أماندا بينز تعود إلى الأضواء بإطلالة مُبهرة وتكشف استعدادها للعودة بقوة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تسعى إلى الحصول على شهادة من معهد الموضة للتصميم والتجارة

أماندا بينز تعود إلى الأضواء بإطلالة مُبهرة وتكشف استعدادها للعودة بقوة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أماندا بينز تعود إلى الأضواء بإطلالة مُبهرة وتكشف استعدادها للعودة بقوة

الممثلة الأميركية أماندا بينز
واشنطن ـ رولا عيسى

عادت الممثلة الأميركية أماندا بينز، إلى الأضواء من جديد، حيث ظهرت على غلاف مجلة "PAPER" في عددها الجديد الصادر لشهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، ضمن حملة ""Break the Internet" لعام 2018، وارتدت نجمة برنامج "نيكولوديون" السابقة، البالغة من العمر 32 عامًا، سترة رسمية كروهات على بلوزة بيضاء وبنطلون جينز أزرق مع شعرها الأشقر الذي تركتها منسدلا على كتف واحد، وهي تبدو مثل نجمات هوليوود الناجحات والتي تأمل أن تكون واحدة منهن.

مرت عشر سنوات تقريبا منذ أعلنت الممثلة الشابة اعتزالها، وشابت تلك السنوات عدد من الاعتقالات والانهيار العصبي وفترة قصيرة في مستشفى للأمراض النفسية، حيث كانت أماندا قد اختفت بسبب علاجها من الاكتئاب الشديد لما تعرضت له أفلامها السينمائية من خسائر كبيرة تسببت لتراجعها عن مرتبة نجوم الصف الأول.

الآن، بينز، التي تسعى للحصول على شهادة من معهد الموضة للتصميم والتجارة، تظهر من جديد استعدادها للعودة بقوة، وتعيد تأكيد هدفها بالعودة إلى التمثيل، وكشفت عن ماضيها الصاخب خلال مقابلة مع محررة مجلة "PAPER"، آبي شرايبر، والتي وضعت صورتها على غلاف المجلة، التي نشرت يوم الاثنين.

وقالت بينز التي تتحدى بمظهرها تعاطيها للمخدرات "لقد أصبح العالم مظلمًا حقًا بالنسبة لي"، كما أعربت مرارًا وتكرارًا عن ندمها على السلوك غير المنتظم الذي أدى إلى تراجع مرتبها بين نجوم الصف الأول إلى شخص لا يذكر -على حد قولها، وأضافت "ليس لدي أي خوف من المستقبل.. مررت بالأسوأ، وخرجت قوية ونجوت من كل ذلك".

بدأت شهرة بينز في منتصف التسعينيات بعد أن حصلت على مكان في عرض برنامجها الشهير "All That"، وهو عبارة عن مسلسل كوميدي مبدع للرسم الكوميدي للشباب. وبعد ثلاث سنوات فقط، عندما كانت في الثالثة عشرة من عمرها، بدأت برنامجها الناجح للغاية، بعنوان "The Amanda Show"، ثم بدأت عملها في السينما، ووصفها شقيقها في مقالة نشرت عام 1999 في لوس أنجلوس تايمز بأنها "طفلة عادية" والتي علقت بينز لمجلة "PAPER" أن هذا الوصف لم يكن صحيحًا تمامًا.

اوضحت بينز "لقد بدأت في تدخين الماريجوانا عندما كان عمري 16 سنة، على الرغم من أن الجميع اعتقدوا أنني كنت فتاة جيدة فقد ظللت ادخن الماريجوانا منذ تلك اللحظة"، وأضافت لم أدمن الماريغوانا ولم أكن أسيء استخدامها"، إلا أن العقار الذي أدمنته هو "أديرال"، وهو منبه يستخدم عادة لعلاج اضطراب نقص الانتباه أو فرط النشاط، وقالت أيضًا إنها جربت عقار MDMA (المعروف أيضًا باسم النشوة) بالإضافة إلى الكوكايين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أماندا بينز تعود إلى الأضواء بإطلالة مُبهرة وتكشف استعدادها للعودة بقوة أماندا بينز تعود إلى الأضواء بإطلالة مُبهرة وتكشف استعدادها للعودة بقوة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday