أسرار الطبيعة الخلابة في أجمل مدن الريف النمساوي
آخر تحديث GMT 13:06:09
 فلسطين اليوم -

أبرزها هالستات وألباخ وتسيل أم زيه

أسرار الطبيعة الخلابة في أجمل مدن الريف النمساوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسرار الطبيعة الخلابة في أجمل مدن الريف النمساوي

أجمل الوجهات السياحية
فيينا ـ فلسطين اليوم

تشتهر النمسا بجمالها الطبيعي الخلاب ومناطقها الجبلية الساحرة ومدنها الكبيرة الجميلة، مثل سالزبورغ وفيينا، وفي حين أن معظم زوار النمسا يميلون للتركيز على زيارة مدنها الكبيرة الجميلة بما تحويه من معالم سياحية جذابة تتضمن متاحف ذات شهرة عالمية ودور أوبرا وعريقة ومعالم تاريخية مثيرة للاهتمام، ولكن من المهم أيضا تخصيص بعض الوقت لزيارة مدن الريف والقرى في الريف النمساوي حيث ستجد الروح الحقيقية للنمسا.

 ومن أجل ذلك دعونا نستعرض معا مجموعة من أجمل مدن الريف والقرى التي يمكنك زيارتها في النمسا

هالستات " Hallstatt"

تعد قرية هالستات التي تقع في منطقة جبال زالسكامرغوت واحدة من أجمل قرى الريف النمساوي، إن لم تكن أكثرها جمالا على الإطلاق، وتشتهر القرية بأنها موطن لمجموعة رائعة من معالم الجذب السياحي والتي تتضمن مناطق طبيعية خلابة إلى جانب أكثر من 2000 مقبرة تاريخية يعود تاريخها إلى حقبة ما قبل التاريخ، إلى جانب ذلك تحتويالقرية على العديد من مناطق الجذب السياحي الأخرى المثيرة للاهتمام.

ألباخ " Alpbach"

تقع مدينة ألباخ في غرب النمسا في ولاية تيرول وهي مدينة ومنتجع تزلج رائع وهادئ، وإلى جانب شهرتها كوجهة مفضلة للتزلج في النمسا، تشتهر ألباخ أيضا بأنها موطن لمنتدى ألباخ الأوروبي السنوي، وهو مؤتمر يستمر لمدة أسبوعين ويجتمع فيه قادة في عوالم السياسة والأعمال والعلوم والثقافة، إلى جانب ذلك تشتهر المدينة بأنها موطن لمناطق طبيعية خلابة ومنازل جميلة مصنوعة من الأخشاب والأحجار تزينها الزهور.

دورنستين " Durnstein"

دورنستين هي بلدة جميلة صغيرة ومسورة، تقع في شمال غرب فيينا وتطل مباشرة على نهر الدانوب، وتتميز دورنستين بجمالها الطبيعي الخلاب إلى جانب كونها موطن لمجموعة من المواقع التاريخية الهامة، والتي تتضمن أطلال قلعة تاريخية يعود تاريخها إلى العصور الوسطى وتحديدا إلى القرن العاشر، وهي موطن أيضا لدير دورنستين الذي يتميز بتصميمه المعماري الجذاب وخاصة البرج الأزرق للدير.

تسيل أم زيه " Zell am See"

تسيل أم زيه من مدن الريف الخلابة تقع على بحيرة زيل في قلب منطقة جبال الألب النمساوية، وتشتهر بأنها منتجع تزلج شهير في الشتاء، وقاعدة ممتازة لاستكشاف المنطقة الطبيعية الخلابة التي تحيط بالمدينة سواء بالدراجة أو سيرا على الأقدام خلال أشهر الصيف، المدينة تعد أيضا وجهة مثالية لهواة تسلق الجبال، وخاصة بعد إضافة مسار خاص بالتسلق في المنطقة الجبلية في المدينة في يونيو 2017، أما إذا كنت ممن يفضلون الرياضات المائية، يمكنك الذهاب للسباحة أو تجربة التجديف في بحيرة زيل.

غموندين " Gmunden"

تقع مدينة غموندين على بحيرة تراون الخلابة وتحيط بها الجبال الشاهقة، وتشتهر المدينة بأنها وجهة مفضلة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو الذهاب في رحلة نهارية رائعة لأولئك الذين يعيشون أو يزورون مدينة سالزبورغ، وتضم المدينة مجموعة رائعة من المناطق الطبيعية الخلابة إلى جانب معالم تاريخية مثيرة للاهتمام تتضمن فيلات وقلاع تاريخية من القرن التاسع عشر وأشهرها قلعة Schloss Ort التي توجد على جزيرة في وسط بحيرة تراون، غموندين تشتهر أيضا بأنها وجهة مفضلة لمتسلقي الجبال.

زيفيلد " Seefeld"

إذا كنت من عشاق الطبيعة والهواء الطلق، فستحب كثيرة زيارة قرية زيفيلد الجميلة في ولاية تيرول حيث تتميز هذه القرية الجميلة التي تقع على هضبة عالية في تيرول بجمالها الطبيعي الخلاب الذي جعلها تتحول من قرية زراعية تقليدية إلى منتجع سياحي شهير يعد من بين أفضل مراكز التزلج في النمسا، حتى أن القرية استضافت دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعامي 1964، 1976.

قد يهمك أيضًا:  

  تعرف على أجمل المنتزهات الوطنية في ناميبيا واستكشف قلب الصحراء

شواطئ مميزة في جنوب أفريقيا تمنحك عطلة سياحية رائعة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسرار الطبيعة الخلابة في أجمل مدن الريف النمساوي أسرار الطبيعة الخلابة في أجمل مدن الريف النمساوي



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

إطلالة مميَّزة لـ"كيت ميدلتون" باللون الأزرق الراقي

لندن ـ فلسطين اليوم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 00:38 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 فلسطين اليوم - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 07:45 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار عصرية بسيطة تحدث الفارق في ديكور الحمام

GMT 02:49 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

مزج الأبيض والبنفسجي قمة الأناقة العصرية في غرف النوم الحديثة

GMT 21:54 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

تعرفي على الهرمونات المسئولة عن النحافة وطرق علاجها

GMT 17:39 2015 الإثنين ,09 شباط / فبراير

أسرار الجسم النحيف

GMT 01:29 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

تعرف على سعر الريال السعودي مقابل الليرة السورية الثلاثاء

GMT 05:22 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

نيسان جي تي آر 2017 تحقق مبيعات عالية

GMT 10:52 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أحلام وسميرة سعيد تشعلان "ذا فويس" بإطلالتين أنيقتين

GMT 20:10 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

"البوت" ذو الأربطة يتربع على عرش موضة شتاء 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday