سارة بريور توضح مزايا الأفوكادو في إبعاد التجاعيد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إمدادات الفيتامينات المضادة للأكسدة " C و E "

سارة بريور توضح مزايا الأفوكادو في إبعاد التجاعيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سارة بريور توضح مزايا الأفوكادو في إبعاد التجاعيد

مزايا الأفوكادو في إبعاد التجاعيد
لندن ـ كاتيا حداد

اتضح أن حقًا ما تأكله، يمكن أن يجعلك أكثر جاذبية وفقًا لمؤلف كتاب عن كيفية تناول الأطعمة الصحيحة، نشر أخصائي التغذية الطبية "سارة بريور"، الكاتبة التي نشرت حديثا كتاب "كل صح تكن جذاباً"، قالت فيه أن هناك ما يصل إلى 40 نوعًا مميزًا، من الطعام التي تحتوي على فوائد الجمال المدهشة، التي يمكن أن تساعد في إعطائك شعر لامع، وتحسين بشرتك وتساعد على إبعاد علامات السن.

وهي الآن تشارك ثمانية من أفضل الأطعمة التي تعزز الجمال

1 - أفوكادو

الأفوكادو إمدادات الفيتامينات المضادة للأكسدة C، E والكاروتينات، وفيه الدهون الأحادية غير المشبعة التي تعزز و ترطب البشرة .ويحتوي زيت الأفوكادو على" فيتوسترولس" الهرمون الذي له تأثير تجدد الجلد. في حين يمكنك استخدامه أثناء الطهي، فمن الأفضل لرذاذ زيت الأفوكادو ان يوضع بارد على السلطة للحفاظ على الفوائد الكاملة وتعزيز امتصاص المكونات الأخرى.سارة بريور توضح مزايا الأفوكادو في إبعاد التجاعيد

نصائح الجمال: استخدام قشر الأفوكادو المبردة للفرك بلطف على وجهك لامتصاص الزيوت الصحية. ووضع شريحة الأفوكادو رقيقة تحت كل العين للحد من الانتفاخ. وعمل قناع بسيط للبشرة الجافة عن طريق هرس الأفوكادو الناضجة، ووضعه على الوجه. استلقي واسترخ لمدة 15 دقيقة، ثم شطفيه. استخدام أي بقايا لتدليك في يديك والقدمين وخاصة الكعب .


2. شيريز"الكريز"

وقد اقترح العلماء من جامعة ولاية ميشيغان أن شرب كوب من عصير الكرز الأحمر يوميا يمكن أن تساعد على إبطاء عملية الشيخوخة. كما يمكن أن يساعد في مكافحة التجاعيد حيث اكتشف الباحثون الذين يعطون الطعام لأكثر من 400 شخص فوق سن السبعين يعيشون في اليونان وأستراليا والسويد أن الكرز هي واحدة من الثمار التي توفر الحماية ضد التجاعيد، عن طريق الحد من الالتهاب، وتناول الكرز وشرب عصير الكرز يساعد أيضا على تقليل احمرار حب الشباب، والأكزيما، الصدفية، الوردية وغيرها من الطفح الجلدي.

نصائح الجمال: لمكافحة شيخوخة الجلد. اهرس الثمرة مع الثوم. ضعي على وجهك لمدة 15 دقيقة، ثم شطف.


4 - الجزر

الجزر تحتوي على الكاروتينات، التي تساعد على حماية الجلد من أضرار أشعة الشمس، وهي مصدر جيد من السيليكا، مما يقوي الجلد والشعر والأظافر. وقد وجد علماء من جامعة سانت اندروز وجامعات بريستول في المملكة المتحدة أن الناس الذين يتناولون الجزر يكونوا أكثر جاذبية. وتتركز الكاروتينات في الجلد لإضفاء توهج أصفر - على غرار سونتان - التي تفسر على أنها جذابة وصحية، مع نتائج واضحة بعد شهرين فقط من زيادة الاستهلاك. وأظهرت الأبحاث أيضا أن تناول الجزر يمكن أن تعزز نمو البشرة والشعر والأظافر، كما أن فيتامين (أ) ضروري لتجديد الخلايا.


5. السارين

الأسماك مثل السردين هي مصدر غني للأحماض الدهنية أوميغا 3 طويلة السلسلة (إيبا و دا)، والتي لديها عمل قوي مضاد للالتهابات للمساعدة في رطوبة ظروف مثل قشرة الرأس، حب الشباب والوردية، والطفح الجلدي مثل الأكزيما والصدفية. حيث يتم دمج الجزيئات المرنة لحماية الخلايا الجلدية لتحسين نعومتها، ليونة وقدرتها على الاحتفاظ بالرطوبة. كما أن لها تأثير لتدفق الدم لتعزيز الدورة الدموية على الشعر والجلد والأظافر، وبذلك المزيد من الأوكسجين والمواد المغذية لتعزيز النمو الصحي. وتساعدك الحصول على ابتسامة جيدة كما أوميغا 3s تساعد على الحد من عدوى اللثة، المرتبطة برائحة الفم الكريهة، انحسار اللثة وفقدان الأسنان.

 
6. زيت البندق

زيت البندق هو مصدر ثرى من الدهون غير المشبعة أكثر من زيت الزيتون، ومصدر جيد من فيتامين E والبروتين. ما يقرب من 10%من وزنها يتكون من البروتين، يجعلها مفيدة بشكل خاص للشعر والجلد والأظافر. وهي أيضا مصدر جيد للمغنيسيوم والكالسيوم والفيتامينات E، B1، B2، B3، B5، B6 والفولات، وكلها مطلوبة من قبل الخلايا، مثل تلك الموجودة في الجلد وبصيلات الشعر.سارة بريور توضح مزايا الأفوكادو في إبعاد التجاعيد

ويدخل الزيت في العديد من المنتجات مثل الشامبو، ومكيفات الشعر وأقنعة الشعر للمساعدة في إصلاح الشعر التالف، تغذي بصيلات الشعر، عند تطبيقها على الشعر والجلد والأظافر، تمتص بسرعة, وهذا الترطيب العميق المغذي يعزز نمو وصحية الشعر.


7. الفاصوليا الخضراء

هذه الفاصوليا الخضراء غير الناضجة غنية بالهرمونات النباتية مثل هرمون الاستروجين ، والذي يصنع عجائب للبشرة وتساعد على حماية ضد التجاعيد

8. الشاي الأخضر

الشاي الأخضر معبأة مع مضادات الأكسدة قوية للغاية والتي لها تأثير مضاد للشيخوخة العامة على الدورة الدموية والجلد. وهو يعزز معدل حرق الجسم السعرات الحرارية أيضا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سارة بريور توضح مزايا الأفوكادو في إبعاد التجاعيد سارة بريور توضح مزايا الأفوكادو في إبعاد التجاعيد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday