الوجهة السياحية لا بوانت سانت جيل تتيح المنتجع الصحي
آخر تحديث GMT 09:54:26
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الفلسطينية: تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا مما يرفع عدد الإصابات منذ صباح اليوم إلى 330 حالة وزارة الصحة الإماراتية: تسجيل 402 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 594 حالة شفاء وحالة وفاة واحدة وزارة الصحة الإماراتية: إجراء أكثر من 3 ملايين ونص المليون فحص لفيروس كورونا غوتيرش يعرب عن "صدمته وانزعاجه" من اكتشاف المقابر الجماعية في ليبيا وزارة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا رويترز: 13 قتيلا في الانفجار الذي وقع في مركز طبي شمالي العاصمة الإيرانية طهران الشرطة الإثيوبية تعلن أن انفجارات هزت العاصمة أديس أبابا خلال احتجاجات مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وزارة الخارجية السعودية: تقرير أمين عام الأمم المتحدة بشأن إيران يؤكد ضلوعها المباشر في الهجمات الصاروخية التي استهدفت المملكة وزارة الخارجية السعودية: ما توصل إليه التقرير الدولي لا يترك مجالا للشك أمام المجتمع الدولي حول نوايا إيران العدائية تجاه المملكة والمنطقة العربية والعالم رويترز: الولايات المتحدة تشهد أكبر زيادة يومية بإصابات كورونا منذ بداية الجائحة
أخر الأخبار

توفّر المنطقة دروس الزومبا ومطاعم البيتزا

الوجهة السياحية "لا بوانت سانت جيل" تتيح المنتجع الصحي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الوجهة السياحية "لا بوانت سانت جيل" تتيح المنتجع الصحي

حمام السباحة
لندن - كاتيا حداد

تعد لا بوانت سانت جيل بارك أفضل وجهة للتخييم في أوروبا، فهي تقع بالقرب من بلدة بريتون الساحلية، ويمكنك الوصول إليها بسهولة عن طريق العبارة الليلية، ويمكنك استئجار الخيام في لا بوانت سانت جيل، كما يوجد فرصة للتخييم في منزل مستأجر لأولئك الذين يسعون لراحة إضافية، والذي يأتي مع راديو ومكبر صوت، وغسالة صحون، وتتيح لك المنطقة دروس الزومبا، مطاعم البيتزا، أماكن تأجير الدراجات، والمتاجر.

عامل الجذب الرئيسي هي الحديقة المائية ذات القبة الزجاجية، مع المنزلقات، ونهر كسول وكراسي مريحة، ومن مميزات هذا الكامب هو أنه يصلح لقضاء العطلات العائلية، فيوجد أندية الأطفال ودروس تعلم السباحة اليومية ودروس تعلم ركوب الدراجة، ففي حين تواجد الأطفال في أحد الأندية الأربعة، يمكن للوالدين التوجه إلى المنتجع الصحي للعلاج الجمالي أو التدليك البحري مينسور، حيث يتم تخسيس الجسد بالأعشاب البحرية.

الوجهة السياحية لا بوانت سانت جيل تتيح المنتجع الصحي

ولكن في النهاية، العلاج الحقيقي هو التنفس العميق للهواء المالح من الشاطئ عبر الطريق من الحديقة، والمشي على الرمال، إن أقرب مدينة على بعد عشرة دقائق سيرا على الأقدام، أو يمكنك الذهاب على متن القطار السياحي الصغير الذي يتحرك في نطاق المدينة، على الطريق، سترون الميزة الأكثر غرابة في المدينة، وهي المنارة البيضاء التي بنيت في العشرينات كشكر من باشا مراكش إلى جراح محلي قام بمساعدته.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوجهة السياحية لا بوانت سانت جيل تتيح المنتجع الصحي الوجهة السياحية لا بوانت سانت جيل تتيح المنتجع الصحي



 فلسطين اليوم -

ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة البرّاقة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ طو...المزيد

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 08:04 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 10:19 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 06:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

حاول أن ترضي مديرك أو المسؤول عنك

GMT 15:31 2015 الخميس ,12 آذار/ مارس

نفوق أغنام جراء انهيار أتربة شرق بيت لحم

GMT 15:02 2016 الإثنين ,11 تموز / يوليو

تعرف علي فوائد ورق الكرنب

GMT 16:19 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مرضى مستشفى الشفاء في غزة دون وجبات طعام

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday