أفضل ملابس الحفلات المسائية المناسبة لجميع الأعمار
آخر تحديث GMT 03:28:03
 فلسطين اليوم -

ظهرت القمصان المخملية وفساتين الترتر البرّاقة والأحذية الرياضية المميّزة

أفضل ملابس الحفلات المسائية المناسبة لجميع الأعمار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل ملابس الحفلات المسائية المناسبة لجميع الأعمار

أفكارًا مختلفة ومتنوعة لملابس الحفلات المسائية
لندن ـ ماريا طبراني

تقدم صحيفة "غارديان" البريطانية مجموعة من الصور تمنحك أفكارًا مختلفة ومتنوعة لملابس الحفلات المسائية، والتي تناسب جميع الأعمار.

وفي إحدى الصور تظهر عارضة الأزياء بيلي، ترتدي قميصًا مخمليًا تقدمه العلامة "ريفر آيلاند" بألوان متنوعة مع كارديغان من "lazyoaf" بطبعة النمر، وبنطلون أسود من "بول آند بير" ونسّقته مع زوج من الأحذية الرياضية من"نايك"، كما تظهر بجانبها شايا، والتي ترتدي فستانا من الساتان، من العلامة الشهيرة "Kitri"، وتضيف زوجا من الأحذية الفخذ العالية بطبعة جلد الثعبان ذات كعب عال والتي تتناسب مع أجواء الحفلات المسائية .

كما ظهرت فساتين الترتر التي تضفي بريقا لإطلالتك، والتي يمكن تنسيقها مع أحذية الكاحل وكلاهما تجديهما في متاجر "توب شوب" بأسعار تبدأ من 75 جنيهًا إسترلينيًا للأحذية و125 لأثواب الترتر.

أما السترة الكلاسيكية فهي من أبرز القطع المهمة التي تضفي إطلالة أنيقة وبخاصة في الأحداث الرسمية، وتقدم بيلي، سترة بسعر 80 جنيها إسترلينيا من ماركة "أسوس"، والتي نسقتها مع تي شيرت من تصميم إيمي ليون دوري، وبنطلون أسود من "أوربان آوتفيترز"، مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء الأنيقة.

وتقدم علامة الأزياء الشهيرة، "زارا"، مجموعة من القطع المميزة اللامعة، والتي تناسب الحفلات، وتظهر جيسي، عارضة الأزياء، ترتدي تنورة وقميصا من الترتر بألوان زاهية من زارا، بأسعار تبدأ من 30 و96جنيها استرالينا، كما تقدم "أتش آند إم" بنطلون وقميص رجالي بأسعار من 25 : 30 جنيها إسترلينيا للرجال.

وبسعر مميز تقدم "مانجو" فستانا باللون الأحمر للسيدات ذو الأعمار الكبيرة، والذي يُباع بسعر 60 جنيها إسترلينيا، بالإضافة إلى مجموعة من قمصان زارا اللامعة للرجال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل ملابس الحفلات المسائية المناسبة لجميع الأعمار أفضل ملابس الحفلات المسائية المناسبة لجميع الأعمار



 فلسطين اليوم -

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد

GMT 02:12 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مبروك يستأنف مشوار كمال الأجسام ويشارك في بطولة العالم

GMT 18:26 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

كارولينا هريرا تُطلق عطرها الجديد فائق الأنوثة good girl

GMT 00:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

إصابة محمد صلاح قبل مواجهة فريق برشلونة

GMT 19:13 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

هذا ما أراده سلطان
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday