دراسة أميركية تكشف أن 70 من النساء يشاهدن أحلامًا جنسية أثناء النوم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح باحثون في معهد كينسي أنها تخيّلات من خلق العقل

دراسة أميركية تكشف أن 70% من النساء يشاهدن أحلامًا جنسية أثناء النوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دراسة أميركية تكشف أن 70% من النساء يشاهدن أحلامًا جنسية أثناء النوم

تخيلات جنسية أثناء النوم
واشنطن - رولا عيسى

أظهرت دراسة جديدة، أن كثيرًا من الناس يشاهدون تخيّلات جنسية أثناء النوم، وأن ذورة تلك التخيّلات عند بعض الناس تكون في استيقاظهم أثناء استرخائهم. وأوضح الباحثون أنه من المعروف أن الرجل يحتلم ليلًا أثناء النوم، ولكن الدراسة الجديدة كشفت أن هذا يحدث للنساء أيضًا، حيث وجد باحثون أميركيون أنّ 37% من النساء قد وصلوا إلى النشوة أثناء النوم في سن 45.

وتصل النساء إلى النشوة الجنسية باستمرار أثناء النوم من المراهقة وحتى الخمسينات، سواء كن متزوجات أو آنسات، وفقًا للتقرير الذي أعده معهد كينسي للبحوث في الجنس.

 وقالت امرأة إنها تمر بتجربة نشوة النوم عندما تظل فترة طويلة دون ممارسة الجنس، وتصفها بأنها "هدية من العقل". أما جايد، 24 سنة، ذكرت أنها تصل إلى الذروة خلال وقت الراحة بضع مرات في الأسبوع، وأحيانًا باستخدام يديها أثناء نومها، في أحيان أخرى تحدث بدونها.

 وأضافت الدراسة أنه في أواخر سن المراهقة، 70% من الرجال يحتلمون، في حين أن تكرار تلك العملية تقل مع بلوغ الثلاثينات.

دراسة أميركية تكشف أن 70 من النساء يشاهدن أحلامًا جنسية أثناء النوم

وجمع التقرير بيانات تستند إلى مقابلات مع 11 ألف شخص حول حياتهم الجنسية وبلوغهم النشوة. ووجد أن 70% من الإناث يشاهدن أحلامًا جنسية خلال حياتهم، مقارنة بـ100% من الرجال.

 وأضافت الدراسة أن 5% من النساء قد شاهدن النشوة الجنسية من خلال الحلم في الليل، في حين قال أكثر من 13% من الرجال أنهم قذفوا لأول مرة أثناء النوم. وما يقرب من نصف النساء تزورهن النشوة بانتظام في حياتهن الجنسية الزوجية، ولكن حوالي 10% منهن قلن إنهن لم يبلغن الذروة بعد.

 وصرّح الأطباء بأن هناك عددًا من العوامل تمنع النساء من بلوغ النشوة أثناء ممارسة الجنس، منها أن الشريك غير مكترث أو أناني، ونقص المعلومات حول كيفية الوصول إلى الذروة والمخاوف بشأن صورتها الذهنية عن الجسد.

 ويقول خبراء آخرون إن المفتاح لتحقيق النشوة الجنسية أثناء النوم هو التخيل. وهناك سبب وجيه للاعتقاد بأن هزات الجماع أثناء النوم ليست نتيجة لتحفيز الأعضاء التناسلية، ولكنها من خلق العقل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة أميركية تكشف أن 70 من النساء يشاهدن أحلامًا جنسية أثناء النوم دراسة أميركية تكشف أن 70 من النساء يشاهدن أحلامًا جنسية أثناء النوم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:55 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منازل صينية متطورة تستطيع الصمود أمام الكوارث

GMT 11:25 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

رمضان 2019| مشروب اليوم.. «الخشاف»

GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 15:04 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

تحضير الدجاج على الطريقة المغربية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday