جولة منزل la donaira الإسباني تكشف أسرار الطبيعة والتميُّز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يقدم المنزل العديد من الخدمات الصحية والترفيهية

جولة منزل "La Donaira" الإسباني تكشف أسرار الطبيعة والتميُّز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جولة منزل "La Donaira" الإسباني تكشف أسرار الطبيعة والتميُّز

جولة منزل "La Donaira" الإسباني
مدريد ـ لينا العاصي

أجمع معظم ضيوف مطعم "La Donaira" الإسباني، على سبب اهتمامهم بهذا المنزل، حيث  يجتمعون للمرة الأولى لتناول وجبة الإفطار على الطاولة المشتركة في مطبخ فندق المزرعة المنزلي، الواقع في مكان حيوي حيث مزرعة في جبال الأندلس في إسبانيا.

ويوجد بالنسبة لهذا المنزل الريفي الإسباني، فقط تسع غرف للنوم، وحمامين سباحة في مياه الينابيع، وخيمة صغيرة، وسبا سيبريتية، ومنذ عامين ونصف تحول المكان إلى مزرعة صديقة للبيئة، وهو جزء متنامي لفكرة البوتيكات الزراعية، كما أن المأكولات التي يقدمها المنزل من المزرعة مباشرة.

وتعد مثل هذه الأماكن شائعة على سبيل المثال في الريف الإيطالي، في إيبيزا، ولكن هذا أول مبنى يوجد في الأندلس، حيث يقع وسط منتزه "دي جزاراليما" الساحر، محاط بالجبال الصخرية والأراضي الزراعية الخضراء المتموجة.

وتنتشر مظاهر الراحة في أرجاء المنزل الريفي، حيث المقاعد المصنوعة من الجلد البني، وأكاليل الزهور المجففة، والأحواض الشبيهة بالأسطح، والأسقف ذات العوارض، وسجاد " بين أورين:، الأعمدة الألابعة، ولوحات "ماريا فارغاس" وأحواض الاستحمام النحاسية، الأرائك المنخفضة ومصابيخ الكروم.

ويوجد في أحد الخيام زوج من الكراسي ذات الأرجل أرجوانية اللون، تعود إلى مجموعة " A Space Odyssey" لعام 2001، ويمكن فتح السقف ليلا؛ لمشاهدة النجوم، ولكن أكثر ما يميز المكان هو النوافذ ذات الصور الضخمة، والمطبخ الزجاجي، كما يأخذك المنزل إلى أفلام "هاري بوتر"، حيث الخيول أمام النافذة، والمزارعين الذين يقودون عربات تجرها الدواب.

وبجانب الزراعة تتميز المزرعة بصناعة النبيذ الفاخر، حيث تنتج قواريرها الخاصة، والمتوفرة في قبو المنزل، كما أن المميز في النبيذ أنه عضوي، وهناك عدد قليل من الزجاجات مفتوح ليجربها الضيوف.

ويتميز المكان بوجود زيت الزيتون النقي، وهناك أيضا الدجاج والبيض، والأغنام والحليب، والجبن، بالإضافة إلى حديقة نباتية بجوار المنزل، وهناك رئيس الطهاة "فابين" والذي يطهو الطعام بطريقة نباتية بنسبة 70%، حيث فطائر الذرة الصفراء المليئة بالفيتا والشمندر، والفات البرنغر الغنية بصلصة المانجو، وعحساء العشب البري، والدجاج مع زيت الزيتون الأسود المالح.

وكل شيء يأتي من المزرعة طازج، الفواكه والعسل، وجميع الطعام، وومعظم الضيوف يقضون وقتهم في التجول داخل المزرعة، ومشاهدة النباتات والتي من بينها نباتات طبية تستخدم في العلاج.

ويجب الاستمتاع بكل مكان داخل هذا المنزل الريفي، وهناك يوجد منتجع صحي رائع، ومسبح عذب مفتوح طيلة الوقت، مما يعني أنه يمكنك الاستيقاظ من النوم والذهاب إليه مع شروق الشمس أو غروبها، كما يوفر كوخ منفصل المساج السويدي، باستخدام زيت اللوز، كذلك العناية بالوجه باستخدام أوراق الصبار، وصنفرة السكر البني.

ويمكن الاستمتاع بالساونا التي تعمل بالحطب، في فصل الشتاء، وفي فصل الصيف ببركة المياه الثانية، فهذا المكان مناسب لكافة فصول السنة، وبجانب الطعام والمناظر الطبيعية الخلابة، يمكن لاستمتاع بالموسيقى الإسبانية الرائعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة منزل la donaira الإسباني تكشف أسرار الطبيعة والتميُّز جولة منزل la donaira الإسباني تكشف أسرار الطبيعة والتميُّز



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 09:27 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب الخيبات والارتباك وحافظ على رباطة جأشك

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 06:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تفقد السيطرة على الأمور بعض الوقت

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 19:02 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

استعملي هذا المستحضر للحصول على الإشراق والتألق

GMT 00:54 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم زكي يُجسّد لون الحرب ومآسيها في لوحاته الزيتية

GMT 07:36 2017 الأربعاء ,03 أيار / مايو

طريقة تحضير الشاي المثلج

GMT 15:43 2017 السبت ,11 شباط / فبراير

علي ربيع يكشف لإسعاد يونس عن أسرار "مسرح مصر"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday