شملت المجموعة المعروضة على بنطال توكسيدو باللون الأسود
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مجموعة أزياء كاترين دينوف في مزاد باريس تتخطى المليون دولار

شملت المجموعة المعروضة على بنطال "توكسيدو" باللون الأسود

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شملت المجموعة المعروضة على بنطال "توكسيدو" باللون الأسود

بنطال "توكسيدو" باللون الأسود
باريس ـ مارينا منصف

تصدّر مزاد باريس الذي طال انتظاره، الخاص بالممثلة الفرنسية، كاترين دينوف، عناوين الأخبار، حيث يحتوي على مجموعتها التي صممها إيف سان لوران، وقد تخطت المبيعات مبلغ المليون دولار.

وذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية أن المزاد أقيم في دار كريستي للمزادات في العاصمة الفرنسية باريس، يوم الخميس، وباعت دينوف، 129 قطعة من الملابس التي صممها لوران لها، والذي كان صديقًا لها لمدة 40 عامًا وحتى وفاته في العام 2008.
اقرا ايضا : إطلالات مخملية للمحجبات من وحي مدونة الموضة لينا أسعد

واستمرت عملية البيع 5 ساعات، ببيع 90% من القطع، وهي نسبة أكبر مما كان متوقعًا. وحضر معرض ما قبل البيع الذي أقيم خلال أسبوع الموضة الراقية في باريس، 4500 زائر، كما أثبتت عمليات البيع عبر الإنترنت أنها واحدة من أكثر المزادات شعبية في فرنسا خلال السنوات الخمس الماضية.

و احتوت المجموعة الشخصية للنجمة أودري هيبورن على 246 قطعة، بالمقارنة، في العام 2017،  وحققت أرباحًا بقيمة 4.6 مليون جنيه إسترليني، في حين جمعت خزانة ملابس النجمة إليزابيث تايلور، مبلغ 2.6 مليون دولار، من 67 قطعة في دار مزاد كريستي في نيويورك في العام 2011، ولم تعلن دينوف عن طريقة استخدام الأموال التي جمعتها.

وشملت المجموعة المعروضة في المزاد على "Le Smoking" وهو بنطال توكسيدو باللون الأسود من تصميم سان لوران لدينوف في العام 1982، والذي وصل سعره إلى 20 ألف يورو، والذي أحرز رقمًا قياسيًا عالميًا في مبيعات هذا النوع من البناطيل المباعة في مزاد.

وعرض في المزاد فستان ذهبي لامع بقصة درابية بنفسجية اللون، ارتدته النجمة الفرنسية في حفل جوائز الأوسكار عام 2000، حين رشحت للجائزة عن دورها التاريخي في فيلم  Est-Ouest، وبيع بسعر 33.700 يورو، وكان من المتوقع أن يباع بـ3 آلاف يورو.

وأعلنت دينوف عن حزنها لبيع مجموعة ملابس سان لوران، ولكنها فعلت ذلك بعد بيع منزلها في نورماندي حيث تم تخزين الملابس سابقًا.

وكان من بين القطع الأخرى التي تم بيعها فستان قصير مطرز ارتداه الممثل لمقابلة المخرج ألفريد هيتشكوك، مع الكاتب والمخرج فرانسوا تروفو، في العام 1969، وقد بيعت القطعة بمبلغ 42.500 يورو، متجاوزة تقديراتها السابقة البالغة 3:5 آلاف يورو.

واشترت مؤسسات الموضة والمتاحف عدد من قطع الملابس، ومن بينها متحف باوز، وكنتي درهام، والذي اجتذب عددًا قياسيًا من الزوار في عام 2015، حين استضاف أول معرض لسان لوران في المملكة المتحدة.

و يوجد 170 قطعة أخرى متاحة للبيع في مزاد على الإنترنت، والذي سيستمر حتى 30 يناير/ كانون الثاني, بالإضافة إلى المزاد الذي جمع 1.025 مليون دولار.
قد يهمك أيضا : كارداشيان بفستان دانتيل بتوقيع "وانغ"

هولي ويلوغبي تتألق في فستان أصفر قصير بتوقيع كارين ملين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شملت المجموعة المعروضة على بنطال توكسيدو باللون الأسود شملت المجموعة المعروضة على بنطال توكسيدو باللون الأسود



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday