الكاشمير والجلود والجينز أهم خامات سترات شتاء 2016
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اعتمدت على لمسة الأزرار الخشبية والذهبية والفضية

الكاشمير والجلود والجينز أهم خامات سترات شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكاشمير والجلود والجينز أهم خامات سترات شتاء 2016

سترات شتاء 2016
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت مختلف الماركات العالمية تشكيلات راقية من السترات الأنيقة والفاخرة التي تميزت بصيحة جديدة من الأناقة التي دخلت بقوة إلى موضة الشتاء لموسم 2016.

 وبرزت بأناقة راقية بتوقيع مجموعة من المصممين العالميين الذين أظهروا براعتهم وتقنيتهم الراقية في تصميم مختلف القطع وتطبيق مجموعة من الابتكارات الحديثة لمنح المرأة أناقة لا يعادلها أي شيء حتى تكون في أجمل إطلالة وأبهى حلة في مختلف المناسبات النهارية والمسائية.

وتنوعت السترات التي أطلقتها الماركات العالمية والتي احتلت واجهات المحلات في تصاميمها حيث جاءت برقة الأناقة العصرية واعتماد القصات الكلاسيكية والشبابية والمزج بينها بطريقة أنيقة وغاية في الجمالية للحصول في النهاية على قطعة فريدة من نوعها، حيث فرضت نفسها بقوة في الساحة ما جعل النساء يقبلن عليها بشكل كبير منذ إطلاقها، كما أنها تميزت بجمالية التفاصيل المتعددة التي تميزت من مصمم إلى أخر وعكست جمالية الخامات المتنوعة.

ولم يقتصر المصممون فقط على جمالية القصات التي جاءت مازجة بين العصري والكلاسيكي والحديث، بل اعتمدوا كذلك على مجموعة من الخامات الراقية التي أضافت نوعًا من الاختلاف والجمالية على القطع منها التطريز الخفيف على ظهر بعض السترات، بالإضافة إلى اعتماد لمسة الأزرار الخشبية والذهبية والفضية في الإمام كما أنها تنوعت في لمسة الرقبة إذ منها ما جاء بلمسة الرقبة v  فضلًا عن الدائرية والمفتوحة، بالإضافة إلى اعتماد ذات الأكمام الطويلة والمتوسطة بلمسة من الجمالية الراقية والساحرة التي تخطف الأنظار .

واستخدم المصممون أيضًا التنويع في الأقمشة حيث استخدموا الكاشمير كلمسة أولية ومعتمدة كصيحة جديدة في موضة شتاء هذا الموسم، بالإضافة إلى تشكيلة من الأقمشة الفاخرة الأخرى التي جاء منها القطن مميزًا، فضلًا عن الجلد والجينز وغيرها والتي تنوعت حتى تختار منها المرأة ما يناسب الطلعات النهارية والمسائية، بالإضافة إلى اعتماد تشكيلة من الأقمشة الطبعة منها التي تحمل لمسات الأزهار وأخرى جاءت بلمسة من الطبيعة والأشكال الغريبة فضلًا عن المربعات والأشكال الهندسية المختلفة التي تم اعتمادها في مجموعة من السترات، واعتماد مجموعة من القطع بألوان مختلفة منها الفاتح والداكن لمنح المرأة فرص عديدة لتختار ما ترغب فيه حتى تكون في أجمل إطلالة وأبهى حلة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكاشمير والجلود والجينز أهم خامات سترات شتاء 2016 الكاشمير والجلود والجينز أهم خامات سترات شتاء 2016



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday