زهير مراد يلمع في عروض أزياء باريس بمجموعة من فساتين السهرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تنوعت بين الطويل والمنفوش إلى الضيق المحدد لمعالم الجسم

زهير مراد يلمع في عروض أزياء باريس بمجموعة من فساتين السهرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زهير مراد يلمع في عروض أزياء باريس بمجموعة من فساتين السهرة

مجموعة من فساتين السهرة لخريف 2015
مراكش_ثورية ايشرم

تميز المصمم اللبناني زهير مراد في آخر أيام عروض الأزياء العالمية في العاصمة الفرنسية باريس للأزياء الراقية التي اختتمتها بمجموعته الخريفية الراقية والساحرة من فساتين السهرة لموسم خريف 2015 والتي تفنن في تصاميمها وجعل منها قطعًا راقية وساحرة تخطف الأنظار وتسحر العيون لاسيما أنها متنوعة في تصاميمها وقصاتها وخامتها التي عودنا المصمم على تقديم الأفضل منها والأجود وعوّد كل عشاقه على الجديد والابتكار المميز .

وتميزت الفساتين التي قام المصمم بعرضها في ليلة ساهرة مضاءة بجمالية قصاتها الراقية التي جمع فيها بين اللمسة العصرية والكلاسيكية والجمالية الساحرة التي تنوعت بها ، كما استخدم مجموعة من التفاصيل المختلفة التي منحت الفساتين رقة لا متناهية ومميزة، حيث تنوعت بين الفستان الطويل والمنفوش إضافة إلى الضيق المحدد لمعالم الجسم كما استخدم لمسة السروال في بعض القطع التي جاءت على شكل "الجمسبوت" الكلاسيكي مع سترة أنيقة غاية في التألق، إضافة إلى أنه اعتمد لمسة الأكمام القصيرة والمتوسطة فضلًا عن لمسة أمام الكتف القصيرة والكتف الواحد، بالإضافة إلى الفساتين المكشوفة من الظهر، والتي برزت بأناقتها وجماليتها الساحرة التي كانت مسك الختام خلال عرض الأزياء في باريس.

واعتمد المصمم على مجموعة من الخامات واللمسات التي أعطت الفساتين رقة مميزة وغاية في التألق والتي انطلق فيها بالتطريز الكلاسيكي والعصري الخفيف الذي ميزة بعض القطع، إضافة إلى الأحجار اللامعة الشفافة والملونة التي استخدمها في الفساتين وأعطتها النعومة والرقة والتميز الخلاب، كما أنها ظهرت أنيقة بلمسة الفرو التي اعتمدت أيضًا في بعضها ومنحتها الاختلاف، دون نسيان لمسة الأحزمة التي أضافها المصمم لجعل مجموعته مختلفة وغاية في التألق .

ولم يقتصر جمال الفساتين على ما ذكر بل جمالية الألوان المشعة والراقية والخاطفة للأنظار جاءت مميزة وأنيقة حيث تنوعت بين الألوان النارية والفاتحة فضلًا عن الألوان الداكنة التي استخدمها المصمم لجعل المجموعة متنوعة ومميزة، إضافة إلى تلك الأقمشة الفاخرة والراقية التي تم اختيارها بعناية وتركيز حتى تعطي الفساتين تلك الجمالية التي تمنحها بدورها للمرأة أثناء إطلالتها في مختلف المناسبات والسهرات سواء كانت خاصة أو رسمية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زهير مراد يلمع في عروض أزياء باريس بمجموعة من فساتين السهرة زهير مراد يلمع في عروض أزياء باريس بمجموعة من فساتين السهرة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 11:11 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

إسرائيل تطلق صاروخ باترويت اعتراضي فوق الجولان

GMT 04:10 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

محمد السالم يؤكد أن الشعر رسالة مفتوحة للعالم

GMT 00:31 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعلن أنها تحب قضاء إجازتها في مصر

GMT 23:10 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"lancome" تقدّم عطرها الصيفي "La Vie est Belle L Éclat"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday