دليل أوساكا لقضاء العطلة في الفنادق والمطاعم اليابانية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الخريف أجمل موسم تختفي فيه الحرارة

دليل أوساكا لقضاء العطلة في الفنادق والمطاعم اليابانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دليل أوساكا لقضاء العطلة في الفنادق والمطاعم اليابانية

مدينة أوساكا
أوساكا ـ عادل سلامه

حصلت أخيرا مدينة أوساكا، وهي تُعد المدينة الثانية في اليابان، على مكان في دائرة الضوء كمدينة مناسبة لأكثر من مجرد قضاء ليلة ممتعة بالخارج، ووفقا للسلطات المختصة السياحة في المدينة وصل 9,4 مليون سائح إلى أوساكا في عام 2016، بزيادة 31% عن العام السابق.

والخريف هو أجمل موسم في أوساكا: حيث تختفي الحرارة، وتتحول أوراق الأشجار إلى البني، ويتجول بالمدينة عدد من السياح أقل بكثير من عدد السياح في الموسم الأكثر شعبية في الربيع.

كما أن أوساكا تبدو أكثر إحكامًا من شقيقتها الكبرى طوكيو، على الرغم من أن 19 مليون شخص يعيشون في منطقتها الأوسع، فمن السهل التجول في المدينة باستخدام خطوط المترو التي تعمل بفعالية، على الرغم من أن محطات المترو نفسها تبدو كالمطارات، وتقع محطة جاي آر أوساكا في قلب مدينة أوساكا، لذلك فمن السهل أن رؤية كل شيء سيرا على الأقدام، وفيما يلي بعض الأنشطة التي يمكنك القيام بها في المدينة.

إلق نظرة شاملة على المدينة
ستصل من مطار كانساي إلى محطة جاي آر أوساكا المركزية مترامية الأطراف، وفي الطابق 14 من البرج الشمالي في محطة المترو ستجد مزرعة حضرية مخبأة مليئة بالخيار والطماطم والتوت، سر من هناك إلى الطابق 11حيث يوفر رؤية شاملة لغرب أوساكا، فضلا عن كونها بقعة رائعة لمشاهدة غروب الشمس.

تنزه على الأقدام
خلال فترة إيدو في اليابان (1601-1867) عرفت أوساكا باسم "المطبخ القومي"، وهذا التراث يظهر في السوق المغطى كورومون ماركت، وهو سلسلة من الممرات حيث يمكنك شراء السوشي والساشيمي الطازج أكثر من أي سمك تناولته سابقا، وأيضا ستجد القمصان والحلي، بالإضافة إلى بعض الأدوات المنزلية الغريبة، وهناك أيضا الكثير من المطاعم غير الرسمية لشرب وعاء من البيرة.

وقاب قوسين أو أدنى يوجد نيبونباشي، الموطن لثقافة أنيمي كوزبلاي بأوساكا، وفي شارع اوتا ستجد متجر من سبعة طوابق مخصص للأنيمي، وبيع المجلات والبطاقات والأفلام وأكثر من ذلك. في واحد من العديد من الشوارع الخلفية حول محطة نامبا المزدحمة، يوجد المطعم المزدحم بنفس القدر نوستا رامين، ويمتلك مقعد خشبي مربع يحيط بالمطبخ الذي يقع بالمركز، الطبق الشهير هو رامين، اذهب إلى هناك جائعا، يمكنك اختيار وزن الشعرية التي تصنع بالطريقة التقليدية، آل دينتي، يفتح المطعم يوميا من الساعة 11 صباحا وحتى 3 مساء و 6 مساء.

مع افتتاح أوساكا عام 2018 لمتحف كوسيتسو للفنون في البرج الغربي، الذي من المتوقع أن يتكون من السقف التقليدي الياباني، أصبحت ناكانوشيما محور للفن، وعلى مقربة يقع البرج الشرقي (يحتوي على مسرح واسع بالطابق الأرضي، حيث تعرض الأوركسترا وعروض الباليه المتجولة)، وتفتخر بامتلاك المتحف الوطني للفنون، هناك معارض دورية، وتعرض فقط بعض القطع الفنية اليابانية المعاصرة، مفتوح من الاثنين إلى الجمعة من 10 صباحا إلى 5 مساء، ومن 10 صباحا إلى 9 مساء في عطلة نهاية الأسبوع.

ويعود تاريخ قلعة أوساكا إلى 1583، وتتكون من مجمع من الحدائق الأنيقة على مساحة 106 هكتار، مع حديقة البرقوق، وبستان الذكرى و- بغرابة - جذع الشجرة التي تخلد ذكرى أحد الرهبان الذي تخلى عن عادته، هناك أشجار من جميع الأنواع في الحديقة، بما في ذلك الكرز (وهي زهرة الربيع)، مفتوح من 9 صباحا إلى 5 مساء يوميا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليل أوساكا لقضاء العطلة في الفنادق والمطاعم اليابانية دليل أوساكا لقضاء العطلة في الفنادق والمطاعم اليابانية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday