شركة أبل تستعين بطبيبة توليد بهدف دعم جهودها في مجال صحة النساء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في ظل تزايد التطبيقات الصحية الموجّهة إلى المرأة

شركة "أبل" تستعين بطبيبة توليد بهدف دعم جهودها في مجال صحة النساء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "أبل" تستعين بطبيبة توليد بهدف دعم جهودها في مجال صحة النساء

شركة "أبل" تستعين بطبيبة توليد
واشنطن ـ رولا عيسى

استعان فريق "آبل" الطبي بطبيبة توليد، هي الدكتورة كريستين كاري ، للنظر في طرق دعم الشركة للجهود في مجال صحة المرأة، بينما وصف الرئيس التنفيذي لشركة "أبل"، تيم كوك، الرعاية الصحية بأنها أولوية متزايدة وجزءًا كبيرًا من إرث شركة "أبل".
اقرا ايضا:  الرياضة والغذاء السليم يحافظ على صحة المرأة بعد الأربعين لندن

يُذكر أن "أبل"، قد وظفت العشرات من الأطباء للعمل في مجموعة كبيرة ومتنوعة من المشاريع، فيما يسمى بـ"عيادات AC" للتعافي، ومن المتوقع أن  تعمل كاري المتخصصة بصحة النساء، على قضايا أخرى مختلفة مع الفريق بحسب ما قاله أحد الأشخاص.

ووفقًا لملف كاري الشخصي على "لينكدان"، فأنها لا تزال تعمل لدى منظمة "كايزر برماننت" الخيرية الطبية في ريدوود سيتي، كاليفورنيا، ولم تقم بتحديث ملفها التعريفي لصالح "أبل"، على الرغم من أن ذلك، فأن "أبل" تفضل السرية لذلك رفضت التعليق على صحة ذلك، أما كاري لم ترد علي أية استفسارات.

وقد لاحظت الدراسات السابقة، أن الشركات التي تعمل في مجال صحة المرأة، قد كافحت على مر العصور لجمع التمويل اللازم، حيث أطلقت "أبل"، خدمة أو تطبيق "هيلث كيت"، لأول مرة في عام 2015، وادعت أنها تقدم تتبعًا صحيًا شاملًا، ولكنها لم تتضمن الصحة الإنجابية، وسرعان ما أصلحت ذلك، من خلال خدمة تسمى الصحة الإنجابية من "أبل"، مع مميزات معرفة مواقيت الحيض، ونتائج اختبار الإباضة، ودرجة حرارة الجسم الأساسية، ومنذ ذلك الوقت، تزايدت التطبيقات الصحية الموجّهة إلى النساء، مثل تطبيقات تتبع الخصوبة والاتصال بالطبيب وما إلى ذلك.

 قد يهمك ايضا : النوم الإضافي يزيد من معاناة النساء أثناء فترة الحيض

دراسة تبيّن أن تناول المسكنات لتخفيف ألم الحيض يمكن أن يسبب مشكلات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة أبل تستعين بطبيبة توليد بهدف دعم جهودها في مجال صحة النساء شركة أبل تستعين بطبيبة توليد بهدف دعم جهودها في مجال صحة النساء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday