اختبار اختراع سبانكس لإخفاء ترهلات الذراع
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

العلامة التجارية المختصة بالملابس الداخلية تكشف عن منتجها الجديد

اختبار اختراع "سبانكس" لإخفاء ترهلات الذراع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختبار اختراع "سبانكس" لإخفاء ترهلات الذراع

اختراع "سبانكس" الجديد
لندن ـ ماريا طبراني

أطلقت العلامة التجارية "سبانكس" الملابس الداخلية، منتجاتها الجديدة في بريطانيا هذا الأسبوع، وهو عبارة عن منتج جديد للارتداء في الأذرع، وبعد النجاح الهائل لسراويل العلامة (التي كانت بيونسي ترتديها) تتحمس المؤسس سارة بلاكيلي على تجربة الطريقة السحرية القوية في الشد، في نوع آخر من الأقمشة، للتغلب على شد مناطق أخرى من الجسد، حيث منطقة ترهلات الذراع، ويمكن لـ"سبانكس" القيام بذلك.

 وكشفت أوليفيا بوكستون سميث، أنَّ العلامة التجارية لديهم القدرة على التصميم، مضيفة أنّ "'سبانكس لذراعيك؟!' لقد سخرت عندما وصل البيان الصحافي لسارة بلاكيلي، مؤسس سبانكس في صندوق البريد الخاص. ولكن على الرغم من شكوكي تجاه المنتج، إلا أنّي لم أستطع سوى القيام بطلب زوج عينة من "جوارب الذراع" "التي تباع بحوالي 28 جنيهًا إسترلينيًا" لتجربته بنفسي، وبالنظر إلى أن بلاكيلي هي المرأة التي أحدثت ثورة في سوق الملابس الداخلية وأعطت النساء في جميع أنحاء العالم الخصر المنحوت والجسم المناسب من خلال وضع أنماط اللباس المختلفة، "وبمجرد أن قمت بتجربة جوارب الذراع، كانت في الواقع مريحة جدا، فقد كانت على حد سواء لينة وسلسة، ولا تتسبب في حكة، وعلى الرغم من أنها تبدو صغيرة بشكل مثير للقلق عند إخراجها من العبوة، فإنها تتمدد كثيرًا، وهناك أيضا لا ينكر أن تجعل ذراعيك أكثر راحة من ذلك، بنفس الطريقة التي تعمل بها سراويل سبانكس".

 وتتخذ جوارب الذراع شكلًا مناسبًا مع ما ترتديه حيث صممت لتكون أقل حجمًا وسمكًا تحت ملابسك، وتتوفر بألوان الأساسية، وبالتالي فهي سهلة الارتداء تحت الفساتين قصيرة الأكمام، بدلا من طويلة الأكمام، الجانب الوحيد الذي لا أزال غير مقتنع به هو أنه لا يمكنك الهروب من الشعور وكأنك قد قمت بارتداء جوارب على ذراعيك، وهو غريب، حتى لو كانت فاخرة.

وتقول كارولين ليبر، إنّ "هناك خللًا أساسيًا، أنا، والجميع أعلم من أعلن من قبل أن ترهلات الذراع شيء واحد مشترك للجميع، نحن نكره فقط أذرعنا العلوية عندما تكون ظاهرة، مع فستان بلا أكمام في حفلة زفاف، على سبيل المثال، في اليوم الذي لم أكن أريد أن تظهر هذه الأجزاء من ذراعي، وأود ببساطة اختيار ثوب أو قميص في الخزانة يغطي ذلك، ومشكلتي الأخرى مع جوارب الذراع من سبانكس هو أنها تأتي فقط مع الأجزاء العلوية. في حين أنني بالتأكيد يمكن أن أشعر بأنه يتم سحبها في النصف العلوي، مشكلة غريبة أخرى قدمت نفسها".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختبار اختراع سبانكس لإخفاء ترهلات الذراع اختبار اختراع سبانكس لإخفاء ترهلات الذراع



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday