كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة مانغو الأسبانية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ترفض النجمة العالمية فكرة الاعتزال بعد تجاوزها الـ40 عامًا

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

العارضة كيت موس
مدريد - لينا عاصي

تعتبر كيت موس واحدة من وجوه صناعة الموضة المعروفة، وتتعاون اليوم مع العارضة كارا ديليفيين لمواكبة المنافسة الشرسة في مجال الأزياء، في حملة لعلامة الأزياء الاسبانية "مانغو".

واتحدت المرأتان للمرة الثالثة لعرض جزء من المجموعة الجديدة المخصصة لـ"هاي ستريت" الاسبانية، "مانغو"، علمًا أن آخر تعاون بين المرأتين معا كان في "بربري" خلال آذار/ مارس من العام الماضي.

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة مانغو الأسبانيةكيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة " width="590" height="350" />

وبدأت كيت موس، العمل في عرض الأزياء عام 1988 منذ كان عمرها 14 عامًا، ويبدوا أنها لا تفكر في اعتزال هذا المجال، حتى بعد أن وصلت سن الـ40، وخصوصا أنها تستطيع لفت الانتباه تماما كما تفعل العارضات الأصغر سنا.

وبدت كيت مشعة وشابة في ثوب من الفضة، وهذه ليست المرة الأولى التي تعرض فيها كيت لهذه العلامة التجارية والتي كانت ميراندا كير إحدى عارضاتها، فقد عملت مع العلامة الاسبانية العملاقة في عام 2011 و 2012.

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة مانغو الأسبانيةكيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة " width="590" height="350" />

وأعربت عن سعادتها للعمل مع "مانغو" قائلة: "من الرائع جدا أن أعمل مع مانغو مرة أخرى، فهم يسعون دائما إلى الحداثة والتجديد، وطالما تمكنا أنا وكارا من قضاء وقت ممتع مع بعضنا وهذا ما ستتمكنون من مشاهدته في الحملة".

وتتمتع كارا ديليفيين بمواهب فريدة من نوعها مكنتها من أن تكون وجه للكثير من كبار المصممين، فضلا عن كونها عارضة أزياء، ومغنية وممثلة، وقالت: "مانغو عظيمة، عندما أفكر فيما سأرتدي يوميا، أحب أن أكون مبدعة، ومانغو دائمة العلامة المثالية للعب على الأزياء، وهذه المرة الأولى التي أعمل فيها مع مانغو".

وتابعت: "أعتبر تواجدي مع كيت في الحملة بمثابة شيء مثالي، فأنا أقدر شخصيتها ومهنيتها، وهي تمثل رمز للموضة، وانه لشرف عظيم لي أن أعمل معها، وأشاركها هذه التجربة، وهذه الحملة ملحمة بالنسبة لي".

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة مانغو الأسبانية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة مانغو الأسبانية كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة مانغو الأسبانية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday