بدء الاستعدادات لتنظيم الحديقة لقضاء وقتًا ممتعا خارج المنزل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مع حلول فصل الصيف وانتظام درجات الحرارة

بدء الاستعدادات لتنظيم الحديقة لقضاء وقتًا ممتعا خارج المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بدء الاستعدادات لتنظيم الحديقة لقضاء وقتًا ممتعا خارج المنزل

ديكوارخارج المنزل
لندن ـ ماريا طبراني

تشير الاحصائيات الصادرة عن موقع "Houzz" للديكور الداخلي، إلى أن واحدًا من بين كل سبعة من سكان لندن لديه منطقة خارجية قابلة للاستخدام أكبر من المساحة الموجودة داخل المنزل، وهي ما يجعلها مساحة قابلة للتطوير لتكون ملاذا رائعا خارج المنزل.

وتقول ريبيكا ماليون رئيسة قسم التصميم في شركة نبتون للأثاث "يتحدث الناس عن المساحات الخارجية، ولكن عند اتخاذ قرار بشأن أثاث الحدائق، يفكروا في إخراج اثاث الداخل القديم،  نحن نشهد اتجاهًا جديدا للأشخاص الراغبين في جعل مساحتهم الخارجية بأناقة وراحة المناطق الداخلية ذاتها، فالأمر أكثر من مجرد إضافة أريكة او طاولات القهوة والكراسي، ولكن يمكن إضافة الوسائد والبطانيات واللمسات الأخرى التي تجعلك تشعر وكأنها ليست حديقة بل غرفة وملاذ انيق".

الألوان

الأزرق والأبيض هي الألوان المفضلة في هذا الوقت من العام ، وهناك الكثير من الاثاث المخصص للحدائق تقدمه شركات مثل Oka و H & M Home؛ وفي مكان آخر، لا يزال الاتجاه المداري قويًا، مع الألوان الزاهية والمطبوعات الخضراء.يقول مدير المشتريات جون لويس أنجيليس في شركة "فيكي آنجيل" للاثاث "لقد شهدنا هذا العام تحركًا نحو القطع ذات الألوان الزاهية حيث ان الألوان الطبيعية والتشطيبات لا تزال تحظى بشعبية كبيرة، واصبح العديد من العملاء أكثر جرأة في اختيار أثاث حديقتهم الخارجية".

المنسوجات الحديثة

وازدهرت المنسوجات المقاومة للعوامل الجوية في العقود الاخيرة، وذلك بفضل المواد الجديدة المبتكرة من صنع الإنسان مع ليونة القطن، تتميز الأقمشة والوسائد الداخلية والخارجية في Weaver Green بالأناقة والمظهر المتميز؛ ولكنها مصنوعة من الزجاجات البلاستيكية المهملة، مما يجعلها قوية وقابلة للغسل. يستخدم Nisi Living أيضًا البلاستيك المعاد تدويره لإنشاء وسائد خارجية و  باللون الفوشيا والكوبالت والاصفر، كما يمكن اختيار مجموعة من السجاد الداخلي / الخارجي، ويمكنك الاختيار من مجموعة سجاد Perennials الجديدة من شركة Rug Company ، المستوحاة من الهندسة المعمارية في بالم سبرينغز والتي يمكن تركها في الخارج خلال فصل الصيف دون ان تتأثر.

الأثاث الخشبي

ويُعد الأثاث الخشبي الجديد هو أنيق ومعاصر ، وليس ذو طابع ريفي كما انها خيار جيد للتصاميم الحديثة ، وتنتجع العديد من الشركات الاثاث الجيد المصنوع من خشب البلوط او من النحاس الذي يحتفظ برونقه فترة طويلة ويتحمل الاجواء المناخية، ومجموعة كارل هانسن الجديدة من المصمم الدانماركي بودل كجاير مصنوعة من خشب الساج ، والتي  بفضل محتواها العالي من الزيت ، مقاومة للتلف، ولا يزال الأثاث المنسوج في مقدمة الاتجاهات ، ولكنه الآن خفيف ولا يتحمل المناخ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء الاستعدادات لتنظيم الحديقة لقضاء وقتًا ممتعا خارج المنزل بدء الاستعدادات لتنظيم الحديقة لقضاء وقتًا ممتعا خارج المنزل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday