مُغريات توفَرها سان فرانسيسكو تدفعك لقضاء فترة إجازتك فيها
آخر تحديث GMT 05:35:54
 فلسطين اليوم -
السعودية تحث جميع الأطراف الليبية على تغليب المصلحة الوطنية والوقف الفوري لإطلاق النار والبدء في مفاوضات سياسية السعودية ترحب بجهود مصر الهادفة إلى حل الأزمة الليبية وتؤيد دعوة الرئيس المصري لوقف إطلاق النار الناطق باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري: القوات المسلحة تشن هجوما مضادا ضد الميليشيات المدعومة بقوات تركية في منطقة الهيشة شرق مصراته السعودية: شفاء 1175 مصابا بفيروس كورونا ليصبح إجمالي المتعافين 71791 السعودية: رصد 3121 إصابة جديدة بفيروس كورونا و34 وفاة الرئيس التونسي قيس سعيد: الحل في ليبيا يجب أن يكون داخليا دون أي تدخل خارجي المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري: قواتنا قررت الانسحاب من ترهونة حفاظا على حياة السكان المسماري: قواتنا أعادت التمركز في منطقة آمنة بعد الخروج من ترهونة ترشيح جو بايدن رسميا عن الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة منافسا لدونالد ترامب الجيش الفرنسي يعلن قتل زعيم القاعدة في بلاد المغرب
أخر الأخبار

من ناحية الأماكن المفضَلة وما يمكن رؤيته في 48 ساعة

مُغريات توفَرها سان فرانسيسكو تدفعك لقضاء فترة إجازتك فيها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مُغريات توفَرها سان فرانسيسكو تدفعك لقضاء فترة إجازتك فيها

مدينة سان فرانسيسكو
سان فرانسيسكو ـ عادل سلامة

تتميز مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأميركية، بالكثير من المُغريات التي تقدَمها للراغبين بالسفر إليها، لما تتمتع به من طفرة تكنولوجية تشهدها في الوقت الحالي تزامنًا مع العيد السنوي الـ 50 الذي يحل هذه الأيام، مع نقل وادي السيليكون، إلى المدينة نفسها، وهو ما يمثل خبرًا غير سعيد بالنسبة للسكان المحليين بسبب ارتفاع الإيجارات، بينما يمثل خبرًا سعيدًا للزائرين بسبب سلسلة الافتتاحات للحانات الجديدة فضلًا عن المطاعم والمتاجر.

ويوجد المزيد من الأنشطة الأخرى بما في ذلك مهرجان السينما المستقلة والذي يُنظم في الفترة ما بين (11 وحتى 25 من شباط / فبراير)، إضافة إلى مهرجان تيوليبمانيا في الفترة ما بين 13 وحتى 21 من شباط/فبراير.

وتنعقد الرحلات الجوية يوميًا من مختلف المطارات، حيث تنطلق من مطار هيثرو، رحلتين على متن الخطوط الجوية البريطانية، بينما تعقد فيرجين أتلنتيك والخطوط الجوية الأميركية عددًا غير محدود من الرحلات التي تنطلق من مطار هيثرو أيضاً متجهة إلى مطار سان فرانسيسكو الذي يبعد 16 ميلًا من وسط المدينة.

وتعد مدينة سان فرانسيسكو ذات حجم معقول وتحدها المياه من ثلاث جهات، بينما في الشمال يوجد جسر غولدن غيت الذي يبدو وكأنه يتخلل الضباب في سان فرانسيسكو. أما عن أسماء الضواحي، فنجد انها تعود إلى الماضي بداية من "Haight-Ashbury" وحتى كاسترو. وفي الآونة الأخيرة، نجد أن المكان يضم ثقافات متعددة بما فيها ما يحظى بشعبية من جانب التقنيين.

وتشتهر المدينة بالتلال، ويعلم السكان المحليين بمسارات السير وركوب الدراجات تجنبًا للتعرض إلى الإصابة في ربلة الساق. إلا أنه ومع ذلك، تتواجد حافلات وشبكات تلفريك يمكن أن تساعد في أخذ جولة في المناطق المختلفة. وفيما يتعلق بالإقامة، نجد فندق "السكارليت" الفخم الذي يقع أعلى التل، ويتميز بالغرف ذات المساحة الكبيرة، فضلا عن الطابع الشرقي الذي يعكس القرب من الحي الصيني. وتبدأ تكلفة الإقامة في الغرفة المزدوجة 343 دولار (245 جنيه إسترليني، شاملة لوجبة الإفطار. وإلى جانب الفنادق الفخمة هناك أيضًا أماكن للإقامة ذات تكلفة معقولة وتتمتع بإطلالة مميزة علي الخليج، مثل بيوت الشباب التي تبدأ فيها تكلفة الإقامة في الغرفة المزدوجة 109 دولارا (66 جنيه إسترليني) شاملة وجبة الإفطار.

ويمكنك الخروج خلال "اليوم الأول"، في جولة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة، مع الصعود إلى القمة من أجل أخذ نظرة على المدينة والخليج. كما يمكن استقلال عبَارة في رحلة تمتد 15 دقيقة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة. وبالنسبة إلى السجن الذي اشتهرت به هذه الجزيرة الصغيرة تم إغلاقه في عام 1963، وتحوَل اليوم إلى مزارًا للتعرف على حكايات المجرمين ومحاولات الهرب.

 وبعد أن كان المركز الصناعي الأميركي شهد تجاهلًا لعدة أعوام، نجد أنه بدأ في توفير مساحة لنحو 300 فنانًا ومبتكرًا. على أن يتبع ذلك سريعا المقاهي والحانات والمتاجر الحرفية. بينما وإن كنت تبحث عن تناول مشروب إلى جانب الاستمتاع بإطلالة مميزة، فيمكنك الذهاب إذًا إلى فندق ماريوت ماركينز، والجلوس في الطابق 39 مع احتساء مشروب الكوكتيل وقت مشاهدة غروب الشمس.

 وفي "اليوم الثاني" يمكن الذهاب إلى مطعم Craftsman and Wolves الواقع في شارع فالنسيا، والذي يقدم خيارات من أشهى المأكولات حيث الفطائر ولحم الحم المقدد إضافة إلى قائمة من الحلويات الرائعة. حيث أن المكان يفتح أبوابه في الثامنة صباحًا خلال نهاية الاسبوع بينما وفي بقية الأيام فإنه يفتح أبوابه في السابعة صباحًا. ومع البقاء في شارع فالنسيا فإنه يمكن الذهاب إلى متاجر بيع الكتب ومحال الخمور والملابس للمصممين المحليين. كما يمكن استئجار دراجة ملونة لأخذ جولة ممتعة وحيوية تسمح باستكشاف المدينة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُغريات توفَرها سان فرانسيسكو تدفعك لقضاء فترة إجازتك فيها مُغريات توفَرها سان فرانسيسكو تدفعك لقضاء فترة إجازتك فيها



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون

GMT 08:46 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طرق اختيار العبايات لفصل الشتاء

GMT 06:17 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

أبو حمزة الأميركي يظهر في فيديوهات داعش الدعائية

GMT 09:41 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

8 أفكار جديدة وبسيطة لحديقة منزل ساحرة

GMT 12:44 2016 السبت ,24 أيلول / سبتمبر

فوائد الفجل الأبيض

GMT 04:13 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أسماء عبد الله تُضيف بعض الاكسسوارات إلى الأزياء الشتوية

GMT 04:47 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

جلابيات مميَّزة للمناسبات ولسهرات رمضان 2019

GMT 00:15 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

رانج روفر سبورت HST تنطلق بمحرك هجين قوته 395 حصان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday