أسرار الطبيعة الخلابة في أجمل مدن الريف النمساوي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرزها هالستات وألباخ وتسيل أم زيه

أسرار الطبيعة الخلابة في أجمل مدن الريف النمساوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسرار الطبيعة الخلابة في أجمل مدن الريف النمساوي

أجمل الوجهات السياحية
فيينا ـ فلسطين اليوم

تشتهر النمسا بجمالها الطبيعي الخلاب ومناطقها الجبلية الساحرة ومدنها الكبيرة الجميلة، مثل سالزبورغ وفيينا، وفي حين أن معظم زوار النمسا يميلون للتركيز على زيارة مدنها الكبيرة الجميلة بما تحويه من معالم سياحية جذابة تتضمن متاحف ذات شهرة عالمية ودور أوبرا وعريقة ومعالم تاريخية مثيرة للاهتمام، ولكن من المهم أيضا تخصيص بعض الوقت لزيارة مدن الريف والقرى في الريف النمساوي حيث ستجد الروح الحقيقية للنمسا.

 ومن أجل ذلك دعونا نستعرض معا مجموعة من أجمل مدن الريف والقرى التي يمكنك زيارتها في النمسا

هالستات " Hallstatt"

تعد قرية هالستات التي تقع في منطقة جبال زالسكامرغوت واحدة من أجمل قرى الريف النمساوي، إن لم تكن أكثرها جمالا على الإطلاق، وتشتهر القرية بأنها موطن لمجموعة رائعة من معالم الجذب السياحي والتي تتضمن مناطق طبيعية خلابة إلى جانب أكثر من 2000 مقبرة تاريخية يعود تاريخها إلى حقبة ما قبل التاريخ، إلى جانب ذلك تحتويالقرية على العديد من مناطق الجذب السياحي الأخرى المثيرة للاهتمام.

ألباخ " Alpbach"

تقع مدينة ألباخ في غرب النمسا في ولاية تيرول وهي مدينة ومنتجع تزلج رائع وهادئ، وإلى جانب شهرتها كوجهة مفضلة للتزلج في النمسا، تشتهر ألباخ أيضا بأنها موطن لمنتدى ألباخ الأوروبي السنوي، وهو مؤتمر يستمر لمدة أسبوعين ويجتمع فيه قادة في عوالم السياسة والأعمال والعلوم والثقافة، إلى جانب ذلك تشتهر المدينة بأنها موطن لمناطق طبيعية خلابة ومنازل جميلة مصنوعة من الأخشاب والأحجار تزينها الزهور.

دورنستين " Durnstein"

دورنستين هي بلدة جميلة صغيرة ومسورة، تقع في شمال غرب فيينا وتطل مباشرة على نهر الدانوب، وتتميز دورنستين بجمالها الطبيعي الخلاب إلى جانب كونها موطن لمجموعة من المواقع التاريخية الهامة، والتي تتضمن أطلال قلعة تاريخية يعود تاريخها إلى العصور الوسطى وتحديدا إلى القرن العاشر، وهي موطن أيضا لدير دورنستين الذي يتميز بتصميمه المعماري الجذاب وخاصة البرج الأزرق للدير.

تسيل أم زيه " Zell am See"

تسيل أم زيه من مدن الريف الخلابة تقع على بحيرة زيل في قلب منطقة جبال الألب النمساوية، وتشتهر بأنها منتجع تزلج شهير في الشتاء، وقاعدة ممتازة لاستكشاف المنطقة الطبيعية الخلابة التي تحيط بالمدينة سواء بالدراجة أو سيرا على الأقدام خلال أشهر الصيف، المدينة تعد أيضا وجهة مثالية لهواة تسلق الجبال، وخاصة بعد إضافة مسار خاص بالتسلق في المنطقة الجبلية في المدينة في يونيو 2017، أما إذا كنت ممن يفضلون الرياضات المائية، يمكنك الذهاب للسباحة أو تجربة التجديف في بحيرة زيل.

غموندين " Gmunden"

تقع مدينة غموندين على بحيرة تراون الخلابة وتحيط بها الجبال الشاهقة، وتشتهر المدينة بأنها وجهة مفضلة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو الذهاب في رحلة نهارية رائعة لأولئك الذين يعيشون أو يزورون مدينة سالزبورغ، وتضم المدينة مجموعة رائعة من المناطق الطبيعية الخلابة إلى جانب معالم تاريخية مثيرة للاهتمام تتضمن فيلات وقلاع تاريخية من القرن التاسع عشر وأشهرها قلعة Schloss Ort التي توجد على جزيرة في وسط بحيرة تراون، غموندين تشتهر أيضا بأنها وجهة مفضلة لمتسلقي الجبال.

زيفيلد " Seefeld"

إذا كنت من عشاق الطبيعة والهواء الطلق، فستحب كثيرة زيارة قرية زيفيلد الجميلة في ولاية تيرول حيث تتميز هذه القرية الجميلة التي تقع على هضبة عالية في تيرول بجمالها الطبيعي الخلاب الذي جعلها تتحول من قرية زراعية تقليدية إلى منتجع سياحي شهير يعد من بين أفضل مراكز التزلج في النمسا، حتى أن القرية استضافت دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعامي 1964، 1976.

قد يهمك أيضًا:  

  تعرف على أجمل المنتزهات الوطنية في ناميبيا واستكشف قلب الصحراء

شواطئ مميزة في جنوب أفريقيا تمنحك عطلة سياحية رائعة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسرار الطبيعة الخلابة في أجمل مدن الريف النمساوي أسرار الطبيعة الخلابة في أجمل مدن الريف النمساوي



GMT 09:23 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل 10 أماكن سياحية في شمال لبنان

GMT 09:25 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

تعرف على أبرز الوجهات السياحية في البلقان لشهر كانون الثاني

GMT 11:34 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل رحلات سفاري في العالم
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday