أوميغا تكشف عن تصميمها الجديد للنساء her time
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الماركة العالمية تتميز بالأناقة والرقي الشديد

"أوميغا" تكشف عن تصميمها الجديد للنساء "Her Time"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أوميغا" تكشف عن تصميمها الجديد للنساء "Her Time"

ساعات نسائية من تصميم أوميغا
باريس ـ مارينا منصف

تميزت ماركة الساعات "أوميغا" بأناقة ورقي تصاميمها، وخاصة الرجالية مثل " Speedmaster Moonwatch" أو "James Bond"، كما أنها متخصصة في التصاميم الرياضية الأنيقة، توجد تصاميم ساعات نسائية ولكنها لم تأخذ نفس الشهرة الرجالية، ومن بين الموديلات النسائية " Ladymatic" و"Constellation".

وكشفت شركة الساعات العالمية عن تصميمها الأخير للنساء "Her Time"، وذلك في باريس في أسبوع الموضة الأخير، حيث أعلنت العلامة التجارية عن فخر الساعات النسائية، ولكن هنا نلقي نظرة عن تصاميم أوميغا للساعات النسائية القديمة.

ساعة آرت ديكو، من أوائل القرن العشرين، وهي الآن في متحف العلامة التجارية في مدينة بينال السويسرية، ويقع بالقرب من المصنع في نفس المدينة ولكنه مغلق الآن.

وكانت العلامة التجارية استعانت بالنجمة نيكولكيدمان، كوجه إعلاني لها، وسفيرة لأوميغا، حيث ألتقطت لها مجموعة من الصور مرتدية ساعات الماركة العالمية، ولكن الساعة الأبرز كانت من الألماس وتعود إلى فترة الخمسينات، وهي مستطيلة وصغيرة.

وسيتم افتتاح المعرض مرة أخرى في العام المقبل، وسيكون وجهة رائعة لمحبي الساعات، حيث قطع الساعات الرئيسية والقديمة لساعات أوميغا، حسبما أوضح بيروس بروتوباس، مدير المتحف للتراث التجاري.

ومن بين أبرز الساعات هي الساعة الذهبية التي تعود لفترة السبعينات، وقليل من الناس يعرفون أنه من بين الفترة 1894 و1935، أنتجت أوميجا نحو ثلث ساعتها للنساء، حيث أرادت الشركة إثبات إلتزامها بأناقة المرأة، ففي العشرينا أنتجت آرت ديكو، والثلاثينات " Medicus"، أما في الخمسينات "Ladymatic"، والتي أحتوت على أصغر جهاز حركة أوتوماتيكي.

واعتمدت الشركة الساعات الذهبية ذات التصاميم المستطيلة في الأربعينات، وفي أوائل السبعينات تعاون الصائغ البريطاني أندرو غريما، مع مع أوميغا لإنتاج سعات مصنوعة من الذهب.

والتصاميم الحديثة في السبعينات"Costellation" تميزت بلونها الذهبي الأصفر، ويشير رينالد إسكليمان، الرئيس التنفيذي لشركة أوميغا، إلى أن العديد من الساعات في المعرض ذات تصاميم باهظة جدا، ولكن التصامي القديمة، إذا أنتجتها الشركة في الوقت الحاضر قد لا تشهد رواجا بين النساء.

وفي معرض باريس، كانت عارضة الأزياء الأميركية، سيندي كروفورد، وهي أيضا سفيرة العلامة التجارية متواجدة هناك؛ لتبرز أهمية المعرض المقبل في سويسرا، وأكد إيسكليمان أن النساء أصبح لهن التأثير الرئيسي على مستقبلة الشركة، وستحاول الشركة جاهدة تقديم مجموعة من الأنماط التي ستلبي احتياجتهن، وما تقوم به الشركة الآن يختلف عن الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوميغا تكشف عن تصميمها الجديد للنساء her time أوميغا تكشف عن تصميمها الجديد للنساء her time



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday