سيدة أميركية تتحدى الكسل وترفع الأثقال أثناء شهور الحمل عكس كل النساء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

موضحة أن زيادة الوزن في تلك الفترة تغيّر مظهر المرأة وتفقدها ثقتها

سيدة أميركية تتحدى الكسل وترفع الأثقال أثناء شهور الحمل عكس كل النساء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيدة أميركية تتحدى الكسل وترفع الأثقال أثناء شهور الحمل عكس كل النساء

سيدة أميركية ترفع الأثقال أثناء الحمل
لندن ـ كاتيا حداد

تتمتع كثير من الأمهات أثناء الحمل بالراحة والأكل كثيرًا، وحتى بعد الولادة، وهو ما ينتهي بهن بالمعاناة من السمنة ضريبة الأكل لمدة سنتين، أما ميريلا إنجميلز تحدت بشجاعة الكسل المتوقع من الأمهات، بحجة أن حملهن يدفعهن لمشاهدة التلفزيون خلال النهار وأكل الكثير من الشوكولاتة.

وذكرت ميريلا أنها ينبغي أن تكون مثالًا للأمهات الحوامل، حيث ترفع الأثقال وتسبح من أجل إبقاء جسدها في الشكل المناسب، على عكس ما يقال أن ممارسة التمارين الرياضية ليست آمنة.

سيدة أميركية تتحدى الكسل وترفع الأثقال أثناء شهور الحمل عكس كل النساء

 وأضافت ميريلا البالغة من العمر 35 عامًا، وهي أم لمايا، خمسة أشهر، أنها تحتاج فقط لتناول طعام إضافي ذو 200 سعر حراري في الثلث الثالث من الحمل.في حين أنها كانت تتوقع أن تأكل الكثير من الأسماك والرقائق وأشياء حلوة، لكنها تمكنت من مقاومتها عن طريق تناول وجبات خفيفة من التمر وجوز الهند والجرانولا، وتنصح النساء الأخريات على أن تحذو حذوها.

 وقالت إنجميلز لـ"الديلي ميل": "إنه من الجيد أن يكون الحمل ذريعة للراحة ومشاهدة التلفزيون خلال النهار وأكل دلو من الشوكولاته، ولكنها ليست جيدة بالنسبة لك ولا لطفلك. ومن المعروف أن الوزن المكتسب خلال الحمل، لا تخسره النساء بسهولة بعد الولادة، ويبدأ جسد المرأة في التغير للأبد.

سيدة أميركية تتحدى الكسل وترفع الأثقال أثناء شهور الحمل عكس كل النساء

 وتعمل السيدة إنجميلز كمدرب شخصي وولدت في لينكولن، ولكنها تعيش الآن في إيبيزا، مع زوجها المنتج الموسيقي، توم، وأضافت أن عددًا كبيرًا من النساء الحوامل يعيشن حياة مستقرة ويكتسبن وزنًا مما يؤدي إلى الضغط على الخدمات العامة.

 وقالت: "هناك الكثير من الطلب على الخدمات الصحية الوطنية من الناس الذين يعانون من السمنة، لذا من المهم أن نهتم بأجسامنا والتي تبدأ في فترة الحمل". علاوة على ذلك، يمكن لهذه الزيادة في الوزن أن تصنع تحولًا جذريًا في فرص تعديل مظهر المرأة وتفقدها ثقتها.

سيدة أميركية تتحدى الكسل وترفع الأثقال أثناء شهور الحمل عكس كل النساء

 وتقول إنجميلز أن الفكرة كلها تدور حول صحة الأم والجنين التي تتحسن مع التمرينات الرياضية، إلى جانب رضا الأمهات عن شكلهن أثناء الحمل وبعد الولادة. ومن المثير أن تلك التمرينات الرياضية تسهل من عملية الولادة، وتصبح النساء أقل عرضة للحاجة إلى عملية قيصرية. كما أنها تقلل من الألم، وتعطي المرأة فرصة قوية لإعادة اكتساب جسدها المعتاد قبل الحمل، بعد ولادة الطفل مما يعزز ثقتهن في أنفسهن.

 وقد ألفت إنجميلز كتابًا من أجل مساعدة الأمهات اسمه "دليل الأمهات في الحمل"، تشرح فيه كيفية ممارسة التمارين بأمان، وماذا يأكلن عندما تستعر الهرمونات.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدة أميركية تتحدى الكسل وترفع الأثقال أثناء شهور الحمل عكس كل النساء سيدة أميركية تتحدى الكسل وترفع الأثقال أثناء شهور الحمل عكس كل النساء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday