سالوبيت الجينز يحقق نسبة مبيعات كبيرة في فصل الصيف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يجمع بين الأناقة والرقة والنعومة الشبابية

سالوبيت "الجينز" يحقق نسبة مبيعات كبيرة في فصل الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سالوبيت "الجينز" يحقق نسبة مبيعات كبيرة في فصل الصيف

السالوبيت الجينز
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر "السالوبيت" من القطع المميزة والأنيقة التي تقبل عليها النساء كونها تحقق إطلالة شبابية راقية وغاية في الجمال، لاسيما أنها الموضة الحديثة والرائجة التي عادت بقوة لتتربع على عرش الموضة الصيفية لموسم 2015 والتي جاءت بلمسة الجينز الذي يعد كذلك من صيحات الموضة التي لا تموت مهما تغيرت الصيحات وتعددت.

وبرزت لمسة "السالوبيت الجينز" في العديد من التصاميم الأنيقة التي تظهر مدى براعة المصممين العالميين وتفننهم في اختيار أجود القصات وأروع التفاصيل التي جعلت هذه القطعة أكثر أناقة وتميزًا، كما أنها تميزت بالعديد من الإضافات والخامات التي منحتها التجديد والأناقة المطلوبة للظهور في أبهى حلة في مختلف الإطلالات سواء كانت نهارية أو مسائية ، لاسيما أن هذه القطعة تناسب النساء من مختلف الأعمار وتحقق لهن الإطلالة الشبابية الأكثر سحرا وجاذبية .

وتنوعت هذه القطع الراقية في تصاميمها بين السالوبيت الضيقة والفضفاض بالإضافة إلى الطويل بينما جاءت بعض القطع بلمسة قصيرة إلى ما فوق الركبة، كما أنها تميزت بمجموعة من اللمسات منها التطريزات الخفيفة التي أضيفت عليها ، فضلًا عن مجموعة من الخامات كالقطع المعدنية والأزرار الملونة فضلًا عن السلاسل والأقفال التي منحتها الإطلالة الكاجوال.

ولم يقتصر المصممون على السالوبيت الجينز باللون الأزرق فقط بل اعتمدوا المزج بين الألوان لاسيما المشرقة التي تلقى إقبالًا في فصل الصيف كالأحمر والأصفر والأخضر الفاتح والأبيض والزهري وغيرها من اللمسات التي جعلت القطعة تحقق نسبة مبيعات كبيرة كونها مميزة في التصميم وجميلة في الإطلالة وتجمع بين الأناقة والرقة والنعومة الشبابية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سالوبيت الجينز يحقق نسبة مبيعات كبيرة في فصل الصيف سالوبيت الجينز يحقق نسبة مبيعات كبيرة في فصل الصيف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday