فوكس هيل مانور المبني عام 1909 أحد أفضل 10 فنادق كوتسوولدز بوتيك
آخر تحديث GMT 12:23:46
 فلسطين اليوم -

احدث المنتجعات الصحية والحانات وغرف النوم المريحة

فوكس هيل مانور المبني عام 1909 أحد أفضل 10 فنادق كوتسوولدز بوتيك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فوكس هيل مانور المبني عام 1909 أحد أفضل 10 فنادق كوتسوولدز بوتيك

المنتجع الصحي المخبأ في الحديقة في فندق بوتيك بارنسلي
لندن - سليم كرم

تعتبر فنادق البوتيك في كوتسوولدز مميزة للغاية واليكم دليل بأفضل عشرة فنادق بما في ذلك أفضل المنتجعات الصحية والحانات وغرف النوم المريحة واللطيفة، التي تتوزع في ستو وود وبارنسلي وشلتنهام.

ويمتاز فندق بارنسلي  بالجمال مع الحجر الذهبي والنوافذ الكبيرة المتكاملة ويبدو مثل البيوت الرومانسية الحاملة ويستحوذ على بمنى كبير مع حديقته التي تمتد على أربعة فدادين تحتوي على نباتات ومروج رائعة تصل الى مزرعة  للألبان، ويحتوي الفندق على ستة فرف نوم وأجنحة كبيرة مع عليه تشرف على مناظر رائعة على الحديقة، ولكنها كبيرة الحجم وتحتوي على الكثير من اللمسات الابداعية مثل الاعشاب خارج الساونا والمنتجع الصحي المخبأ في الحديقة.

ويقع فندق بوتيك 131 في قلب مدينة شلتنهام، وهو فندق أنيق ويحتوي على مطعم وبار، ويملكه كل من سام وجورجينا بيرمان، وهما زوجان متواضعان، ويحتوي الفندق على الغرف ومطعم واحد، ويقدم أفضل الطعام البريطاني، وفرشت الغرف بطريقة توحي على بالاسترخاء، ويمتلك المطعم الرئيسي الأنيق بار كوكتيل وكراسي جلدية حول طاولات خشبية غير مزينة مع قائمة طويلة من الطعام البريطاني التقليدي الذي تبدأ اسعاره بحوالي 16 جنيه استرليني، وتحول المراب الى بار على طريقة الثمانينات الذي يشبه نادي البلياردو.

فوكس هيل مانور المبني عام 1909 أحد أفضل 10 فنادق كوتسوولدز بوتيك

ويعتبر فندق ذا كلوز في تيرتبري مكان يدفع على السرور، وقد حظى بإعادة تصميم في الفترة الاخيرة وكانت النتيجة غرف مريحة أنيقة تزدهر بالالوان واللوحات الحديثة المعلقة على الجدران، ويمتلك الفندق 18 غرف نوم واسعة توزعت بشكل جميل، وتحتوي كلها على حمام ومفروشة بأقمشة مميزة مع كراسي وستائر جميلة، وأصبح الفندق المكان المميز لدى السكان المحليين للمنطقة الذين يعرجون عليه لتناول القهوة الغداء.

فوكس هيل مانور المبني عام 1909 أحد أفضل 10 فنادق كوتسوولدز بوتيك

وصمم فندق كاولي مانو على الطريقة الايطالية مع تصميم داخلي معاصر ويقع في كاولي مانور ويتسم بالاناقة مع التفاصيل الساخرة الغير تقليدية، فالكراسي يغطيها جلد البقر، والثريات غريبة الشكل، ويمتلك مساحات كبيرة للاسترخاء، وتزين رؤوس الحيوانات الجدران، فيما زينت غرفة الجلوس الكبيرة مع لوحة ملونة بالأزرق والاخضر، ويحتوي على منتج صحي استثنائي، مع حمامي سباحة، وبينت واجهته الامامية من الزجاج بطريقة حديثة، ويحتوي على أربع غرف نوم ويعتمد على المنتجات الطبيعية في خدمة الزبائن.

ويمتد فندق فوكس هيل مانور على قرية برادواي وكان في الماضي قصر الفنون والحرف وبني في عام 1909، ويمتلك جو النادي أو المنزل أكثر من كونه فندق مع اثاث قديم أنيق وديكورات بالجص الاصلي على الاسقف مع مكتبه تحتوي على الكثير من الكتب والكثير من الرفوف الخشبية في جميع أنحاءه، وتديره عائلة سورنسن التي تملكه أيضا، ويحتوي ايضا على سبا، ويستطيع النزلاء فيه التمتع بالهواء الطلق والكثير من الانشطة مثل الرماية وصيد الحمام.

فوكس هيل مانور المبني عام 1909 أحد أفضل 10 فنادق كوتسوولدز بوتيك

فوكس هيل مانور المبني عام 1909 أحد أفضل 10 فنادق كوتسوولدز بوتيك
ويعود فندق بانيسويك للقرن ال18 ويحتوي على 16 غرفة نوم أنيقة ومطعم حديث، وتمثل غرفة الجلوس عمل فني بارع، والذي يلخص بدقة المزاج العام هناك فزينت بالرمادي والازرق والاخضر مع القليل من المطبوعات والاعمال الفنية مثل الرسم على الجدار، فيما صممت الغرف بطريقة جميلة أنيقة وقديمة بعد الشيء على طريقة ارت ديكو، ويمتلك سبعة اجنحة وحديقة صغيرة ويمتاز بمصابيحه القديمة من سنوات العشرينات، وتحتوي الكثير من الغرف على حمامها الخاص.

ويقع فندق تايم في ساوثروب ويقع بين الكروم التي تمتد نحو المباني الرئيسية التي تجلس جبنا الى جنب مع كنسية الرعية في القرية التي تعود للقرن ال12، وكان الفندق بالاصل مزرعة في وادي ليتس، ويتألف من اكواخ عديد الى جانب المزرعة، ويمكن استئجارها بشكل منفردة، ويمتلك الفندق مدرسة للطبخ وحانة، ويحتوي المبنى الرئيس على ثمانية غرف نوم حسنة المظهر معظمها مطلي باللون الكريمي والبني، مع الحمامات، وتتكون الأكواخ الثلاثة من طابقين وزينت بالكثير من السحر.

فوكس هيل مانور المبني عام 1909 أحد أفضل 10 فنادق كوتسوولدز بوتيك

فوكس هيل مانور المبني عام 1909 أحد أفضل 10 فنادق كوتسوولدز بوتيك

ويتوزع فندق ذا اولد ستوك بين ثلاثة منازل حجرية ذهبية اللون، قديمة في ساحة للتسوق في مدينة ستو، ويمتلك أسلوب مميز وأنيق من الاثاث والذي يعود بالأصل الى السبعينات والثمانينات، ولوحات بألوان الباستيل والبار النحاسي ويحط بها صف من الكراسي الرمادية خلفها الجدران الحجرية الملتوية والعوارض الخشبية، وتتبع جميع الغرف نفس النظام، ويحتوي على أحواض للاستحمام وأرائك مخملية ملقى عليها وسائد الصوف المزخرفة.

ويقع دورمي هاوس في برودواي ويحيط به عقار يتكون من 400 فدان على حافة جرف كوتسوولد الجميل، وهو بالاصل مزرعة يعود للقرن ال1، مع موقد حجري كبير وأرضيات من البلاط، ويعطي شعور بالراحة والالفة، وقد البست الثلاث صالات الانيقة له بخشب البلوط، ويحتوي على عدة طوابق والكثير من الغرف، ويمتلك سبا على الطريقة الاسكندينافية الانيقة، التي تقابل ردهة الاستقبال، ويحتوي على صالات رياضية وفصول دراسية ودورات تدريبية شخصية، ويستخدم فيه الخزامي والملح في الغرف العلاجية وهناك غرفة للطين وحوض للاستحمام الساخن في الهواء الطلق.

فوكس هيل مانور المبني عام 1909 أحد أفضل 10 فنادق كوتسوولدز بوتيك

فوكس هيل مانور المبني عام 1909 أحد أفضل 10 فنادق كوتسوولدز بوتيك

ويعتبر ذار وايلد رابت في كنهام ملاذا للبيئة الجميلة فهو ينتشر بين الحقول، ويمتلك مزرعة عضوية تقدم طعام لذلذ الى جانب المنتجع الصحي، وتحول هذا المنزل من القرن ال19 الى فندق، ويمتاز بألوانه الهادئة الحجرية والخشبية، وزينت الغرف ال12 باللون الكريمي والرمادي الداكن بأناقة كبيرة، واستخدم الكتان المصري على الاسرة، ووضعت خلف الابواب غصنين لتعليق الملابس، وأربع رفوف للأمتعة ويقدم الفطور على  طاولة خشبية كبيرة في المطعم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوكس هيل مانور المبني عام 1909 أحد أفضل 10 فنادق كوتسوولدز بوتيك فوكس هيل مانور المبني عام 1909 أحد أفضل 10 فنادق كوتسوولدز بوتيك



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday