تقنية الليزر فائق السرعة الجديدة تستطيع أن تزيل الوشم بدون حصول آثار ندوب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تبحث عن الألوان غير الطبيعية على الجلد نتيجة الحبر المستخدم في رسمه

تقنية "الليزر" فائق السرعة الجديدة تستطيع أن تزيل الوشم بدون حصول آثار ندوب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تقنية "الليزر" فائق السرعة الجديدة تستطيع أن تزيل الوشم بدون حصول آثار ندوب

إزالة الوشوم بدون حصول ندوب أو أي آثار
لندن ـ كاتيا حداد

رسوم الوشم المحرجة تبقى تلاحقنا مدى الحياة، وتذكرنا باستمرار بخطأ ارتكبناه بدون وعي وقرارات سيئة لم نكن نعرف انعكاساتها علينا. ولكن بفضل التكنولوجيا الجديدة تمكنا من التخلص من هذا الوشم بما يسمح لنا بأن نعيش بدون أن نخاف من أن يرى أحد الفراشة وغيرها من الرسومات على ذراعنا. وتتضمن إزالة الوشم ألمًا جلديًا سواء مقشرات الجلد الحمضية أو قطع المكان المرسوم عليه بشكل حرفي وإعادة ترقيعه، وكل هذه الأساليب قد تترك ندبات بشعة في الجسم. لكن هذا الإجراء الجذري لم يعد ضروريًا بعد الآن.

فقد تم استخدام تقنية الليزر لإزالة الوشم لأول مرة قبل 20 عامًا، واستمر استخدامها منذ ذلك الحين. والآن يتم استخدام تقنية جديدة في جميع أنحاء البلاد وهي "بيكوسكند" وتستغرق نصف الوقت وغالبًا ما تظهر نتائج أفضل، وذلك حسب ما ذكره تقرير لصحيفة "التايمز". وتعمل هذه التقنية من خلال استخدام الليزر ليبحث عن الألوان غير الطبيعية على الجلد نتيجة الحبر المستخدم في الوشم.

تقنية الليزر فائق السرعة الجديدة تستطيع أن تزيل الوشم بدون حصول آثار ندوب

وبعدها تتم إذابة الجسيمات على الجلد ليتم تقسيم الحبر إلى قطع صغيرة في مدة قدرها واحد على تريليون من الثانية، ثم يزيلها الجسم من خلال الجهاز الليمفاوي، ويتم تكرار العلاج بعد 6 أسابيع. وكما ورد في التقرير حتى لا تترك أية آثار. وعلى عكس أشعة الليزر التقليدية فإن التقنية الجديدة يمكنها أن تزيل الحبر الأزرق والأخضر.

وقد اختارت العديد من الممثلات من بين الآلاف إزالة الوشم عن أجسامهن مثل أنجلينا جولي وميغان فوكس وإيفا لونغوريا . وفي العام الماضي أزالت فيكتوريا بيكهام أحد أوشامها مستخدمة الليزر. ويعتقد الخبراء أنها استخدمت هذه التقنية الحديثة. وصرح الدكتور تيجيون ايشو والذي يمتلك عيادة في "نيوكاسل" و"هارلي ستريت" خلال لقائه مع الصحيفة، أنه رأى إقبالًا كبيرًا من الناس على الطريقة الجديدة للتخلص من وشمهم. ولكن أندريا كاتون والتي تبلغ 55 عامًا والتي استخدمت التقنية الجديدة في عيادتها بيرنلي، لديها مخاوف بشأن عدم وجود تنظيم حيث قالت "إنها آلات قوية ويجب أن يتم تشغيلها من قبل من يعرفون ماذا يفعلون".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقنية الليزر فائق السرعة الجديدة تستطيع أن تزيل الوشم بدون حصول آثار ندوب تقنية الليزر فائق السرعة الجديدة تستطيع أن تزيل الوشم بدون حصول آثار ندوب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 05:50 2015 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

كلاركسون يواجه انتقادات ساخرة بعد رحيله عن "بي بي سي"

GMT 19:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

الحكومة الفلسطينية تحذر من خطورة التصعيد الإسرائيلي

GMT 07:45 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

بشرة نظيفة قبل 4 أسابيع من زفافك

GMT 21:19 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يتعادل مع خان يونس ويرتقي الصدارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday