رحلات سياحية شيقة في مدن أوروبية دون تخطي ميزانيتك البسيطة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من أبرزها دوبروفنيك وبودابست وريغا وبتكلفة 300 جنيه استرليني

رحلات سياحية شيقة في مدن أوروبية دون تخطي ميزانيتك البسيطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رحلات سياحية شيقة في مدن أوروبية دون تخطي ميزانيتك البسيطة

مدينة دوبروفنيك
بودابست - كارلا أبو شقرا

لا يحتاج استكشاف بعض أهم المعالم السياحية في أوروبا إلى ثروة طائلة. فيمكنك أن تقيم لليلتين، والقيام برحلات جوية، بحوالي 300 جنيه إسترليني لشخصين، في غرفة مشتركة. فعلى الرغم من ان اليورو لا يزال قويًا أمام الإسترليني، الا انه يمكن القيام برحلات رخصية في أكبر المدن الأوروبية. ويمكن الاستمتاع بمدن مثل دوبروفنيك و ريغا وبودابست من دون كسر او تجاوز الميزانيات الصغيرة والمحدودة، حيث توفر العديد من المتاحف في المدن الأوروبية دخولاً مجانيًا في أول يوم أحد من الشهر.
وإليك بعض افضل الرحلات

دوبروفنيك

دوبروفنيك هي مدينة كرواتية على الساحل الأدرياتيكي متمركزة في نهاية برزخ دوبروفنيك. تعد واحدة من الوجهات السياحية الأكثر بروزًا على البحر الأدرياتيكي. ويعتبر التنقل حول الـ 400 جزيرة المنتشرة عبر البحر الأدرياتيكي أمر سهل وغير مكلف. فمن محطة "غروز"، التي تعتبر نقطة انطلاق إلى جزر إلافيتي، لوكروم وكوركيولا، يمكنك التجول بأسعار منخفضة جدا.

ويمكنك أيضا الاستمتاع بمغامرة التجديف في الجولات المحلية في دوبروفنيك، واستكشاف الخلجان الخفية وشواطئ جزيرة لوكروم، مع وجهات النظر الرائعة في دوبروفنيك فقط بـ 28 جنيه استرلينى. ويمكن الحجز من فندق بيركلي (berkeleyhotel.hr) الواقع على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام من ميناء العبارات. كما يمكنك ركوب الحافلة السريعة إلى المدينة القديمة. الغرفة تكلف من 43 جنيه إسترليني لليلة الواحدة. ويصل المجموع الإجمالي للرحلة الي 336 جنيهًا إسترلينيا.
ريغا

ريغا هي عاصمة "لاتفيا" وأكبر مدنها. وتقع على ساحل بحر البلطيق عند مصب نهر داوغفا، وهي أكبر المدن بين مدن دول بحر البلطيق، ويمكن الحصول على رحلة رائعة في مدينة ريغا الجميلة، عاصمة لاتفيا ، حيث يمكن الاستمتاع بالتجول في شوارع المدينة الرائعة، كما يعتبر من الصعب أن تنفق أكثر من 15 جنيه استرليني في مطعم في المدينة. ويمكنك التوجه إلى الطابق العلوي في فندق غوتنبرغس، وهو تراس على السطح يقدم أطباق رائعة ، مثل ساق الأرنب كارامليسد، وغيره من الأطباق الرائعة.

ويمكن اخذ جولة مجانية لمدة ساعتين سيرا على الأقدام في الشوارع المحلية، بما في ذلك مشاهدة أكاديمية الفنون في لاتفيا والمسرح الوطني. وبالنسبة للفنادق، يمكن حجز سرير في فندق المدينة القديمة (oldcityhotel.lv) مقابل 50 جنيهًا إسترلينيا لليلة. ويصل أجمالي الرحلة في المدينة الى 226 جنيهًا إسترلينيًا.
بودابست

تجذب العاصمة المجرية، بودابيست، العديد من السياح نظرا لحياتها الليلية الرخيصة والبهجة التي يحصل عليها السياح هناك، كما تعتبر هذه المدينة المهرب الأنيق، أيضا. يمكنك الاستمتاع بالحمامات الحرارية، حيث يمكنك الدخول إلى حمامات سيشني الشعبية مقابل 12 جنيهًا إسترلينيًا . وتوفر لك بطاقة بودابست (13 جنيهًا استرلينيًا لمدة 24 ساعة) دخولا مجانيا إلى حمامات "لوكاس" الحرارية ومتاحف المدينة ، فضلا عن التنقل غير المحدود في وسائل النقل العام وجولتين سيرا على الأقدام. ويمكن الحجز في فندق "لافندر سيركوس"، الذى يكلف من 34 جنيهًا إسترلينيا لليلة، يصل المجموع الكلي للرحلة حوالى 282 جنيها إسترلينيا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحلات سياحية شيقة في مدن أوروبية دون تخطي ميزانيتك البسيطة رحلات سياحية شيقة في مدن أوروبية دون تخطي ميزانيتك البسيطة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday