المصممون يطلقون مجموعة من فساتين الزفاف بلمسة الكتف المتساقط
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جمعت بين اللمسة الكلاسيكية والعصرية الرائعة

المصممون يطلقون مجموعة من فساتين الزفاف بلمسة الكتف المتساقط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصممون يطلقون مجموعة من فساتين الزفاف بلمسة الكتف المتساقط

فساتين الزفاف لموسم صيف 2016
مراكش_ثورية ايشرم

أبدعت مجموعة من المصممين العالميين في الظهور بطريقة ساحرة لكل فتاة مقبلة على الزواج، لتختار من التصميم ما يروقها ويلبي رغبتها في الأناقة والرقي . وأطلق المصممون تشكيلات جديدة تعتمد على لمسة الكتف المتساقط في موسم صيف 2016.

وتنوعت هذه القطع التي تبرز مدى براعة كل مصمم على حدة بجمالية القصة التي تجمع بين اللمسة الكلاسيكية  والعصرية والتي كانت رائجة في فترة السبعينات، لتعود من جديد وتتربع على عرش موضة فساتين الزفاف الصيفية لهذا الموسم، لا سيما أنها ظهرت متنوعة في التصاميم وجمالية القصات الرائعة، وتنوعت ما بين الفستان الضيق والفضفاض والواسع، فضلًا عن القطع التي تميزت بقصة حورية البحر مع ذيل خلفي طويل، دون نسيان الفستان المصنوع من طبقات متعددة  سواء كان طويﻻ او قصيرا.

وبرزت المجموعات ناعمة وغاية في الجمال من حيث تلك الإضافات والخامات التي تم الاعتماد عليها والتي تظهر ذوق كل مصمم على حدة والتي تنوعت بين التطريز الكلاسيكي والعصري، فضلًا عن الخامات التقليدية من الرتوشات التقليدية والتي تم اعتمادها بلمسة جديدة وناعمة كإضافة الأحجار اللامعة والبراقة التي تخطف الأنظار إضافة إلى اعتماد مجموعة من الخامات كالترتر اللامع الذي زاد من جمالية القطع ورونقها الساحر، فضلًا عن اختيار مجموعة من الأقمشة الناعمة والراقية التي تحقق الإطلالة والجمالية الفاخرة لكل عروس والتي تنوعت بين الدانتيل والحرير والتول والاورغانزا فضلًا عن لمسة الساتان الملكي وغيرها من الأقمشة الراقية والناعمة التي تعبر عن الذوق الرفيع والأناقة الساحرة والجاذبية التي ترغب فيها كل عروس في ليلة زفافها.

 

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممون يطلقون مجموعة من فساتين الزفاف بلمسة الكتف المتساقط المصممون يطلقون مجموعة من فساتين الزفاف بلمسة الكتف المتساقط



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday