أفضل خمس منتجعات في تركيا وأفخمها لجذب المشاهير
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بينها بودروم بلينغ ماندارين أورينتال وغوكيك

أفضل خمس منتجعات في تركيا وأفخمها لجذب المشاهير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل خمس منتجعات في تركيا وأفخمها لجذب المشاهير

منتجع بودروم بلينغ ماندارين أورينتال
أنقرة ـ جلال فواز

يبدو أن تركيا ومنتجعاتها الأكثر جذبًا للسائحين عامة وبخاصة المشاهير، الذين يرتبطون بها بشكل سريع؛ فربما يمكنك نسيان مدينة ميكونوس وجنوب فرنسا، وربما أيضا يتخلى المشاهير عن بيوتهم القديمة المزدحمة في هذه الأمان، ليذهبوا إلى بقعة سياحية ساخنة جديدة، حيث تنمو عوامل السياحة الفاخرة في تركيا، فقد ذهب إلى هناك العديد من عارضات الأزياء من بينهن كيت موس، وناعومي كامبل، وأيضا النجوم مثل نيكول كيدمان، وتون هانكس.
وتعد الفنادق الفخمة، والشواطئ الخلابة، والمأكولات اللذيذة، وأشعة الشمس في فصل الصيف، نقاط جذب للحياة الفاخرة والممتعة في تركيا، ومن بين أفضل الأماكن في هذا البلد:

بودروم بلينغ ماندارين أورينتال
ذهب إلى هناك لوسي ليو، ومورغان فريمان، قبل بضعة أسابيع فقط، أما أوما ثورمان وسلمى حايك فهما يذهبان إلى هناك منذ فترة طويلة، ويقع هذا المنتجع من فئة الخمس نجوم فوق بحر إيجه، ويتميز بشاطئين خاصين وتصميم رائع وإطلالات رائعة على اليخوت الأنيقة التي تطفو على المياه الزرقاء المحيطة بالفندق.
ويغطي ما يقرب من 150 فدانا، وتنتشر الفيلات والأجنحة الخاصة على التلال، وسط الطبيعة المحيطة، وعلى الرغم من حجمه الكبير، إلا أنك تشعر بالخصوصية الكاملة، كما أن التصاميم الداخلية تعود للمهندس المعماري الإيطالي أنطونيو سيتيريو، وتتميز بالأناقة.
ويوجد سبا ضخمة، تتكون من ثلاثة طوابق مع غرف العلاج الطبيعي، هناك أيضا حمامات سباحة داخلية وخارجية، وكابانات شاطئية خاصة، وبيلاتيس واستديو يوغ ، ومكان مخصص لهبوط طائرات الهليكوبتر، وأسطول من العربات لنقل الضيوف حول الأراضي.
كما أن هناك ثمانية مطاعم للاختيار من بينها، جنبا إلى جنب مع اللمسات الساحرة مثل الفوانيس اليابانية الخافتة في الأشجار.

كيرغان بالاس كيمبسكيني
ويعد هذا المكان المفضل للنجمة الأميركية جينفر لوبيز، وهي تفضل أن تصل عن طريق اليخت، وأيضا الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون عبر مهبط طائرات الهليكوبتر، والمذيعة الأميركية أوبرا وينفري، تحب أحواض الاستحمام في مخبأ السلطان السابق.
يعد هذا الفندق قصرا عثمانيا، وهو القصر الوحيد العائد للعصر العثماني على البسفور، أحد أكثر الوجهات روعة في العالم، حيث يستيقظ الضيوف على مناظر رائعة للبوسفور، والقناة الاصلة بين قارتي آسيا وأوروبا.
وتحيط الحدائق المليئة بالأشجار والنخيل ونهر اللازورد المؤدي إلى مسبح كبير طوله 110 أمتار يطل على مضيق البوسفور، وتحتوي جميع مطاعم الفندق الأربعة على شرفات أو تراسات توفر إطلالات رائعة.
ويتميز السبا بالرخام الأبيض ويقدم جلسات مساج وغرف بخار، وتتميز بعض الأجنحة بحمامات رخامية على طراز الحمام التقليدي.

منتجع غوكيك
ويواجهة هذا المنتجع أرخبيل من الجزر الجميلة ومرسى فاخر لليخوت، فهو وجهة فاخرة حقا، ويُعد هذا المنتجع المنعزل المليء بالملاذ السري هو المفضل لنجوم السينما التركية، ومجموعة من الإجتماعيين في بريطانيا، ونجوم التلفزيون مثل سارة باريش، حيث يتميز بخلفية من الجبال المثيرة المليئة بالغابات والرمال البيضاء.
ويتكون هذا المنتجع الأنيق من 10 مباني ذات تصميم أنيق، الغرف مزينة باللون الأبيض الناصع والأزرق الداكن مع بلاطة حمامة رمادية اللون وخشب أبيض اللون.
وتناول الطعام هناك رائع حيث مطعم "Q Lounge" الخاص بالمنتجع الواقع على قمة تل، الغذاء هنا رائع جدا خاصة بسبب الإطلالة الرائعة على المياه الصافية.

منتجع كارولينا دايموند في أنطاليا
ذهب إلى هناك الممثل الأميركي ريتشارد جير، وباريس هيلتون، وماريا كاري، وسيل وشارون ستون، حيث يتميز بالمياه الفيروزية النقية، ويوجد في المنتجع ملعب غولف، ويضم المنتجع أيضا مدرجا وسبعة مسابح في الهواء الطلق والعدديد من المزالق المائية والرياضات المائية،، بالإضافة إلى شاطئ الفندق المذهل يوجد نادي رائع للأطفال في مبنى يشبه سفينة القراصنة ودوامة للأطفال وقطار، ومنتجع صحي ضخم يوفر 12 مكانا لساونا العلاج العطري وغرف بخار

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل خمس منتجعات في تركيا وأفخمها لجذب المشاهير أفضل خمس منتجعات في تركيا وأفخمها لجذب المشاهير



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday