أفضل 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتميَّز بمبانيها التاريخية وتراثها الثقافي الغني

أفضل 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية

أفضل 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار
باريس - فلسطين اليوم

تصنّف مدينة كولمار كأحد أجمل وجهات السياحة في فرنسا، إذ تتميز بمبانيها التاريخية المميزة ومعالمها التاريخية العديدة، وتراثها الثقافي والمعماري الغني ومحيطها الطبيعي الجميل، فليس من المستغرب أن يقصدها الزائرون من كل حدب وصوب للاستمتاع بروعة القنوات المائية والهندسة المعمارية الرائعة، مع قضاء بعض الوقت في التجول بين الشوارع الساحرة والأزقة التي لا تقارن.

تمثل المدينة القديمة منطقة المشاة الرئيسية في كولمار، فضلا عن كونها نبض الحياة المحلية في المدينة، حيث توجد بها المعالم السياحية، فضلا عن مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر الرائعة، ولذا فإن فرصة السير عبر شوارعها المرصوفة بالحصى مع المنازل نصف الخشبية والساحات الساحرة التي تخفي مفاجآت جميلة، ستضيف بالفعل إلى رحلتك الكثير من الذكريات الجميلة، وستمنحك الفرصة لاكتشاف روعة المدينة ما بين الأماكن السياحية الأكثر شهرة، كما سيكون بإمكانك أيضا خلال رحلتك بالمدينة القديمة، زيارة متحف أونترليندن، حيث يعد هذا المتحف المرموق من أكثر المتاحف زيارة في فرنسا، حيث يحتوي على مجموعة من اللوحات والمنحوتات من العصور الوسطى وحتى عصر النهضة.

إقرأ أيضــــا:  تعرف علي أفضل المعالم السياحية في العاصمة النرويجية أوسلو

تعد منطقة ليل فينيسا الخلابة القريبة من شارع تورينه في مدينة كولمار، واحدة من أكثر الأماكن جمالا ورومانسية في المدينة، وهناك ستستمتع كثيرا بروعة رحلات القوارب الممتعة على القنوات الجميلة، والتي تتيح لك الاستمتاع بهدوء وسحر المدينة، مع الإعجاب بمشاهد المنازل ذات الأسقف الخشبية التي تبدو وكأنها ترحب بالزائرين في هدوء.

يقع هذا المنتزه في قلب مدينة كولمار، ويعد ملاذا هادئا للاستمتاع والتنزه مع عائلتك أو أصدقائك على مدار العام، لا سيما في فصل الشتاء، حيث يتم إنشاء حلبة للتزحلق على الجليد هناك، بالإضافة إلى إقامة أسواق العام الجديد الرائعة، والتي تحظى بشعبية بين الزائرين.

فريديريك أوغست بارتولدي هو أحد أكثر سكان كولمار الأكثر شهرة، لأنه كان أحد أنجح النحاتين في القرن التاسع عشر، فقد قام بتصميم تمثال الحرية في نيويورك، وإن كنت تود التعرف على المزيد من المعلومات عن هذا النحات العالمي، ستجد له العديد من المنحوتات في جميع أنحاء المدينة، كما يمكنك زيارة المتحف الذي يحمل اسمه، والذي يعرض العديد من الأعمال والمنحوتات.

تقع كولمار بالقرب من الحدود الألمانية والسويسرية، بين مدينتي ستراسبورغ ومولوز في الألزاس، والألزاس هي منطقة ثقافية وتاريخية في شرق فرنسا على الحدود مع ألمانيا وسويسرا، وهي منطقة ساحرة مع مزيج من الهندسة المعمارية والثقافة الغنية، وخلال رحلتك بكولمار، يمكنك اكتشاف العديد من المدن القريبة.

تتمتع مدينة كولمار أيضا بالعديد من المسارات الساحرة القريبة للسير على الأقدام، بين أجمل المشاهد الطبيعية والمباني المذهلة في كل مكان، وتعد بالفعل كمتحف في الهواء الطلق، حيث سترى العديد من عوامل الجذب التي تتوزع بشكل جيد.

يعد فندق إيبيس بادجيت أحد أفضل فنادق كولمار، ويقع بالقرب من وسط المدينة في كولمار، ويوفر مواقف مجانية للسيارات ووجبة إفطار مقابل تكلفة إضافية، مع خدمات ومرافق لراحة الزائرين.
قد يهـــمك أيضــــا: جزيرة "Sheephead" تُعرض للبيع مقابل 8 ملايين دولار

المعالم السياحية الأكثر شهرة في العالم " مخيبة للآمال"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية أفضل 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday