تعرف على أفضل الأماكن في دبي لقضاء شهر العسل
آخر تحديث GMT 07:48:48
 فلسطين اليوم -

ترتقي بتجربة العروسين في التسوق إلى مستوى جديد

تعرف على أفضل الأماكن في "دبي" لقضاء "شهر العسل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل الأماكن في "دبي" لقضاء "شهر العسل"

معالم دبي السياحية
دبي ـ فلسطين اليوم

مع محاولة السياحة في دبي تجاوز جائحة كورونا من خلال استئناف حركتها ضمن خطة مرنة لتوفير برامج سياحية تتناسب مع الظروف الحالية و تلبي مختلف الاذواق في ظل مجموعة من الاجراءات الاحترازية، فتحت دبي مرافقها من جديد وعادت لتكون الوجهة المفضلة لقضاء شهر العسل، ولكن السؤال ما هي افضل أماكن شهر العسل في دبي 2020، في ظل هذه الظروف، نطلعكم  عليها فيما يلي :

المراكز التجارية الراقية من افضل اماكن شهر العسل في دبي 2020:
تزخر دبي بالمراكز والمولات التجارية عالمية المستوى و التي تشكل واحدة من افضل اماكن شهر العسل في دبي 2020، حيث ترتقي بتجربة العروسين في التسوق إلى مستوى جديد و عصري تماما. بعد إعلان دبي افتتاح مراكز التسوق 100% فإن هذه الوجهات تعتبر أماكن مثالية في دبي لقضاء اجمل اللحظات خلال شهر العسل من خلال التسوق، وزيارة المرافق المتنوعة التي تضمها هذه المراكز بما فيها المطاعم و المقاهي و غيرها من مرافق اخرى عديدة.

يمكن للعرسان قضاء لحظات ممتعة مفعمة بالانشطة السياحية في هذه المراكز التجارية بدءا من مركز دبي مول المركز التجاري الأكبر في العالم وصولاً إلى ابن بطوطة مول بطرازه المعماري العالمي، ومرورا بفيستيفال سيتي و ميردف سيتي سنتر و مارينا مول، و مول الامارات و غيرها من مراكز تجارية اخرى تشارف على اكتمال بنائها و فتح ابوابها قريبا.

تزخر هذه المراكز التجارية الضخمة بالأنشطة السياحية الترفيهية المناسبة لشهر العسل بما في ذلك التزحلق على منحدرات جبال التزلج الداخلية، والسباحة مع الاسماك في حوض ضخم، و مشاهدة نافورة دبي الراقصة بعروضها الساحرة, فضلا عن تجربة سينما السيارات المبتكرة التي طرحتها مول الامارات مؤخرا وغير ذلك الكثير. سيجد العرسان في مراكز دبي التجارية الكثير من خيارات الانشطة السياحية المثالية لشهر العسل.

الشواطئ الساحرة من اروع اماكن شهر العسل في دبي 2020:
بعد قرار فتحها مجددا عقب الحظر الذي شهدته المدينة، تعد شواطئ دبي خيارا اخر من خيارات افضل اماكن شهر العسل في دبي 2020. وعلى الرغم من ارتفاع درجة الحرارة خلال الفترة الحالية إلا أن شواطئ دبي تتمتع بجاذبية خاصة تستقطب اليها الزوار من كل مكان. وتعد شواطئ دبي من افضل اماكن شهر العسل ليس بفضل رمالها الذهبية الناعمة و مياهها الزرقاء فحسب، و إنما كذلك لما توفره من مرافق عصرية راقية و أنشطة وألعاب مائية حرصت المدينة مؤخرا على تأطيرها بمجموعة من الشروط التي تستهدف صحة وسلامة الزوار. يمكن للعرسان خلال شهر العسل في شواطئ دبي المرح و السباحة و المشي وركوب الدراجات المائية و ممارسة هواية الصيد فضلا عن الاسترخاء و مشاهدة غروب الشمس.

 الفنادق و المطاعم من افضل اماكن شهر العسل في دبي 2020:
تزخر دبي بالعديد من الفنادق و المنتجعات الفخمة و المطاعم الراقية والتي تعد بحق من افضل اماكن شهر العسل في دبي 2020. فالمدينة تضم افخم و اطول الفنادق في العالم بما فيها فندق فيرساتشي بلازو و رويال اتلنتيس و ريكسوس بريميوم و فنادق روف و زعبيل هاوس من جميرا و برج العرب و غيرها من الفنادق الفاخرة و المنتجعات السياحية الفخمة التي تقدم للعرسان تجربة شهر عسل مفعمة بالرفاهية لايمكن نسيانها.

ومع تخفيف القيود المفروضة بسبب جائحة كورونا واستئناف الرحلات الجوية، وضعت دبي لائحة تضم ضوابط و إجراءات احترازية يجب اتباعها في الفنادق لضمان سلامة الزوار. ويمكن للعرسان تنفيذ اجراءات الحجز و التسجيل و المغادرة عبر الانترنت لتفادي التواصل مع الموظفين.

ومن الاجراءات الاحترازية التي تلتزم بها الفنادق لسلامة الزوار كذلك بقاء الغرفة فارغة لمدة يوم واحد على الاقل بعد مغادرة الضيف، و التزام المطاعم بقدرة استيعابية لاتتجاوز 30% مع مسافة مترين كحد ادنى بين الطاولات. أما شواطئ الفنادق فهي تحظر التجمعات التي تزيد عن 10 اشخاص مع وجوب الالتزام بمسافة 4 امتار بين المتواجدين في المياه و الشاطئ.

إن فخامة المرافق و الاماكن في دبي، إلى جانب الانشطة والبرامج السياحية المتوفرة، إضافة إلى الاجراءات الاحترازية التي وضعتها المدينة من اجل سلامة الجميع في ظل الظروف الحالية، كلها مزايا تجعل من دبي واحدة من افضل الوجهات السياحية الآمنة للعرسان لقضاء رحلة العمر و الاستمتاع بزيارة العديد من افضل اماكن شهر العسل في دبي 2020.

قد يهمك أيضًا:   

معلومات مهمة عن السياحة في باريس 2020

   استمتع بالسياحة العائلية الساحرة في أجمل 5 مدن ألمانية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل الأماكن في دبي لقضاء شهر العسل تعرف على أفضل الأماكن في دبي لقضاء شهر العسل



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 06:17 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

ويني هارلو تبدو جذابة في فستان برتقالي مميز

GMT 22:16 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جرّبي التمارين الرياضية المنزلية للحصول على أرداف جميلة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday