رحلة فريدة عبر الزمن بين أكثر بقاع الأرض سحرًا وجمالًا وجاذبية
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

خمسة أماكن رائعة للاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة مرتين

رحلة فريدة عبر الزمن بين أكثر بقاع الأرض سحرًا وجمالًا وجاذبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رحلة فريدة عبر الزمن بين أكثر بقاع الأرض سحرًا وجمالًا وجاذبية

الألعاب النارية
ويلينغتون - منى المصري

ينتظر العالم بفارغ الصبر الاحتفال برأس السنة الميلادية، والاستمتاع  بالألعاب النارية في الميادين العامة والشوارع من مختلف العواصم من أقصى الأرض إلى أدناها، وبات من الممكن في ظل التكنولوجيا الحديثة ووسائل السفر المتطورة الاستمتاع بليلة رأس السنة في أكثر من موقع وأكثر من مكان بمتعة "السفر عبر الزمن".

 رحلة فريدة عبر الزمن بين أكثر بقاع الأرض سحرًا وجمالًا وجاذبية

وتعتبر نيوزيلندا واحدة من أوائل الدول التي تشهد العام الجديد، أما جزر كوك التي تأتي تحت ولاية ويلنغتون فإنها واحدة من آخر أجزاء الكوكب التي تسمع دقات هذا التوقيت الحاسم من العام، جلوسًا في جنوب المحيط الهادي على الجانب المقابل لخط التاريخ العالمي.

 رحلة فريدة عبر الزمن بين أكثر بقاع الأرض سحرًا وجمالًا وجاذبية

والممتع هو زمن رحلة الطيران بين المكانين الذي يستغرق أربع ساعات فقط، لذا يمكنك أن تستهل 31 كانون الأول/ ديسمبر في فندق "استامفورد بلازا" في مدينة أوكلاند أكبر مدن نيوزيلندا، حيث سيستقبل الفندق 7 دورات بعشاء ليلة رأس السنة، بتكلفة 169 دولار (75 جنية إسترليني).

 رحلة فريدة عبر الزمن بين أكثر بقاع الأرض سحرًا وجمالًا وجاذبية

ومازال فندق "غراند سيتي" به مساحة غرفة مزدوجة في ليلة 31 كانون الأول، ويتطلب البقاء لليلتين حتى ليلة رأس السنة الميلادية صفقة لغرفة مزدوجة، يتم تأكيدها ليلة 30 كانون الأول بتكلفة إجمالية 828 دولار (367 جنيه إسترليني).  

وبعد الاستمتاع بالمساء وحلول 2016، يمكنك أن تتوجه إلى المطار في الوقت لتلحق الرحلة الجوية في الساعة 8:50 صباحا، والمتوجهة إلى أفاروا على راروتونغا، ومازالت بها مقاعد متوفرة مقابل 245 جنيه إسترليني، حيث تهبط هذه الرحلة في تمام الساعة 1:40 مساء 31 كانون الأول.

 رحلة فريدة عبر الزمن بين أكثر بقاع الأرض سحرًا وجمالًا وجاذبية

وبجولة سريعة بالسيارة ستكون في أكبر منتجعات جزر كوك في إيغوارت ريزورت على الشاطئ الشمالي الغربي، وهناك غرف مزدوجة تبدأ من سعر 183 دولارًا حتى  305 دولارات؛ كجزء من رحلة إقامة خمس ليال، واستمتع بكوكتيلات غروب الشمس على الشاطئ والفرصة لاستقبال عام 2016 مرة أخرى.  

وتمتلئ أوروبا بتعرجات حدود الساعة، وتوجد واحدة منها بطول الحدود بين السويد وفنلندا، وهذا يعني أن هناك نصفين لمدينة واحدة وهي لابلان، حيث أن سكان نفس المدينة يعيشون على بعد ساعة من بعضهم البعض.

وعلى جانب الحدود الوطنية للسويد تعرف باسم كيرسوندو، وعلى الجانب الأخر اسمها كيروسوفانتو، وتعتبر هذه البؤرة البلورية مكانًا خاصًا لاستقبال السنة الجديدة مرتين بدلًا من مرة واحدة، ففنلندا على بعد ساعتين من توقيت جرينتش، بينما السويد على بعد ساعة واحدة فقط، وهو ما يعني أن الزوار يمكنهم الترحيب بعام 2016 على الضفة الشرقية من نهر موينو، ثم يتنزهون عبر الجسر إلى السويد ليعيشوا الساعة الأخيرة من عام 2015 لثوان معدودة.  

وتعتبر كبائن دافي أركاتيك السكنية خيارًا مريحًا للإقامة في كيروسوفانتو الفنلندية، وبدلًا من ذلك توجد فرصة إقامة 6 ليالٍ في النقاط الساخنة في كيرونا من شتاء السويد وهي على بعد 110 أميال جنوب غرب كيرسوندو، والسفر إليها يوم 29 كانون الأول من هيثرو، والبقاء في فندق "فيرونا" ذات الأربع نجوم، وتبدأ أسعارها من 821 جنيهًا إسترلينيًا (يتقاسمها اثنان)، مع استئجار سيارة من "إكسبيديا"

وتعتبر الحدود الفاصلة بين الأشقاء الأيبيريين واحدة أخرى من تجزئة مدار الساعة في صحراء أوروبا، وهي المناطق التي تحظى بأكثر وصول، حيث أن منطقة اكستريمادورا الأسبانية متاخمة لمنطقة ألنتيجو البرتغالية. 

وكانت مدينة بطليوس واحدة من الحجارة الكريمة المخفية والمدسوسة في أسبانيا سابقًا، على بعد 140 ميلًا شمال غرب سيفيل، وكانت معروفة طويلًا بقربها من جيرانها، وتشبه كاتدرائيتها الموجودة منذ القرن الثالث عشر، الحصون بقدر ما تشبه الكنيسة.

وليس هذا الأمر والتوترات القديمة ذات صلة بليلة رأس السنة، حيث أن البرتغال التي يتأخر وقتها ساعة عن أسبانيا، تنتظر خلف الحافة الغربية من المدينة، ويمكنك أن تقول مرحبًا 2016 في بلازا بطليوس اسبانيا، ثم تأخذ تاكسي لتسعة أميال في رحلة مدتها 20 دقيقة إلى الغرب، وتعبر نهر الجوديانا وعلى الأرض البرتغالية، حيث يمكنك أن تكرر لحظات الابتهاج بالاحتفال في براسا دي ربابليميا في مدينة إيلفاس الجميلة. وتوجد غرف مزدوجة في فندق الأربع نجوم 

"زوربان" بسعر 58 جنيها إسترلينيًا.

يعتبر الفرق بين الوقت الشرقي والوقت المركزي من الفواصل ذات الخصوصية الشديدة، حيث أنها تتجزأ من شمال غرب فلوريدا، لتقطع الركن البعيد من هذه الرحلة السماوية عن باقي الدول.

 ويمكن أن تصنع مغامرات السنة الجديدة على مقربة من البحر، حيث تعتبر مدينة أبلاشينكولا في مقاطعة فرنكلين، هي مدينة التوقيت الشرقي، بينما تقع مدينة بور سانت جو المقابلة في خليج كونتي داخل منطقة التوقيت المركزي ـ على بعد 23 ميلًا في رحلة 25 دقيقة غربًا.

ويمكن أن تنتهي ليلة رأس السنة على الشاطئ في السابقة وتتكرر في الأخرى بعدها بساعة، ويمكنك أن تستمتع بشمس الشتاء الخفيفة كجزء من الصفقة، ومازالت هناك غرف مزدوجة متاحة ليلة رأس السنة في كومبس هاوس إن فندق الأربع نجوم في أبلاشيكولا ومتاحة بأسعار تبدأ من 173 دولارا وهو فندق للاحتفال بليلة رأس السنة.

أما نيفادا وكاليفورنيا، فتتميزان برحلة رائعة لمطاردي السنة الجديدة بحق، حيث أن الحدود الواعرة بين ولاية أريزونا (التي تحيا في الوقت الجبلي الرسمي) وكاليفورنيا (على بعد ساعة من توقيت الهادي)، وهي تقدم فرصة مزدوجة لتحية فجر 2016، في موقع غريب الأطوار.

 

فيمكنك أن تودع 2015 في قرية أريزونا على الضفة الغربية من نهر كولريدو ، ثم تتدلى عبر المياه لتعيد توديعك للمرة الثانية في مدينة نيدلز الصغيرة في كاليفورنيا. وهنا توجد غرف مزدوجة في فندق "نايتس" تبدأ من 49 دولارا. 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحلة فريدة عبر الزمن بين أكثر بقاع الأرض سحرًا وجمالًا وجاذبية رحلة فريدة عبر الزمن بين أكثر بقاع الأرض سحرًا وجمالًا وجاذبية



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 09:21 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يقتحمون الأقصى

GMT 07:06 2017 الجمعة ,14 تموز / يوليو

طرق لتصميمات جلسات رائعة على أسطح المنازل

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 07:27 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نور اللبنانية تُعلن عن تمنيها العمل مع أولاد بلدها

GMT 07:34 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

فاوتشي يرد على اتهامات ترامب بشأن أرقام وفيات "كورونا"

GMT 00:38 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

رانيا يوسف تقدم شخصية فنانة مشهورة في "أسوار"

GMT 10:45 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

مقتل العميد عصام زهر الدين قائد القوات السورية في دير الزور
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday