الاتحاد للطيران الأغلى والأفخم  في العالم وتتضمن مقصورة من 3 غرف مع طبّاخ وكبير خدم
آخر تحديث GMT 02:19:27
 فلسطين اليوم -

ثمن النذكرة الواحدة من نيويورك الى مومباي ذهابا" وايابا" 76 ألف دولار

"الاتحاد للطيران" الأغلى والأفخم في العالم وتتضمن مقصورة من 3 غرف مع طبّاخ وكبير خدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الاتحاد للطيران" الأغلى والأفخم  في العالم وتتضمن مقصورة من 3 غرف مع طبّاخ وكبير خدم

طيران الاتحاد
لندن ـ كارين إليان

تربعت طائرة تابعة لشركة "طيران الاتحاد" التي تتخذ من عاصمة الإمارات أبوظبي مقراً لها، على قائمة الطائرات الأكثر فخامة في العالم، وذلك بفضل المواصفات غير المسبوقة المتوفرة على متنها، إلا أن ثمن التذكرة في مقصورتها الفارهة هو الأعلى في العالم أيضاً، حيث إن الرحلة من نيويورك إلى مومباي (ذهابا وإياباً) تكلف صاحبها نحو 76 ألف دولار أميركي.

وقالت جريدة "ديلي ميل" التي نشرت مجموعة من الصور للمقصورة الفارهة التي توفرها "الاتحاد للطيران"، إن السفر على هذه الدرجة يحتاج إلى "ثروة صغيرة"، لافتة إلى أن الرحلة في اتجاه واحد من نيويورك إلى مومباي فقط تكلف صاحبها 38 ألف دولار، أما ذهاباً وإيابا فإن تكلفتها تصبح 76 ألف دولار.

وبحسب الصور التي تم نشرها لأفخم طائرة في العالم فإنها تتضمن أجنحة كل منها يضم ثلاث غرف (منزل طائر)، كما أن شركة "الاتحاد" توفر لكل جناح طباخاً خاصاً بركابه و"كبير خدم" ليقوم بتقديم الخدمات اللازمة التي يطلبها المسافرون على هذه الدرجة. وتقول "ديلي ميل" إن تكلفة السفرة الواحدة على متن هذه المقصورة تعادل راتب موظف عادي لعام كامل، وهو ما يعني أنها مخصصة لكبار الأثرياء ورجال الأعمال الذين يبحثون عن الرفاهية والمتعة خلال السفر.

وتشير الصحيفة البريطانية إلى أن "طيران الاتحاد" تقوم حالياً بتشغيل خط طيران فاره ومشهور بين عاصمة المال والأعمال العالمية نيويورك وعاصمة الإمارات أبوظبي، وهو الخط الذي يلقى رواجاً واسعاً ويتمتع بسمعة كبيرة، لكنه مرتفع التكلفة. أما الطائرة المجهزة بأجنحة تتضمن غرف نوم فارهة فهي من طراز إيرباص (A380-800)، وهذه المواصفات لا يوفرها أي طيران في العالم، كما لا تتوفر في أي طائرة مملوكة لأي جهة في العالم، إلا لـ"طيران الاتحاد"، حيث يضم كل جناح غرفة نوم وحماماً مجهزاً بالكامل وغرفة جلوس وغير ذلك من المرافق والخدمات.

وتُشغّل شركة "الاتحاد" الإماراتية طائرات عملاقة من طراز "إيرباص 380" على خط نيويورك أبوظبي منذ ديسمبر الماضي، وهي طائرات تستطيع حمل 500 راكب، من بينهم 415 على الدرجة السياحية.وتستغرق رحلة الطيران من نيويورك إلى مومباي التي تكلف على متن المقصورة الفارهة 76 ألف دولار، ما بين 19 و21 ساعة طيران.

وبفضل المقصورات غير المسبوقة التي وفرتها "طيران الاتحاد"، تمكنت الشركة من الحصول على عدد من الجوائز العالمية أخيراً، في إطار المنافسة بين الشركات على الخدمات المقدمة لرجال الأعمال وركاب الدرجة الأولى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران الأغلى والأفخم  في العالم وتتضمن مقصورة من 3 غرف مع طبّاخ وكبير خدم الاتحاد للطيران الأغلى والأفخم  في العالم وتتضمن مقصورة من 3 غرف مع طبّاخ وكبير خدم



من أبرزها صيحات السروال الخصر العالي والفستان بطبعة الورود

إطلالات للعمل مستوحاة من عارضة الأزياء جيجي حديد

القاهرة ـ فلسطين اليوم
حققت عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني جيجي حديد شهرة واسعة جداً حول العالم، حتى باتت من أكثر العارضات شهرة وطلباً من أهم الماركات لكي تطلّ بأزيائهنّ على منصات العرض. وتتميّز جيجي بأسلوبها الشبابي والعصري، كما تخطف الأنظار بأحدث الصيحات التي تحمل توقيع أبرز العلامات التجارية. تحوّلت جيجي حديد إلى أيقونة للموضة، ولا تكتفي بإعتماد الصيحات بل تلعب دوراً في إطلاقها أيضاً. إستوحي منها إطلالات صيفية للعمل من عارضة الأزياء الامريكية جيجي حديد: السروال الخصر العالي من الصيحات التي تعشقها جيجي حديد، خصوصاً ان هذه القطعة تلائم قوامها الطويل والرفيع. وتنسّق مع هذا اللوك القميص أو التوب، وحتى التيشيرت الأبيض. كما اعتمدت جيجي في إحدى إطلالاتها في شوارع نيويورك صيحة الفستان بطبعة الورود من Alberta Ferretti. وبأسلوب أنيق/شبابي، تعمد حديد ...المزيد

GMT 09:18 2020 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

ربيع حنا مصور صحافي فلسطيني رغم الإعاقة البصرية
 فلسطين اليوم - ربيع حنا مصور صحافي فلسطيني رغم الإعاقة البصرية

GMT 06:42 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 18:37 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الكاف" يرشح وليد سليمان لجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2018

GMT 11:21 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

شركة فورد تعلن طرح سيارة "فورد فوكس 2017" العائلية

GMT 05:25 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

مميزات سيارة "بورش كايين" 2019 الجديدة كليًا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday