أجواء المغرب تجذب السياح السعوديِّين للاستمتاع بالطبيعة الساحرة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

توقعات بارتفاع أعداد السائحين خلال الأعوام المقبلة

أجواء المغرب تجذب السياح السعوديِّين للاستمتاع بالطبيعة الساحرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجواء المغرب تجذب السياح السعوديِّين للاستمتاع بالطبيعة الساحرة

أجواء المغرب تجذب السياح السعوديِّين
جدة ـ سعيد الغامدي

تُعدّ المملكة المغربية، المكان الأفضل بالنسبة للأسر السعودية لقضاء الإجازة الصيفية، للاستمتاع بالمناطق الساحرة، والطقس الرائع، فضلا عن المزارات السياحية.

وأكّد وزير "السياحة" المغربي حسن حداد، اهتمام بلاده بالسياحة، متوقعًا أن يقفز عدد السائحين من 10ملايين سائح في فترة العامين المنصرمين إلى 20 مليونا مع حلول عام 2020.
وتكمن طموحات الوزير المغربي، في اتساع دائرة الأعداد الكبيرة للسياح السعوديين الذين يرتادون بكثرة البقعة الجميلة للترويح عن الأنفس لاسيما وأن هناك دوافع كثيرة دعت أبناء السعودية إلى اختيار المغرب من أكثر البلاد دخولاً كلما حانت سوانح السفر للخارج للاستمتاع بأوقات رائعة في مناخ يسوده روح الألفة والمودة والتلاقي الأخوي.

وتتميز المملكة بالأجواء ذات الطبيعة الساحرة والأفق الجميلة حينما ترسل الشمس شعاعها على صفحات المحيط، والخضرة التي تمتلئ بها الحدائق الغناء والأثمار التاريخية التي تموج بها القرى والحضر، كما تجد الأسر السعودية، هناك الكثير من القواسم المشتركة بينها وبين الشعب المغربي من النواحي اللغوية والعادات والتقاليد والأواصر الدينية المتأصلة في القلوب، حيث لا ينتاب السعودي، أي شعور بالغربة وهو في كنف هذه البلاد العريقة بمضامينها التاريخية والفكرية والثقافية والاجتماعية.

ويفضل السعوديون الذين يرتادون تلك الربوع الخضراء ذات النسائم العليلة والشعب المضياف المنتجعات، لأنها في الحقيقة من أكثر الأماكن التي تتوفر فيها مساحة كبيرة من الاسترخاء والتزود بالراحة النفسية، وارتفاع المعنويات لدى الأسر والأفراح التي تغمر أعم الصفاء وتروي حياتهم بأعذب الأوقات.

وعالم السياحة في المغرب من الروافد المالية الكبيرة التي تغذي خزينة الدولة بالعملات الصعبة مما دفع وزارة السياحة المغربية بأن تمنح هذا الجانب اهتمامها الأكبر وقد عملت الدولة ومن أجل هذا الغرض جسورا من الناقلات الجوية التي تربطها عبر رحلاتها اليومية بدول الخليج وبالذات المملكة والإمارات وقطر وقد تطورات هذه الناقلات لتصل إلى بلاد أخرى بعيدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجواء المغرب تجذب السياح السعوديِّين للاستمتاع بالطبيعة الساحرة أجواء المغرب تجذب السياح السعوديِّين للاستمتاع بالطبيعة الساحرة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 19:25 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة مرسيدس -بنز GL 500 في فلسطين

GMT 20:09 2019 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

أحب وطني ولست معجبة بشعبه

GMT 15:29 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

جورج وسوف ينفي إصابة بشار الأسد بـ"جلطة دماغية"

GMT 21:10 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الأريكة في غرفة النوم تمنحك مساحة للاسترخاء
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday