شركة اراكو تبدأ الإشراف على بناء فندق جديد في دبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يشمل 228 غرفة و16 جناحًا في 17 طابقًا

شركة "اراكو" تبدأ الإشراف على بناء فندق جديد في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "اراكو" تبدأ الإشراف على بناء فندق جديد في دبي

شركة اراكو
دبي ـ جمال أبو سمرا

تبدأ شركة عبد الرحيم للاستشارات المعمارية (أراكو)، بدورها الإشرافي على مرحلة بناء مشروع فندق جديد في منطقة الخليج التجاري في دبي، من فئة الأربع نجوم، وهو مُصمم لتلبية المعايير والتصنيفات التي حددتها دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، ويعد واحدا من أحدث مشاريع الضيافة في قطاعات السياحة والسفر المزدهرة والمتنامية في المدينة. خاصة أنه مع وجود مشاريع مستقبلية كبيرة مثل معرض "إكسبو 2020"، ومكانة دبي المتنامية كوجهة للسفر التجاري والرفاهية، يحتاج القطاع إلى فنادق ومشاريع ترفيهية عدة.     

في الوقت الحالي، 30.3٪ من غرف الفنادق في دبي تحت الإنشاء، والتي وصل عددها إلى 29,200 غرفة في نهاية أكتوبر/تشرين الأول 2017، موزعة على 95 مشروعا فندقيا في دبي، وفقا لتقرير صدر مؤخرا عن شركة "اس تي ار" وهي شركة تقدم معطيات قياسية وتحليلات وأبحاث السوق لقطاع الفنادق والضيافة. وهذا الرقم هو الأعلى بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا متفوقا على المملكة العربية السعودية.

والتطور المتسارع لمشاريع الضيافة الجديدة يأتي بالتزامن مع سياق النمو المتوقع في الإمارات لقطاع السياحة والسفر خلال العقد المقبل، والذي يفوق نسبة 4٪ المتوقعة في القطاع العالمي. ووفقا للمجلس العالمي للسفر والسياحة، من المتوقع أن يصل نمو قطاع السياحة في الإمارات بمعدل نمو سنوي مركب إلى أكثر من 260 مليار درهم بحلول عام 2027. وكجزء من الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات، سيشكل قطاع السياحة والسفر نسبة 12.4٪، وكذلك بالنسبة لاستراتيجيات التنويع الاقتصادي الجارية في الدولة.

وعلّق بدر أبو شعبان، مدير تطوير الأعمال في "اراكو" قائلا :"على مر السنين شاركنا في العديد من مشاريع الضيافة التابعة لعلامات تجارية كبرى ومشغلين عالميين وشركات بناء شهيرة. وفي هذه المرة أيضا، يسرنا أن نعمل مع نظرائنا في توفير المزيد من الخيارات والفرص في قطاع الضيافة المتنامي في دبي".

ومن المقرر البدء في مشروع البناء الجديد هذا الشهر ومن المتوقع إنجازه خلال 21 شهرا. وسيضيف الفندق 228 غرفة أخرى و16 جناحا لقطاع الضيافة في دبي. من المتوقع أن يصل إجمالي المساحة المبنية إلى 235 ألف قدم مربع، ومكون من 17 طابقا إضافة إلى طابق ارضي وقبو وطابقين مخصصين لمواقف السيارات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة اراكو تبدأ الإشراف على بناء فندق جديد في دبي شركة اراكو تبدأ الإشراف على بناء فندق جديد في دبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday