جولات تحت أعماق البحار والأماكن النائيّة عبر غواصات فاخرة
آخر تحديث GMT 01:49:24
 فلسطين اليوم -

الشركة تقدم رحلات في محيط حطام السفينة "تايتانيك"

جولات تحت أعماق البحار والأماكن النائيّة عبر غواصات فاخرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جولات تحت أعماق البحار والأماكن النائيّة عبر غواصات فاخرة

الغواصة الجديدة
امستردام - نادين موسى

تستعد شركات السياحة لإطلاق رحلات خيالية تختبر أماكن أعمق بكثير من شواطئ البحار والمحيطات، وذلك بفضل مجموعة جديدة لا تصدق من الغواصات الخاصة التي تسمح بجولات ساحرة تحت سطح المحيط. وأطلقت "يو-بوت وركس" ثلاثة نماذج من الغواصات الفاخرة الجديدة المصممة للسفن السياحية، تحت اسم ساب كروز 5 و7 و9، وهم أعمق الغواصات على الإطلاق، وساب كروز 5 و7 قادرتان على الغوص إلى 3740 قدمًا، وهذا أبعد ما يمكن لأيّة غواصة سياحية أخرى أن تذهب إليه، اعتمادًا على نموذج يمكن أن يحمل خمسة أو سبعة أو تسعة أشخاص في الرحلة الواحدة.

وبعد قصص النجاح الأولى من الغواصات سيتم تشغيلها عن طريق السفن السياحية الفاخرة مثل تايبان من ستار للرحلات البحرية وكريستال سبيريت، في حين أن الشركة المصنعة للغواصة مقرها هولندا تشهد زيادة الطلب على هذه الصناعة. وستتخصص الغواصات في التنقيب عن أعماق البحار والأماكن النائية، أو تشغيل الرحلات تحت سطح البحر لمشاهدة الشعاب المرجانية، ويتم الآن تحسين الغواصات كروز لتحقيق أقصى قدر من الراحة للضيف، والغواصات السياحية التقليدية تحتوي على نوافذ صغيرة، ويستطيع الراكب الجلوس كأنه في حافلة، بينما تستند ساب كروز على سلسلة جديدة من الغواصات التي يتم استخدامها على اليخوت الفاخرة ومعاهد البحوث.

جولات تحت أعماق البحار والأماكن النائيّة عبر غواصات فاخرة

وقالت "يو-بوت وركس" إن جميع الضيوف سيتمتعون بنفس التجربة بفضل رؤية بانورامية لكرتين الإكريليك الكبيرتين، واللتات تضعا الجميع في الصف الأمامي، أما التصميم الداخلي فيمكن أن يدور داخل المجال، لضمان أن الركاب يحصلون دائمًا على أفضل عرض أثناء الغوص، بغض النظر عن اتجاه سير الغواصة. وقد تم تصميم الغواصات وفقًا للمعايير الدولية، ويمكن أن تعمل دون توقف لمدة تصل إلى 12 ساعة، وتعمل ببطارية يمكن شحنها بالطاقة، وبالتالي ليس لها تأثير على البيئة البحرية التي تعمل فيها، لذلك الغوص فيها يعد نشاطًا سليمًا بيئيًّا، كما تقول الشركة، والتي أعلنت العام الماضي أنها ستبدأ بجولات غوص في محيط حطام السفينة العملاقة "تايتانيك".

وذكر مدير بولفيش، ستيف سيمز، العام الماضي "لقد أرسلنا أكثر من 40 شخصًا إلى أعماق البحار، وكانوا من ربات البيوت وحتى مليارديرات التكنولوجيا"، وسيقيم الضيوف على متن السفينة "أكاديميك كيلديش" في البحر لينتظروا الظروف المناسبة لرؤية "تيتانيك" عن قرب.

جولات تحت أعماق البحار والأماكن النائيّة عبر غواصات فاخرة

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولات تحت أعماق البحار والأماكن النائيّة عبر غواصات فاخرة جولات تحت أعماق البحار والأماكن النائيّة عبر غواصات فاخرة



تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

ظهور مميَّز ولافت للنجمات العربيات خلال عيد الفطر

بيروت ـ فلسطين اليوم
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها النجمات في عيد الفطر 2020، برزت أنوثة النجمة أحلام بتصاميم كاجوال ولافتة للنظر، فأطلت بموضة ...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 02:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

عطر Scandal By Night لأنوثة بلا حدود

GMT 02:52 2015 الجمعة ,18 كانون الأول / ديسمبر

بيت لحم تستعد للسياحة الدولية في "عيد الميلاد المجيد"

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday