيسيًا في معاناة دار الأزياء البريطانية الشهيرة في المرحلة الراهنة، محذرة من تداعيات البيئة السياسية المتقلبة على الطلب على هذا النوع من المنتجات في المستقبل.

وأكدت المدير المالي لـ"بربري" كارول فيروذر، أن الدار قررت الحد من خطوط إنتاجها قبل فترة التداول التي تتزامن مع احتفالات أعياد الميلاد، في شهر كانون الأول/ديسمبر، وذلك لإعطاء الأولوية للمنتجات الجديدة.

أرباح بربري تشهد نقصًا ملحوظًا بسبب التخلي عن أعمالها في عالم التجميل

وترى "التيليغراف" أن إجمالي الإيرادات انخفض بنسبة حوالي 4%، من إجمالي المبيعات بسبب الهبوط الكبير في تجارة الجملة، والذي شهد انخفاضًا بنسبة 6% خلال الأيام الماضية، موضحة أن هناك تداعيات كبيرة، لانتهاء مدة الترخيص المتعلقة بأعمال الدار في اليابان، حيث أنها تمتلك هناك أكثر من 211 محلًا، يعملون على بيع منتجاتهم. وكشفت الشركة البريطانية أنها ستحقق استفادة كبيرة من جراء الفائدة المترتبة على هبوط العملة، بسبب الإجراءات التي ستتخذها الحكومة البريطانية للخروج من عضوية الاتحاد الأوروبي، وهو الأمر الذي ساهم في احتفاظ الشركة بتوقعاتها الكبيرة حول الأرباح هذا العام.

وأطلقت "بربري"، في أيار/مايو خطة التحول بعد أن أعلنت أن كريستوفر بيلي الرئيس التنفيذي، سيتنازل عن بعض السيطرة على إدارة الشركة، والعودة إلى الدور السابق بصفته المدير الإبداعي، في حين أنه سيحل محله القيادي المخضرم ماركو جوبيتي، والذي من المقرر أن يتسلم مهام منصبه الجديد مع بداية عام 2017. وتعليقًا على هذه النتائج، قال السيد بيلي "لقد حققنا تقدمًا في وقت مبكر هو الأمر الذي يفتح أمامنا المجال، نحو تحقيق فرص كبيرة خلال المرحلة المقبلة، ونحن على الطريق الصحيح لتحقيق الأهداف المالية التي نطمح إليها في المستقبل القريب". وأعلنت الشركة أيضا أنها أنشأت "مكتب إدارة التحول"، كجزء من الجهود الجارية لتنشيط أعمالها خلال الفترة المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرباح بربري تشهد نقصًا ملحوظًا بسبب التخلي عن أعمالها في عالم التجميل أرباح بربري تشهد نقصًا ملحوظًا بسبب التخلي عن أعمالها في عالم التجميل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday