الاهتمام بوجبة الإفطار والموازنة بين الوجبات وتناول الزبادي
آخر تحديث GMT 09:32:20
 فلسطين اليوم -

لحياة أفضل دون حميّة خاصة أو تدريبات رياضيّة شاقَّة

الاهتمام بوجبة الإفطار والموازنة بين الوجبات وتناول الزبادي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاهتمام بوجبة الإفطار والموازنة بين الوجبات وتناول الزبادي

بلوج "فود ميدك" لطالبة في كلية الطب تدعى هازلي والاس، يقول إن تدريبات قصيرة عالية الكثافة تساعد في تحويل الشكل
لندن ماريا طبراني

ساعدت تلك الصور الباحثين عن الصحة والملهمين لأنفسهم لأداء تدريبات رياضية، الآلاف من المتابعين على وسائل الإعلام الاجتماعي، لذا فمن الأفضل أن تحصل على ما يناسبك لعام 2016 عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وفقا لصحيفة "ديلي ميل"  البريطانية

الاهتمام بوجبة الإفطار والموازنة بين الوجبات وتناول الزبادي

وأفضل جزء في هذه الصور، إنه لا يوجد  حمية صارمة، أو "دوتكس" أو أنظمة التدريب أكثر ملاءمة للاعبين المحترفين، وإنما فقط نصيحة صادقة تأتي ثمارها بالفعل، وأولى هذه النصائح تتثمل في:
وقال المدرب الشخصي المؤهل تاليثلا راي  (@tallyrye)،

إن وجبة الإفطار هي أول وجبة في يوم لذا فهي الأكثر الأهمية، وحث على ضبط أداء اليوم من خلال وجبة إفطار بها نسبة عالية من البروتين مع الفاكهة أو الخضار، فلو بدأت يومك بهذه الخيارات المغذية فإنها ستشجعك على خيارات أفضلى عل مدار اليوم.

 

الاهتمام بوجبة الإفطار والموازنة بين الوجبات وتناول الزبادي

وأوضح: "إفطاري يشمل بيضتين مقليتين، مع زبدة يونانية، وتوت عليه رذاذ عسل، وفي الغذاء أتناول بيضا مسلوقا على خبز الجاودار والأفوكادو المهروسة والسبانخ، وبعد المساء أتناول الشوفان مع الزبادي اليونانية والتوت، إنه لطيب المذاق.
ففترة التدريب المكثف والمعروف باسم HIIT،

هو أسلوبي المفضل للتدريب لحرق الدهون، ويعتقد راي أن ضبط غذاء اليوم من خلال الاستمتاع بوجبة من البروتين مع الفاكهة أو الخضار شكل من أشكال التدريب المتقطع لتناول الأطعمة على فترات قصيرة؛ لدفع الجسم إلى أقصى قدرته لحرق الدهون في فترات الراحة.

إذا أنه بقياس الأمر مع معايير سرعات القلب، تبين أن السير البطئ لمدة طويلة، يحقق خسارة أعلى للدهون ويزيد من معدل التمثيل الغذائي بعد ساعات من الانتهاء من التدريب، هذا يعني حرق المزيد من الدهون على الرغم من أنك تتدرب قليلا، فبدلا من التدريب المكثف لمدة 60 قيقة، حاول تجربة  20 دقيقة يتخللها 20 ثانية راحة، بالتناوب مع 40 ثانية فترات راحة.  وهذا الشكل من التمرينات الرياضية ليس أثافة بكثير فحسب، و لكنه أيضا يقلل من استهلاك الوقت وأكثر جدوى بكثير.

الاهتمام بوجبة الإفطار والموازنة بين الوجبات وتناول الزبادي

فأنا اعتدت أن أضحك دائمًا على الناس عندما نصحوني بمقاطعة الكربوهيدرات البيضاء الملونة، ولكن عندما منعت الخبز الأبيض والمعكرونة البيضاء أدى ذلك بصراحة لأكبر تغيير حدث في جسدي. فأنا أحب الكربوهيدرات لذا منعهم تماما كان صعبًا، لذا أحدث تغيرا بسيطا مثل تناول الحبوب الكاملة أكثر من الحبوب البيضاء، وأحدث ذلك فرقا. فمنذ أن تناولت الخبز الكامل والمعكرونة، وأنا لم أعد أحب طعم المعكرونة أو الخبز الأبيض بعد الآن، فطعمها ممل جدًّا.

وتوجد مجموعة كبيرة من الخضروات المتوافرة في محلات السوبر ماركت المحلية الخاصة بنا في هذه الأيام. فأنا أجعل وجبات الطعام مثيرة للاهتمام من خلال دمج مجموعة واسعة من الخضار، مع إضافة التوابل، وطبخه في القليل من زيت جوز الهند، بحيث تكتسب مذاقا رائعا، فهي وسيلة لذيذة للحصول على المزيد من الألياف والعناصر الغذائية الأساسية في النظام الغذائي الخاص بك. فجربوا اللفت مع القليل من زيت جوز الهند مع بعض الفلفل والثوم وقليل من الملح.

الاهتمام بوجبة الإفطار والموازنة بين الوجبات وتناول الزبادي

فأنا مقتنع بشكل كبير بضرورة اتباع نهج متوازن وصحي وتقريب لتناول الطعام. فهو أكثر تعقيدًا من اتباع  نظام غذائي، إذ أن صعوبته تتمثل في التميك به وجعل مستداما لأجل غير مسمي هو العامل أهم وراء ما إذا كان النظام الغذائي هو فعال أم لا. فعلى على سبيل المثال، أدائي سيئ وليس بحالة جيدة دون الكربوهيدرات، لذلك أتناول أثنا تدريبي أو عندما أكون نشيطا لأحرقهم. فاتباع نظان واحد لا يناسب الجميع، لأننا جميعا مختلفون، ولكن لو منعت مجموعة مواد غذائية أو بعض المواد الغذائية، فإنك ربما تشتهيها أكثر وتفكر، ما يجعلك إرادتك عرضة للانهيار. ذلك، مما يجعلك أكثر عرضة للحفلة على أنه عندما الدافع الخاص بك أو الإرادة ينهار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاهتمام بوجبة الإفطار والموازنة بين الوجبات وتناول الزبادي الاهتمام بوجبة الإفطار والموازنة بين الوجبات وتناول الزبادي



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday