سيندي كورفورد ترفض استخدام الفوتوشوب في جلسة تصوير ملابس داخلية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أطلقت حملة تهدف إلى إظهار الشكل الحقيقي للمشاهير وعارضات الأزياء

سيندي كورفورد ترفض استخدام "الفوتوشوب" في جلسة تصوير ملابس داخلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيندي كورفورد ترفض استخدام "الفوتوشوب" في جلسة تصوير ملابس داخلية

عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة سيندي كروفورد
القاهرة - رغدة أحمد

أثارت عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة سيندي كروفورد، ردود فعل كثيرة، بعد رفضها إجراء معالجة للصور التي التقطت لها في جلسة تصوير ملابس داخلية لمجلة "ماري كلير" الأميركية.

ولاقت كروفورد، إشادة كبيرة بسبب حرصها على إبقاء الصور التي التُقطت لها بالملابس الداخلية حقيقية قدر المستطاع من دون إدخال تعديلات عليها باستخدام برنامج "الفوتوشوب"، على الرغم من ملامح التقدم بالسن التي تغطي أنحاء جسمها.

وتأتي الصور لإظهار جسدها كما هو من دون إجراء أي تعديلات، كجزء من حملة تهدف الى إظهار الشكل الحقيقي للمشاهير ولعارضات الأزياء، بعيدًا عن استخدام برنامج "إير براشينج" لتعديل الصور.

وكشفت كروفورد، البالغة من العمر 48 عامًا وأم لطفلين، عن الصورة التي تظهر بطنها وفخديها وصدرها، وهي أجزاء من جسد المرأة، غالبًا ما يتم انتقادها، لإثبات أنَّها ليست بحاجة لإدخال التعديل التقني على الصورة لتبدو جميلة، مؤكدة أنَّ الصور ستنشر في عدد مجلة "ماري كلير" الأميركية الصادر في نيسان/ أبريل المقبل.

وأكدت في لقاء مع مجلة "ماري كلير"، أنَّها تحاول أن تكون قدوة جيدة لابنتها لتقبل الذات، وأضافت "لم أكن أبدًا إحدى الفتيات النحيلات، التي يمكن أن تأكل كل ما تريد، لذلك أنا أمارس التمارين الرياضية، وآكل بطريقة سليمة".

وأضافت "لكن في الوقت نفسه، أحاول أن أكون قدوة جيدة، ولا أقول هل هذا يجعلني أبدو بدينة، أو أني لا أستطيع أن أكل هذا، ولكني أتبع نظام الحمية الغذائية، فأنا أسعى فقط لأن أكون نموذج يُحتذى به".

يُشار إلى أنَّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي انطلقوا في الإشادة بقرار العارضة الأميركية، ووصفوها بالجميلة والملهمة، لأنها حرصت على إبقاء الصورة حقيقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيندي كورفورد ترفض استخدام الفوتوشوب في جلسة تصوير ملابس داخلية سيندي كورفورد ترفض استخدام الفوتوشوب في جلسة تصوير ملابس داخلية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday