استجابة إلى تخفيض الأسعار هذه أرخص رحلات دول البحر المتوسط
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرز العروض تجدها في تركيا وفرنسا وإيطاليا واليونان

استجابة إلى تخفيض الأسعار هذه أرخص رحلات دول البحر المتوسط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استجابة إلى تخفيض الأسعار هذه أرخص رحلات دول البحر المتوسط

أرخص رحلات دول البحر المتوسط
واشنطن ـ رولا عيسى

استجاب مشغلي الجولات السياحية إلى تخفيض أسعار الرحلات خلال فصل الصيف، فعلى سبيل المثال خفضت شركة "توماس كوك" قيمة رحلاتها 10% إلى أي مكان خلال شهر يوليو/ تموز، فيما يمكن أن توفر أكثر من 100 دولار مع شركة "جيت 2"، كل هذا يجعل الصيف أفضل للاستحواذ عليه، بخاصة إذا كنت ستتجه إلى دولة تطل على البحر المتوسط.

وذكرت صحيفة "التايمز" الأميركية أن سوق التخييم العائلي في فرنسا يوفر أفضل خصومات الموسم، حيث الإدخار أثناء الإقامة في المنازل المتنقلة، وكذلك يمكن استئجار فيلا خاصة بحمام السباحة، في "كوتي أزوري" والتي تسع إلى 8 أشخاص، مقابل مبلغ 653 جنيه استرليني ولمدة أسبوع، حيث ستوفر مبلغ 127 جنيه استرليني.

ويستمر هذا التراجع في إسبانيا، ووفقا لرئيس السياحة في إيبيزا أنغيليس نوغاليس، فإن هذا الموسم سيشهد تراجعًا كبيرا وسريعًا، بعد الاحتجاجات المناهضة للسياحة في العام الماضي، والقمع الذي شنته الشرطة على ثقافة حفلات المنتجعات، والضريبة البيئية في جزر البليار التي تصل إلى 4 يورو في اليوم، وعودة تركيا إلى الأسواق، أصاب كل ذلك جميع الحجوزات بالجمود، وأفضل الطرق للاستمتاع بالصيف هناك هو التوجه إلى إسبانيا في هذا الصيف، حيث الخصومات الهائلة والتي تصل إلى أكثر من 50% في فندق "غران سولير سبا" وكذلك"بلايكنيلا".

وتتواصل الخصومات في اليونان فلم تعد متناسقة كما كانت من قبل، حيث تشهد المواقع الشهيرة التي تحتوي على الكثير من الرحلات، مثل كورفو وكريت ورودس وزاكينثوس، خصومات كبيرة ، لكن الأسعار ترتفع بشدة في الوجهات الأكثر رفاهية، بما في ذلك ميكونوس وسانتوريني، حيث أصبحت الأسعار ذات الأربع نجوم أعلى الآن من إيبيزا أو سردينيا، ومن الأفضل عند الذهاب إلى اليونان المكوث في فندق سكيثوس، مقابل 27 جنيه استرليني في الليلة الواحدة، مما يوفر لك 53% من قيمة الفندق، وكذلك يمكن التوجه إلى شقق يبلاينو، في جزيرة كريتي، مما يوفر لك 44%.

وتقدم تركيا الخدمات الأرخص حتى الآن على البحر المتوسط، وتبلغ تكلفة الإقامة الشاملة في فندق كلوب توربان من فئة الخمس نجوم، على الشاطئ في مارماريس ، 578 جنيه استرليني، في الأسبوع وهو ما يمثل توفيرًا بنسبة 36٪، وأيضًا منتجع مرماريس.

أما إيطاليا، يعد فندق "بورغو دي مونرغي" الأفضل حيث يبدأ من 579 جنيه استرليني في الأسبوع، ويستمر هذا العرض حتى 18 أغسطس/ آب، بنسبة توفير 17%، وكذلك فندث غاردين، والذي يبدأ سعره من 809 جنيه اسارليني في الأسبوع.

ويمكن أيضًا التوجه إلى الأماكن الاستوائية ولكن ليس بنفس نسبة الخصم على دول البحر المتويط، حيث في مريتشوس يمكن السفر إلى هناك بنكلفة 1680 دولار استرالي، بتوفير لسبة 36%.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استجابة إلى تخفيض الأسعار هذه أرخص رحلات دول البحر المتوسط استجابة إلى تخفيض الأسعار هذه أرخص رحلات دول البحر المتوسط



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday