أفضل 10 أماكن سياحية كلاسيكية من الغابات الأيرلندية إلى الطبيعة الفرنسية
آخر تحديث GMT 10:35:34
 فلسطين اليوم -

أسعار قضاء الإجازات الصيفية للعائلات في متناول الجميع وقت الذروة

أفضل 10 أماكن سياحية كلاسيكية من الغابات الأيرلندية إلى الطبيعة الفرنسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل 10 أماكن سياحية كلاسيكية من الغابات الأيرلندية إلى الطبيعة الفرنسية

أماكن سياحية كلاسيكية
باريس - مارينا منصف

لا يتطلب قضاء العطلة الصيفية الكثير من الأموال، خصوصًا في أفضل 10 أماكن سياحية بداية من أسبانيا حتى فرنسا ومزرعة تيرول، وتبدو جميع الأسعار معقولة حتى في موسم الذروة.

ويمكن الإقامة في أماكن مناسبة في فاتوريا سانتا، وتوجد في المكان مزرعة، يمكن للأطفال إيجاد رفاق بها، بالإضافة إلى وجود حمامات للسباحة غير مزدحمة، وكذلك المناطق الكلاسيكية في المدينة وشاب النبيذ الذي يجعل البالغين سعداء، ناهيك عن تقارب المسافة بين المدن المثالية هناك مثل سيبينا و أرزور و كورتونا.

 

أفضل 10 أماكن سياحية كلاسيكية من الغابات الأيرلندية إلى الطبيعة الفرنسية

ويقع مخيم على الشاطئ في هالكيديكي، اليونان، تديره إحدى العائلات ويوجد به مطعم على ومتجر، وهناك الكثير من الأنشطة التي يمكن ممارستها مثل الكرة الطائرة وكرة المضرب والرياضات المائية، كما يمكن أخذ قارب أو السباحة إلى واحدة من ثلاث جزر مجاورة للغوص في المياه الشفافة أو استكشاف المواقع الأثرية بما في ذلك جبل "أثوس".

 

أفضل 10 أماكن سياحية كلاسيكية من الغابات الأيرلندية إلى الطبيعة الفرنسية

وتحمل القباب جنوب أسبانيا اسمًا على مسمى وهو "عالم آخر"، حيث تعيد القباب السياح إلى الوراء في الستينات، فتجد بداخلها أباجورة كلاسيكية أنيقة مع خلفية راقية، وبالخارج يمكنك المشي أو ركوب الدراجات حيث تتقاطع المنحدرات مع المساحات الخضراء في سييرا دي سيغورا  وهناك أيضًا مسبح طبيعي، وتضم القباب مطبخًا ومنطقة للعب للأطفال.

وفي جنوب فرنسا كوخ يشبه أفلام الكرتون، فجميع الحوائط ملونة بألوان زاهية لأنه يدوي الصنع، حيث صنعه مالك المكان ويدعى "فريد" ويسكن بالجوار، ويعتبر الكوخ موقعا مثاليا بالنسبة للعائلات المغامرة التي تحب الطبيعة، وهناك طرق للدراجات والمشي وحمام سباحة أيضا بجانب البحيرة في باجمونت على بعد ميلين، ويمكن أيضا زيارة "أجان" كموقع تاريخي يبعد فقط 13 ميل.

وتتسع مزرعة تيرو النمساوية لثلاث شقق بالإضافة إلى وادي جبال الألب في الهواء الطلق، ويمكن للأطفال أن يستمتعوا بركوب الخيل واللهو مع الحيوانات مثل الحصان والماعز القزم والخنازير والقطط والأرانب، وكذلك يمكنهم جمع البيض، أما الكبار فيمكنهم الاستمتاع بواحد من ثلاثة حمامات للبخار، ويحصل الضيوف تلقائيا على بطاقة للمكان، مما يمكنهم من صعود المرتفعات بمساعدة المرشدين، وممارسة الجري وركوب الدراجات، وهناك أيضا نادٍ مجاني للأطفال من 4 إلى 14 عام على بعد 10 دقائق بالسيارة.

وفي بريتاني، فرنسا، يتمثل المكان في مجموعة من 7 منازل صغيرة ربما تمنحك صورة من سهول الغرب الفارغة، إلا أنها تتمتع بالمزيد من الرومانسية، وتحاط البيوت السبعة بالحقول وتبعد فقط 10 دقائق عن البحر ، ويمكنك حجز المكان بوجبة الإفطار أو دونها، وهناك مطعم للعائلة يبعد فقط 3 أميال مع متجر ومنطقة ألعاب للأطفال.

ويعتبر "الغارفي" في البرتغال، مخيم صديق للبيئة ، وبه خيمة للسفاري وكوخ به حمام سباحة صغير ، وحديقة للخضراوات الطبيعية ، ومنطقة مظللة لممارسة "اليوغا"، بالإضافة إلى وجود طاولة لكرة القدم وطاولة للبلياردو، ما يمكنك من تكوين صداقات كثيرة بالمعسكر، وهناك حفرة رملية لعشاق البناء على الرمال أيضا للاستمتاع ، ويقع المكان على بعد 15 دقيقة من الشاطئ بالسيارة.

ويقدم موقع ""WeDubYou عروضًا جيدة لحجز سيارة ""VW مجهزة بآيفون وايباد ولابتوب محملة بالموسيقى والأفلام بقيمة 100 جنيه إسترليني، ويمكنك حجز السيارة لتنطلق في رحلة من غرب فرنسا عبر مختلف المدن أو من شمال شرق أسبانيا  بطول طريق كوستا برافا، أو القيام برحلة عبر الحدود  والتنزه في مختلف المدن، ويمكن تجهيز كتاب بمواقع المعسكرات متاحة من خلال الموقع

وقضاء عطلة وسط المساحات الخضراء في غالواي في أيرلندا، وهناك بالموقع ثلاثة أبراج بالقرب من جبل Slieve Aughty بها حدائق طبيعية وموقع لركوب الخيل، وهناك 9 غرف وكبائن للضيافة، ويتمتع المكان بوجود مقهى وبعض الأكواخ وطرق لركوب الخيل، ويحيط المكان 2000 فدان من الغابات، حيث يمكن ركوب الدراجة واستكشاف مزيد من المساحات الخضراء، أما الأطفال فيمكنهم الاستمتاع وتنشيط خيالهم في منطقة اللعب والفن المخصصة للأطفال بتكلفة 5 جنيه إسترليني للطفل.

وتعد القرية التي تقع بالقرب من بحيرة بليد، سلوفينيا، مكانًا مثيرا للاهتمام، فهي قرية صديقة للبيئة تحتوي على مزيد من الأشجار والخيام الفاخرة والمراكز الصحية المختلفة، وهناك مطعم أيضا يعتمد على الخضراوات والفواكه الطبيعية من الحديقة، ويوفر المكان كبائن ذات مستويين بها مطابخ وحمامات، وهناك أيضا حمامات ساخنة للاستجمام ، ويمكنك التمتع بالبحيرة وممارسة جميع الأنشطة المائية فقط على بعد 10 دقائق سيرا بالأقدام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 أماكن سياحية كلاسيكية من الغابات الأيرلندية إلى الطبيعة الفرنسية أفضل 10 أماكن سياحية كلاسيكية من الغابات الأيرلندية إلى الطبيعة الفرنسية



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 11:14 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

مي عمر في أحضان الزعيم بعد حب " الأسطورة"

GMT 13:52 2015 الأحد ,22 آذار/ مارس

الكشري المصري على أصوله
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday