عشاق الموضة يصوبون أنظارهم على  جديد سوبريم ولويس فويتون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أدى إلى تلاشي الخط الفاصل بين ملابس الشارع والفاخرة

عشاق الموضة يصوبون أنظارهم على جديد سوبريم ولويس فويتون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عشاق الموضة يصوبون أنظارهم على  جديد سوبريم ولويس فويتون

عشاق الموضة يصوبون أنظارهم على جديد سوبريم ولويس فويتون
باريس - فلسطين اليوم

نشرت صحيفة "التايمز" خبر التعاون الذي وقع بين كل من لويس فويتون وسوبريم، تلك العلامة التجارية المشهورة بصناعة الملابس الرياضية، وبالطبع إن لم يكن لديك أي فكرة عن أهمية هذا، فمن الواضح أنك لست من محبي شراء أزياء الاسكاتويار، والتي تعتبر سوبريم هي المنتجة والمصممة الأساسية لها بلا منازع.
 
ومنذ أن تم التعاون بين مصمم السلع الفاخرة لويس فويتون مع سوبريم لإنتاج الملابس الرجالية في يناير/ كانون الثاني، وانتشرت الأخبار والإشاعات عبر وسائل التواصل، حيث اقتصرت كيت موس بالفعل على "إنستغرام" لعرض مجموعة من التي شيرتات من مجموعة، ديفيد، وفيكتوريا وكروز بيكهام، وتم عرض تلك التصميمات في صالة عرض فيتون في لندن.
 
ومن بين الشائعات والأخبار التي انتشرت على المواقع، والتي روج لها العديد من المنافسين، أنهم يبيعون العلامات التجارية الساخنة على موقع "أي باي"، بالإضافة إلى التضخم في الأسعار، ومما لا شك فيه أنك قد رأيت أثار عودتهم على وسائل الإعلام الاجتماعية خلال الـ 24 ساعة الماضية، فهل يعتبر هذا عادلًا بما يكفي.
 
وجدير بالذكر أن ما ظهر لأول مرة على المنصة في يناير، كان تعاون أكبر من أي تعاون أو ائتلاف يمكن أن يتصور، حيث ظهرت تصميمات لويس فويتون التقليدية مع شعار ريد-بوكس التابع لسوبريم، ما أدى إلى عدم وضوح الخط الفاصل بين أزياء الشارع الشهير والأزياء الفاخرة، وقد يبدو التعاون مثيرًا للدهشة، حيث أشرف عليه كيم جونز، رئيس الملابس الرجالية في فويتون.
 
وكان قد أسس سوبريم، جيمس جيبيا في عام 1994، وافتتح أول متجر لها في شارع لافاييت في نيويورك، وعززت وضعها من خلال معيار جديد صارم على غرار سكاتوير، بالفعل كان نمو نجاح العلامة التجارية يحدث بسرعة، من خلال الحد من الكميات والإعلان عن منتجات جديدة في يوم البيع فقط، فإذا توجهت إلى متجره في سوهو، في لندن، سترى على الأرجح طابورًا خارجه.
 
ويبدو أن مجلس وستمنستر المحلي هدد المتجر بإغلاقه بسبب أعداد المخيمات على الرصيف قبل نزول المنتج، كما تقوم سوبريم بإطلاق الدعاية مع الحفاظ على الأسعار المعقولة "حيث يبلغ التي شيرت نحو 35 جنيه إسترليني"، ويعتبر الشعار المستطيل الأبيض والأحمر ليس مجرد دليل للعلامة التجارية، ولكن تقريبًا دين لأتباعه.
 
ومن المفارقات أنه في عام 2000، أطلق لويس فويتون رسالة لوقف تصوير منتجات "سوبريم"، ومن خلال طبعته على القمصان، وألواح التزلج اشتهرت سوبريم بأنها علامة تجارية تخريبية على نطاق صغير تحاول الولوج بشكل غير متكافئ في بيوت الأزياء الفرنسية الفاخرة.
 
ويبدو أن الوقت يمر سريعًا حتى نرى سوبريم ولويس فويتون على قدم المساواة، ففي الواقع، كان الرئيس التنفيذي لشركة فيتون، مايكل بورك، الذي كان وراء هذا التعاون استلهم مجموعة AW17 من الشخصيات الثقافية في نيويورك مثل جان ميشيل باسكيات، وأندي وارهول، وعلى وجه الخصوص، المصمم هارلم دابر دان، الذي استحوذ على شعارات الأزياء الفاخرة لمشهد الهيب هوب في الثمانينيات، وبالنسبة لكيم جونز، لم يكن من الممكن إجراء محادثة بشأن الملابس الرجالية في نيويورك دون التحدث معه، وهكذا ولدت مجموعة الكبسولة.
 
بينما لا يزال التعاون المذكور بشأن تصميمات الملابس الرجالية مقتصرًا على الناحية الفنية، فإن هناك مطالب من سوبريم لمد يد التعاون في ملابس الجنسين، حيث أن هناك الكثير من المتشددين ومحبين لويس فويتون سوف يقتنون هذه القطع، مثل الكثير من العلامة التجارية الفاخرة السابقة التي انتشرت على يد تشابمان وستيفن سبروس.

كما تم إرفاق شعار إسكو سوبريم على حقائب الظهر، ومن الملابس الجاهزة، قميص البيسبول الدنيم، فمن السهل جدًا السخرية من الروابط والشراكات، ولكن بالنسبة للمستهلكين المتعصبين للأزياء، هناك الكثير من العلامة التجارية التي تقوم بتصميم التي شيرت كما هو الحال في تصميم حقيبة لويس فويتون، على الرغم من الفرق الكبير في الأسعار يشجع على مثل هذا التعاون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشاق الموضة يصوبون أنظارهم على  جديد سوبريم ولويس فويتون عشاق الموضة يصوبون أنظارهم على  جديد سوبريم ولويس فويتون



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday