الوجهة السياحية لا بوانت سانت جيل تتيح المنتجع الصحي
آخر تحديث GMT 15:54:19
 فلسطين اليوم -

توفّر المنطقة دروس الزومبا ومطاعم البيتزا

الوجهة السياحية "لا بوانت سانت جيل" تتيح المنتجع الصحي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الوجهة السياحية "لا بوانت سانت جيل" تتيح المنتجع الصحي

حمام السباحة
لندن - كاتيا حداد

تعد لا بوانت سانت جيل بارك أفضل وجهة للتخييم في أوروبا، فهي تقع بالقرب من بلدة بريتون الساحلية، ويمكنك الوصول إليها بسهولة عن طريق العبارة الليلية، ويمكنك استئجار الخيام في لا بوانت سانت جيل، كما يوجد فرصة للتخييم في منزل مستأجر لأولئك الذين يسعون لراحة إضافية، والذي يأتي مع راديو ومكبر صوت، وغسالة صحون، وتتيح لك المنطقة دروس الزومبا، مطاعم البيتزا، أماكن تأجير الدراجات، والمتاجر.

عامل الجذب الرئيسي هي الحديقة المائية ذات القبة الزجاجية، مع المنزلقات، ونهر كسول وكراسي مريحة، ومن مميزات هذا الكامب هو أنه يصلح لقضاء العطلات العائلية، فيوجد أندية الأطفال ودروس تعلم السباحة اليومية ودروس تعلم ركوب الدراجة، ففي حين تواجد الأطفال في أحد الأندية الأربعة، يمكن للوالدين التوجه إلى المنتجع الصحي للعلاج الجمالي أو التدليك البحري مينسور، حيث يتم تخسيس الجسد بالأعشاب البحرية.

الوجهة السياحية لا بوانت سانت جيل تتيح المنتجع الصحي

ولكن في النهاية، العلاج الحقيقي هو التنفس العميق للهواء المالح من الشاطئ عبر الطريق من الحديقة، والمشي على الرمال، إن أقرب مدينة على بعد عشرة دقائق سيرا على الأقدام، أو يمكنك الذهاب على متن القطار السياحي الصغير الذي يتحرك في نطاق المدينة، على الطريق، سترون الميزة الأكثر غرابة في المدينة، وهي المنارة البيضاء التي بنيت في العشرينات كشكر من باشا مراكش إلى جراح محلي قام بمساعدته.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوجهة السياحية لا بوانت سانت جيل تتيح المنتجع الصحي الوجهة السياحية لا بوانت سانت جيل تتيح المنتجع الصحي



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday