طبيب المشاهير يطرح مجموعة مكياج ترجع عقارب الساعة إلى الوراء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تساعد على التمتع بتوهج صحي طبيعي يخفي التجاعيد والخطوط

طبيب المشاهير يطرح مجموعة مكياج ترجع عقارب الساعة إلى الوراء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طبيب المشاهير يطرح مجموعة مكياج ترجع عقارب الساعة إلى الوراء

مجموعة مكياج
لندن ـ ماريا طبراني

طرح طبيب المشاهير نيكولاس بريكون، مجموعة رائعة من المكياج التي تساعد على تعزيز الكولاجين في البشرة والتمتع بتوهج صحي طبيعي يخفي التجاعيد والخطوط.

وتعج صناعة التجميل بالأمصال والكريمات وكريمات الأساس ومكياج "الكنتوري" الذي يحدد الوجه، التي تعد بإعادة عقارب الساعة إلى الوراء ومساعدة النساء على الاستمتاع بتوهج صحي، ولكن بالنسبة للسيدات اللاتي ليس لديهن الوقت أو الرصيد المصرفي الكافي لهذا النظام التجميلي واسع النطاق، يعتقد نيكولاس أن في يده القدرة على مساعدتهن.

وقدم نيكولاس مجموعة "No Makeup Skincare"، وهي عبارة عن مجموعة من المكياج البرونزي وكريمات الأساس والكونسيلر التي تهدف إلى إخفاء علامات الشيخوخة الشائعة، من خلال الكشف عن بشرة صحية متوهجة، مليئة باحمرار الشباب.

ويؤكد أن هذه المجموعة تعالج وتخفي علامات الشيخوخة المثيرة للقلق، وفقدان البشرة بريقها الداخلي الشاب، وهو الأمر الذي يحدث بصورة طبيعية مع التقدم في العمر نتيجة تغير توازن النشاط الصباغي، ما يؤدي إلى ظهور العلامات الرمادية على الوجه.

ويشير نيكولاس إلى أن المجموعة مصممة بتكنولوجيا رائدة لمكافحة الشيخوخة والعناية بالبشرة، لافتاً إلى أنها تساعد على استعادة لون الشباب ومظهر البشرة الصحي والمتوهج، كما تتضمن تركيبات تساعد على تمتع البشرة بالشباب، وردم الهوة الكبيرة بين العناية بالبشرة والماكياج من خلال تقديم منتجات مكافحة الشيخوخة لجميع ألوان وأنواع البشرة .

وتشمل المجموعة سيروم "No Foundation Foundation Serum"، بسعر يبلغ 45 جنيهًا إسترلينيًا، لاستعادة وهج البشرة الداخلي ولون الشباب وذلك بفضل وجود مادة "النيوروببتيد"، التي تعزز إنتاج الكولاجين، ويساعد الكولاجين على الحد من ظهور التجاعيد، ويجعل الجلد يبدو أكثر امتلاءا وشبابا.

ويوفر مجموعة المكياج البرونزي "No Bronzer Bronzer" بسعر 29 جنيهًا إسترلينيًا ، وهو معبأ بفيتامين C إستر، والذي يعطي مظهرا براقا وصحيا لبشرة شابة.

ويقدم أحمر الخدود " No Blush Blush" بسعر 29 جنيهًا إسترلينيًا، الذي يعطي الخدود زوايا مستديرة هادئة، كما يطرح الكونسيلر أو "خافي العيوب" الذي يعد بترطيب البشرة والوقاية من التجاعيد، فضلاً عن تنعيم الخطوط العريضة للعيون مع تلاشى الدوائر الداكنة وتصحيح اللون الخافت للجلد.

ويطرح أيضاً أحمر الشفاه بسعر 25 جنيهًا إسترلينيًا، الذي يضمن سلاسة خطوط الشفاه الرأسي واستعادة ليونتها وامتلائها، ويوضح نيكولاس أن المجموعة التي تتوفر في محلات "سيلفريدجز"، تحتوي على مكونات تعمل على المستوى الخلوي للمساعدة في تحقيق بشرة صحية وجميلة من الداخل إلى الخارج، ويقدم الطبيب أيضاً نظامًا غذائيًا لرفع الجلد، وهو مفضل من قبل مشاهير مثل إيفا منديس، أوبرا وينفري وكورتني كوكس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طبيب المشاهير يطرح مجموعة مكياج ترجع عقارب الساعة إلى الوراء طبيب المشاهير يطرح مجموعة مكياج ترجع عقارب الساعة إلى الوراء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 07:20 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجوزاء" في كانون الأول 2019

GMT 12:07 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابًا على حاجز عسكري في القدس

GMT 13:11 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"الأسرى" تنظم حفل تكريم لأسرى اجتازوا دورة في القانون الدولي

GMT 10:48 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين بينهم أطفال في الخليل

GMT 07:39 2016 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

خمسة جامعات فلسطينية تطالب الأتحاد تعليق الإضراب

GMT 09:13 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

10 أفكار وخامات رائجة لديكور منزلي معاصر

GMT 15:47 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مدرب نمساوي مرشح لقيادة نادي فولفسبورج الألماني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday