منتجع أجا ماليبو يأخذك إلى الطبيعة الخصبة والحياة الصحية
آخر تحديث GMT 00:13:26
 فلسطين اليوم -
السعودية تحث جميع الأطراف الليبية على تغليب المصلحة الوطنية والوقف الفوري لإطلاق النار والبدء في مفاوضات سياسية السعودية ترحب بجهود مصر الهادفة إلى حل الأزمة الليبية وتؤيد دعوة الرئيس المصري لوقف إطلاق النار الناطق باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري: القوات المسلحة تشن هجوما مضادا ضد الميليشيات المدعومة بقوات تركية في منطقة الهيشة شرق مصراته السعودية: شفاء 1175 مصابا بفيروس كورونا ليصبح إجمالي المتعافين 71791 السعودية: رصد 3121 إصابة جديدة بفيروس كورونا و34 وفاة الرئيس التونسي قيس سعيد: الحل في ليبيا يجب أن يكون داخليا دون أي تدخل خارجي المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري: قواتنا قررت الانسحاب من ترهونة حفاظا على حياة السكان المسماري: قواتنا أعادت التمركز في منطقة آمنة بعد الخروج من ترهونة ترشيح جو بايدن رسميا عن الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة منافسا لدونالد ترامب الجيش الفرنسي يعلن قتل زعيم القاعدة في بلاد المغرب
أخر الأخبار

مكان لطيف يتميز بوسائل ترفيه أكثر حسية مثل الزرع واليوغا المكسيكية

منتجع "أجا ماليبو" يأخذك إلى الطبيعة الخصبة والحياة الصحية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتجع "أجا ماليبو" يأخذك إلى الطبيعة الخصبة والحياة الصحية

منتجع "أجا ماليبو"
واشنطن - رولا عيسى

يحاول الجميع التكهن بما يمكن أن يكون الرئيس الأميركي روزفلت قد صنعه بالـ23 فدانا التي كان يملكها في السابق على ساحل كاليفورنيا، خصوصًا وأن الرئيس السابق كان محبًا للطبيعة ويتمتع بصعود المرتفعات والسباحة عاريا في نهر "بوتوماك" وفقا لكتاب سيرته.

لكن روزفلت لو عاد إلى الحياة الآن لن يتعرف على مسقط رأسه، وذلك بعدما تحولت "ماليبو" إلى حديقة جديدة شبيهة بالجنة والتي أقيمت على عقاره السابق، وهو المكان الأمثل لمحبي التوعية الصحية والأكل النظيف والجلسات التأملية الروحية.

وقد أنشئ على مدار أكثر من سبع سنوات على يد الفنان الأسترالي والصوفي إنانيا ماغيك، "أجا" لديها المئات من أشجار الفاكهة والممرات السرية، والتي هي جزء لا يتجزأ من الجدران الكوارتز والحدائق التي تؤدي إلى مساكن ذات أسماء مثل "كهف الدارما"،" دريمويفر الجنوب" و"ركن الشاعر"، وهذا ما يمكن تسميته بملاذ بوتيك، فهو صغير جدا كفندق فلا يوجد به سوى سبع غرف للضيوف. وتركز أيضا على متعة ورفاهية الزوار.

وباعتراف الجميع، انها نوع معين من المتعة، حيث استكشاف الحديقة النباتية الحليوية، أو تعلم صنع زهرة الشاي، ومشاهدة الحفلة الاسكندنافية في مجموعات في حين تناول الحزم صناعية الحجم.

كما أن تكمن روعة الفندق في أنه غير متسامح مع التكنولوجيا، حيث أنه لا يوفر استخدام الهواتف الذكية واللابتوب أو واي فاي. وتتراوح أسعار الإقامة في أجا 7،000 جنيه استرليني في الأسبوع.

وهي مكان لطيف ويتميز بوسائل ترفيه أكثر حسية مثل الزرع، واليوغا المكسيكية، ومن أساليب التشجيع أن المعالجين في أجا لا يقدمون أي خصم لشخص لا يمكنه التخلي عن هاتفه المحمول، وذلك تشجيعا على التحرر من عبودية التكنولوجيا، كما يفعلون في مزرعة لايف اوك في ماليبو، حيث يحظر عليهم السكر والكافيين والساعات أيضا.

وتعتمد قائمة الطعام على الغذاء الصحي خالي الدسم، مثل القمح والألبان الخالية من الجلوتين، أرز الطماطم اللذيذة طباقت البذور والبيستو وزيت الزيتون والبنجر.

حتى أن مستحضرات التجميل المتاحة هي مستحضرات من مواد طبيعية من الجذور والفواكه وخلاصات الزهور، ويمكنك التأمل في واحدة من الحدائق مع التركيز على صحتك باهتمام بالغ.

وعلى الرغم من أنه غير المرجح أن تجد في المدن الزهور الصالحة للأكل أو العلاجات مثل تلك التي في أجا، إلا أنه يمكنك الاستفادة من جلسات التأمل والتخلي عن التكنولوجيا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع أجا ماليبو يأخذك إلى الطبيعة الخصبة والحياة الصحية منتجع أجا ماليبو يأخذك إلى الطبيعة الخصبة والحياة الصحية



 فلسطين اليوم -

اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون

GMT 08:46 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طرق اختيار العبايات لفصل الشتاء

GMT 06:17 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

أبو حمزة الأميركي يظهر في فيديوهات داعش الدعائية

GMT 09:41 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

8 أفكار جديدة وبسيطة لحديقة منزل ساحرة

GMT 12:44 2016 السبت ,24 أيلول / سبتمبر

فوائد الفجل الأبيض

GMT 04:13 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أسماء عبد الله تُضيف بعض الاكسسوارات إلى الأزياء الشتوية

GMT 04:47 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

جلابيات مميَّزة للمناسبات ولسهرات رمضان 2019

GMT 00:15 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

رانج روفر سبورت HST تنطلق بمحرك هجين قوته 395 حصان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday