نعيم خان يداعب أحلام الفتيات بتشكيلة من فساتين الزفاف المميزة لربيع 2016
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مجموعة راقية وأنيقة للغاية تحقق الإطلالة المتألقة الأميرية لكل عروس

نعيم خان يداعب أحلام الفتيات بتشكيلة من فساتين الزفاف المميزة لربيع 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نعيم خان يداعب أحلام الفتيات بتشكيلة من فساتين الزفاف المميزة لربيع 2016

فساتين الزفاف
مراكش_ثورية ايشرم


أطلق المصمم العالمي نعيم خان، تشكيلة مميزة من فساتين الزفاف الأنيقة والمميزة من حيث تصاميمها الراقية التي جاءت مختلفة ومتنوعة وتحقق الإطلالة الأميرية لكل عروس، حيث خصصها للاحتفال بعروس الربيع لموسم 2016، وتفنن خان في اختيار قصاتها وخاماتها الفاتنة والأنيقة التي تخطف الأنظار.

وأظهر المصمم في هذه المجموعة قدرته الهائلة على اختيار التصاميم الراقية واستخدامه لمخيلته الواسعة وذوقه الرفيع في التركيز على أهم التفاصيل التي تجعل الفستان يبدو مميزًا وغاية في الجمالية، إذ اعتمدت في هذه الباقة الراقية على القصات الكبيرة وقصات حورية البحر فضلًا عن المستقيمة والكلاسيكية والعصرية.

وجاءت بتشكيلات عدة منها الفستان المكشوف والمغطى والضيق المحدد لمعالم الجسم، وأيضًا المنفوش وكان سبب هذا التنوع تطبيق لمجموعة من الأفكار التي كانت في مخيلة المصمم التي أراد ان يطبقها على أرض الواقع من خلال تصميمه هذه التحف الفنية التي تميزت بأقمشتها الفاخر،ة إذ اعتمد على التول والكشكش، فضلًا عن حضور الدانتال ومزج عدد من الأقمشة الفخمة والفاخرة في القطعة الواحدة، فكرة جعلت بعض القطع تبدو مختلفة وغاية في الأناقة.

كما أنّ القطع التي عرضت تميزت أيضًا بمجموعة من الإضافات الراقية منها التطريزات الفاخرة والمميزة التي جاءت لمسة مشتركة في جمع القطع، وتنوعت موادها الفاخرة، كما أنها تميزت بلمسة الأحجار اللامعة التي ميزتها ومنحتها ذلك اللمعان الذي يخطف الأنظار ويجعل العروس تبدو كأميرة ليلة زفافها مختلفة عن الآخرين وبجاذبية ساحرة تخطف الأنفاس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نعيم خان يداعب أحلام الفتيات بتشكيلة من فساتين الزفاف المميزة لربيع 2016 نعيم خان يداعب أحلام الفتيات بتشكيلة من فساتين الزفاف المميزة لربيع 2016



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 11:47 2018 الإثنين ,06 آب / أغسطس

المسؤولية الاجتماعية وأخلاقيات الأعمال

GMT 01:52 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

دراسة تُبرز أن مجالسة الأجداد لأحفادهم تطيل العمر

GMT 15:33 2016 الأحد ,24 كانون الثاني / يناير

"فريق الغزلان" يتعاقد مع المدرب الذكي

GMT 11:48 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الذهب يرتفع مع توقف صعود الدولار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday