خبراء السفر يخبروك بالوقت المثالي لزيارة ألمانيا لقضاء عطلة سياحية مميزة
آخر تحديث GMT 12:28:14
 فلسطين اليوم -

تتألق بالعديد من المقومات الرائعة مثل المعالم التاريخية والترفيه والتسوق

خبراء السفر يخبروك بالوقت المثالي لزيارة ألمانيا لقضاء عطلة سياحية مميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء السفر يخبروك بالوقت المثالي لزيارة ألمانيا لقضاء عطلة سياحية مميزة

السياحة في ألمانيا
برلين - فلسطين اليوم

تعد ألمانيا واحدة من أجمل وجهات سياحية للأفراد والعائلات في اوروبا فهي تتألق بكافة المقومات السياحية الرائعة مثل المعالم التاريخية والترفيه والتسوق وتجارب التذوق، ويتسائل الكثيرون عن أفضل وقت لزيارة ألمانيا تلك الوجهة السياحية الرائعة في أوروبا، وفي الواقع فهناك الكثير من المواسم الملائمة لزيارة ألمانيا وكل منها يتمتع بسحره الخاص.
فهناك من يفضل الطقس الدافئ والأجواء الصيفية الحيوية برغم الازدحام السياحي وهناك من يعشق الاجواء الباردة وزينات رأس السنة كما هناك من يفضل الطقس الدافئ دون حشود سياحية، واليوم نتعرف معكم على أفضل وقت لزيارة ألمانيا في ضوء تجارب خبراء السفر للاستمتاع بالعطلة والأنشطة السياحية الملائمة لرحلتك..

أفضل وقت لزيارة ألمانيا والاستمتاع بعطلة مميزة:
يرى الكثيرون ان أفضل وقت لزيارة ألمانيا في الربيع والخريف حيث يتمتع الطقس بالاعتدال كما تتمتع الاسعار بالانخفاض في الاقامة والطيران، حيث يعشق الكثيرون موسم الربيع والخريف لزيارة ألمانيا نظراً لتراجع الازدحام السياحي الكثيف الخاص بعطلات الصيف والشتاء مما يجعل الجلوس في المقاهي وزيارة المعالم أكثر متعة وراحة.

موسم الذروة السياحية في ألمانيا
يعد موسم الذروة السياحي في ألمانيا هو فصل الصيف وكذلك موسم أعياد الكريسماس ورأس السنة حيث تتوافد الحشود السياحية الى مختلف مناطق ألمانيا، وتتمتع هذه الفترة بالبهجة والأجواء المميزة وان كانت الأسعار أكثر ارتفاعاً.

موسم الربيع
الربيع في ألمانيا من الفصول الساحرة  وهو أفضل وقت لزيارة ألمانيا حيث تتفتح الأزهار في الحدائق وتكون درجات الحرارة بين 8 و18 درجة مئوية ويتميز هذا الفصل بإقامة احتفالات عيد الفصح، وفي هذا الوقت تكون أسعار الطيران والاقامة معتدلة الى حد كبير بينما تقام المهرجانات واحتفالات الربيع مثل احتفالات أزهار الكرز ومعارض الربيع و May Day.

موسم الصيف
تعيش ألمانيا موسم الصيف من يونيو الى أغسطس وهو أفضل وقت لزيارة ألمانيا لمحبي العطلات الصيفية والطقس الدافئ حيث تكون درجة الحرارة بين 11 و24، وبالرغم من ذلك فإن موسم الصيف هو الأعلى سعراً على مدار العام والأكثر ازدحاماً حيث يفضل الحجز مبكراً قبل السفر لضمان العثور على تذاكر للطيران وأماكن للاقامة، كما يتمتع موسم الصيف بأجواء السهر والأيام المشمسة المثالية لقضاء الوقت في الحدائق والشواطئ وتقام العديد من المهرجانات في ألمانيا.
 
موسم الشتاء
يمتد موسم الشتاء بين ديسمبر وفبراير في ألمانيا وهو أفضل وقت لزيارة ألمانيا لمحبي التزلج على الجليد والتسوق الشتوي الفاخر والاستمتاع بأجواء أسواق الكريسماس ورأس السنة، ولكن تكون درجات الحرارة منخفضة للغاية في هذا الوقت مما يجعل من الصعب الاستمتاع بالجولات في الطبيعة والشوارع أو زيارة الحدائق وتكون الأسعار في أدنى مستوياتها ما عدا وقت رأس السنة، ويكون الطقس البارد سبباً في ازعاج الكثيرين حيث يتطلب ارتداء العديد من الملابس السميكة والجلوس في مقاهي مغلقة بينما تقل الطوابير عند المعالم الهامة.

الخريف
موسم الخريف يمتد من سبتمبر الى نوفمبر وهو أفضل وقت لزيارة ألمانيا بعد انحسار الازدحام السياحي في فصل الصيف وتتميز الحرارة بالاعتدال لتكون بين 19 و8 درجات، حيث يتمتع الخريف بشكل ساحر للأشجار وأوراقها الملونة المتساقطة كما تقام العديد من المهرجانات والفعاليات خصوصاً في ميونيخ وفي نهاية الخريف تبدأ أسواق الكريسماس بالظهور.
وتتمتع الأسعار بالانخفاض في هذا الوقت للاقامة والطيران ما عدا في وقت مهرجان أكتوبر Oktoberfest الذي يقام في ميونيخ ويزوره حوالي 6 ملايين زائر، ولكن بالرغم من اعتدال الجو الا ان هطول الامطار يبدأ بشكل متوسط في الخريف ويكون الطقس بارد ليلاً حيث يفضل اصطحاب الاوشحة والمعاطف الخفيفة.

أرخص وقت لزيارة ألمانيا
يعد شهر يناير أرخص وقت لزيارة ألمانيا حيث تعود الحشود المحتفلة بالكريسماس ورأس السنة الى بلادها وتنخفض الأسعار بشدة لا سيما وان الطقس يكون في أبرد حالاته، حيث يعد شهر يناير فرصة للتجول في ألمانيا بهدوء واسترخاء او الاستمتاع بالتزلج في منتجعات غير مزدحمة بشرط تحمل الطقس البارد.

قــد يهمك أيضًأ : 

   أبرز المعالم السياحية التي تحوّلت لمكان مهجور بسبب "كورونا"

تقرير يرصد أجمل وأشهر القلاع والقصور التاريخية في إسكتلندا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء السفر يخبروك بالوقت المثالي لزيارة ألمانيا لقضاء عطلة سياحية مميزة خبراء السفر يخبروك بالوقت المثالي لزيارة ألمانيا لقضاء عطلة سياحية مميزة



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

إطلالة مميَّزة لـ"كيت ميدلتون" باللون الأزرق الراقي

لندن ـ فلسطين اليوم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 00:38 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 فلسطين اليوم - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 07:45 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار عصرية بسيطة تحدث الفارق في ديكور الحمام

GMT 02:49 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

مزج الأبيض والبنفسجي قمة الأناقة العصرية في غرف النوم الحديثة

GMT 21:54 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

تعرفي على الهرمونات المسئولة عن النحافة وطرق علاجها

GMT 17:39 2015 الإثنين ,09 شباط / فبراير

أسرار الجسم النحيف

GMT 01:29 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

تعرف على سعر الريال السعودي مقابل الليرة السورية الثلاثاء

GMT 05:22 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

نيسان جي تي آر 2017 تحقق مبيعات عالية

GMT 10:52 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أحلام وسميرة سعيد تشعلان "ذا فويس" بإطلالتين أنيقتين

GMT 20:10 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

"البوت" ذو الأربطة يتربع على عرش موضة شتاء 2019

GMT 02:58 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

دومينيك حوراني تُعلن عن فخرها بالمُشاركة في "سرايا حمدين"

GMT 00:57 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الشلن الصومالي مقابل الجنية المصري السبت

GMT 12:37 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب تناسب العودة الي الجامعة وتتلائم مع شخصيتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday